أخبار النجوم

إخلاء سبيل الفاشينيستا الكويتية جمال النجادة

قررت محكمة تمييز الجنح إخلاء سبيل الفاشينيستا جمال النجادة، ووقف نفاذ حكم حبسها، لحين صدور الحكم النهائي. وكانت "التمييز" رفضت في وقت سابق، طلب إخلاء سبيل النجادة، في الطعن على حكم حبسها مدة 3 أشهر بقضية التسجيل الصوتي، وإساءتها إلى النيابة العامة، بعد أن خففت محكمة الاستئناف عقوبة حبس الفاشينيستا إلى 3 أشهر، بعد أن كانت قد حكمت محكمة الجنح بحبسها مدة سنة. وأثار نبأ إخلاء سبيل النجادة جدلا كبيرا بين المغردين؛ إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر باستغراب كبير فيما أشاد البعض الآخر بعدالة القضاء الكويتي. وجاء في تعليق أحدهم: "يؤلمني ويعصر قلبي اللي صار بجمال نجادة ما

قررت محكمة تمييز الجنح إخلاء سبيل الفاشينيستا جمال النجادة، ووقف نفاذ حكم حبسها، لحين صدور الحكم النهائي.

وكانت "التمييز" رفضت في وقت سابق، طلب إخلاء سبيل النجادة، في الطعن على حكم حبسها مدة 3 أشهر بقضية التسجيل الصوتي، وإساءتها إلى النيابة العامة، بعد أن خففت محكمة الاستئناف عقوبة حبس الفاشينيستا إلى 3 أشهر، بعد أن كانت قد حكمت محكمة الجنح بحبسها مدة سنة.

وأثار نبأ إخلاء سبيل النجادة جدلا كبيرا بين المغردين؛ إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر باستغراب كبير فيما أشاد البعض الآخر بعدالة القضاء الكويتي.

img

وجاء في تعليق أحدهم: "يؤلمني ويعصر قلبي اللي صار بجمال نجادة ما أتمناه لأي بنت كويتية أو عربية او اجنبية لان الإسلام كرم المرأة المسلمة ولكن الحمدالله على سلامتك ⁧‫#جمال_النجاده‬⁩ إن شاءالله نهاية الاحزان وشكرا لعطف القضاء عليها لان شيم مسلمين نورت بيتك وأحبابك مع إني ماأعرفك بس انت بنت كويت"

وقالت إحدى المتابعات: "الحمدلله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه يااارب الف حمد و شكر لك يارب الحمدلله على السلامه يا اغلى الناس "

وأضافت متابعة أخرى: "‏خبر الافراج عن جمال النجادة أسعدني هي أم قبل كل شي و الحمدالله رجعت لعيالها و بيتها و أهلها..وفي هذه القضية كانت ضحية لصديقة غدارة و خاينة أوشت فيها و طيحتها..سقطت الأقنعة وخلصت التمثليات.. و يارب تتعلم من هالتجربة القاسية و ان شالله الحكم "يكون لطيف بلا سجن و غربال". 

وفي سبتمبر/ أيلول الماضي، أخلت النيابة سبيل النجادة بكفالة 2000 دينار (6600 دولار)، مع استمرار متابعتها قضائيا.

ونفت جمال النجادة، أثناء التحقيق معها أمام النيابة العامة في الكويت، صلتها بتسجيل صوتي منسوب إليها بهذا الخصوص، قائلة إن ”التسجيل ليس لها، وإن الصوت ليس صوتها“، لكنها قدمت بيان اعتذار بعدما أخلت النيابة سبيلها.

وقالت في البيان الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام: ”أتقدم باعتذاري هذا لجهاز النيابة العامة وعلى رأسه المستشار النائب العام ضرار العسعوسي، ورئيس النيابة الأستاذ حمود الشامي، ووكيل النائب العام الأستاذ فهد العوض، عما ورد من ألفاظ خارجة من التسجيل المتداول بوسائل التواصل الاجتماعي، إثر إخلاء سبيلي في ما يسمى بقضية تضخم حسابات المشاهير“.

وأضافت: ”وكان ذلك إثر الضغوط والانفعال غير المقصود مني، ولا يمكن أن أسيء إلى جهاز النيابة العامة وأعضائها؛ لما رأيته من تعامل راقٍ ومحترم تجاهي أثناء ذهابي إلى التحقيق في نيابة الأموال“.

وانتقد التسجيل المنسوب إلى الفاشينيستا النيابة العامة ووزارة الداخلية على خلفية ملاحقة مشاهير من ضمنهم النجادة، في قضية تتعلق بـ“غسيل أموال وتضخم حسابات مصرفية“.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً