أخبار النجوم

أصالة تكشف سر علاقتها بإليسا وأحلام وأنغام.. مع من تستمتع كثيرا؟

كشفت المطربة السورية أصالة نصري أسرار علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني، لا سيما الإماراتية أحلام، واللبنانية إليسا، والمصرية أنغام، التي شابت علاقاتها بهن الكثير من علامات الاستفهام والخلافات على السنوات الماضية. ووصفت أصالة في تصريحات متلفزة على هامش تواجدها في السعودية للمشاركة بالفعاليات الفنية التي تنظمها هيئة الترفيه، إليسا بـ"حنينية عليا كتير، بحبها، بحب شخصيتها.. فيها الكثير من الحنان وتهتم بأصدقائها بشكل كبير". وأضافت "إليسا صديقة وفية بشكل غير عادي وصاحبة موقف بشكل لا يصدق، استمتع معها كثيرا وعندما نلتقي نجلس طويلا نتحدث وكل الأحاديث معها ممتعة". وتطرقت أصالة للحديث عن أحلام التي قامت بعمل فولو "متابعة" لأصالة على موقع

كشفت المطربة السورية أصالة نصري أسرار علاقتها بزميلاتها في الوسط الفني، لا سيما الإماراتية أحلام، واللبنانية إليسا، والمصرية أنغام، التي شابت علاقاتها بهن الكثير من علامات الاستفهام والخلافات على السنوات الماضية.

ووصفت أصالة في تصريحات متلفزة على هامش تواجدها في السعودية للمشاركة بالفعاليات الفنية التي تنظمها هيئة الترفيه، إليسا بـ"حنينية عليا كتير، بحبها، بحب شخصيتها.. فيها الكثير من الحنان وتهتم بأصدقائها بشكل كبير".

وأضافت "إليسا صديقة وفية بشكل غير عادي وصاحبة موقف بشكل لا يصدق، استمتع معها كثيرا وعندما نلتقي نجلس طويلا نتحدث وكل الأحاديث معها ممتعة".

وتطرقت أصالة للحديث عن أحلام التي قامت بعمل فولو "متابعة" لأصالة على موقع تويتر بعد توسط "فاهد" ابن النجمة الإماراتية وكذلك إليسا لإعادة العلاقات بينهما، وهو ما جرى فعلاً بعد فترة طويلة من العلاقات المتوترة بينهما.

وقالت أصالة حول عدم ردها "المتابعة" لأحلام، إنها لا تجيد عمل ذلك، وأن الكثير من أصدقائها يمسكون بهاتفها ويقومون بعمل "فولو" لأنفسهم، مضيفة: "لسة ما شفت أحد يساعدني إني أدور على أحلام وأعمل لها فولو، لكن إن شاء الله يحدث هذا قريبا ونجمتع في السعودية".

وأضافت النجمة السورية: "أحلام شاطرة كتير وذكية بالسوشال ميديا.. أنا بكتب على تويتر، وبعرف أعمل تويت، وريتويت، ما انى جاهلة تماما.

وتابعت أصالة حديثها عن أنغام، قائلة: "أنا مرات بنسى شو سبب خلافي مع أنغام.. إن شاء االله الأيام جاية وبنجتمع، وبينما محبين وأصدقاء مشتركين كتير وأكيد الزمن كفيل إنه يزبط كل الأمور".

يشار إلى أن الخلاف الذي وقع بين أصالة وأنغام بدأت قصته في 2019 بإعلان زواج الأخيرة من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متزوجا من ياسمين عيسى ابنة شقيق المخرج طارق العريان الزوج السابق لأصالة.

ذلك الأمر تتقبله أصالة كأحد أقارب زوجة الموزع أحمد إبراهيم الأولى، لتخرج في لقاء تلفزيوني تصرح أن علاقتها بأنغام كانت تصل إلى حد الأخوة، لذلك شعرت بالغدر، واصفة ما حدث بـ "خراب البيوت".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً