أحمد عدوية يثير غضب الجمهور بعد إيماءاته ولمساته للراقصة ديانا
أحمد عدوية يثير غضب الجمهور بعد إيماءاته ولمساته للراقصة ديانا أحمد عدوية يثير غضب الجمهور بعد إيماءاته ولمساته للراقصة ديانا

أحمد عدوية يثير غضب الجمهور بعد إيماءاته ولمساته للراقصة ديانا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ظهر فيها نجم الأغنية الشعبية المصري أحمد عدوية بسهرة مع الراقصة ديانا، حيث تسببت حركاته ونظراته بضجّة واسعة.

وتضمن المقطع الأول وصلة رقص لديانا بفستان قصير مكشوف الصدر، على موسيقى إحدى الأغاني الشعبية.

في البداية لم يتفاعل عدوية مع المشهد؛ لأنه كان مشغولا بالحديث مع أحدهم، إلا أنه لاحقا حدق بالراقصة، وأثارت نظراته غضب متابعيه، مشددين على أنه رجل كبير له قيمة فنية، وما كان يجب عليه النظر بهذا الشكل الذي وصفوه بالـ"جريء". 

وتشكلت تعليقات المتابعين بين نظرات أحمد عدوية لمنطقة معينة في جسد الراقصة، بينما سخر منه البعض بأن حاله صعبة، ولم ينس آخرون التنويه إلى أن له مقاطع مع ذات الراقصة قبل أيام قليلة.


أما المقطع الثاني والذي قيل إنه مسرب من السهرة نفسها، ظهر "عدوية" وهو يتراقص بجانب ديانا، حيث وضع يده قرب صدرها تماما، وأرسل لها بعض الإيماءات الغريبة بوجهه.

وفي المقطع رددت الراقصة ديانا: "أيوه يا عدوية يا حبيبي أيوه"، ليحاول عدوية إمساك يدها ويقترب منها ثم حاول تقبيلها في نهاية المقطع بحسب ما ظهر.




 


 

 



 

 


View this post on Instagram


 



 

 

 



 

 



 

 

 




 

 


A post shared by Exclusive elnogom ✪ (@exclusive.elnogom)



وفي مقطع آخر ظهر أحمد عدوية في وضعية مختلفة جالسًا على كرسي وبجواره "ديانا" وهو يمسك "المايك" تحضيرا للغناء، بينما ذهبت يده الأخرى على ركبة الراقصة، وظل يطبطب بيده عليها.

وتسببت تلك المقاطع في جدل واسع بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تعرض أحمد عدوية لهجوم من الجمهور بسبب الإيماءات التي افتعلها خلال ذلك الظهور لاسيما وأن البعض اعتبرها مسيئة لتاريخه الفني.

واتخذ البعض من تلك المقاطع مادة للسخرية من عدوية لاسيما وأنه رجل متقدم في السن ولم يعد لديه القدرة الكافية للغزل والزواج مجددًا، وسط تأكيدات من البعض بأن الراقصة أثارت غريزته، بينما دافع عنه البعض كونه يتمتع بتاريخ فني كبير.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com