أخبار النجوم

يحملها فوق ظهره.. صور عمرو دياب مع إنجي كيوان تقلب السوشال ميديا

أثارت صور الفنان المصري عمرو دياب ومقدمة البرامج وعارضة الأزياء إنجي كيوان، حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا تلك الصور على نطاق واسع، مبدين استغرابهم من تصرفات الهضبة. وما زاد من حالة الجدل التي أثارتها تلك الصور، ظهور المطرب المصري في إحداها وهو يحمل كيوان فوق ظهره. وقال الصحافي المصري أيمن نور الدين، إن الصور التي يجري تداولها، تشير إلى وجود تقارب بين الهضبة وكيوان، لا سيما وأنها تظهرهما كأي عاشقين وغاية في الرومانسية، وقد تكون أيضا رسالة لحبيبته السابقة دينا الشربيني. وأشار نور الدين، إلى أن إنجي وهي مصرية تقيم في دبي متزوجة وعلاقتها بزوجها حتى وقت قريب

أثارت صور الفنان المصري عمرو دياب ومقدمة البرامج وعارضة الأزياء إنجي كيوان، حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا تلك الصور على نطاق واسع، مبدين استغرابهم من تصرفات الهضبة.

وما زاد من حالة الجدل التي أثارتها تلك الصور، ظهور المطرب المصري في إحداها وهو يحمل كيوان فوق ظهره.

وقال الصحافي المصري أيمن نور الدين، إن الصور التي يجري تداولها، تشير إلى وجود تقارب بين الهضبة وكيوان، لا سيما وأنها تظهرهما كأي عاشقين وغاية في الرومانسية، وقد تكون أيضا رسالة لحبيبته السابقة دينا الشربيني.

وأشار نور الدين، إلى أن إنجي وهي مصرية تقيم في دبي متزوجة وعلاقتها بزوجها حتى وقت قريب على ما يرام، كما أن عمرو دياب قد التقى مؤخرا بإنجى وهي بصحبة زوجها وجمعته صورا بصحبة زوجها أيضا وبدا سعيدا بعلاقتهما مع المطرب المصري.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Enjy Kiwan (@enjykiwan)

ورصدت "فوشيا" تعليقات متباينة لمستخدمي المنصات الرقمية على صور عمرو دياب المثيرة للجدل، ومنها تعليق رضوى حمودة في إنستغرام: "مراهق حتى الموت.. ليش يا هضبة ناقصك شهرة أو محبة أو شنو الوضع؟".

أما صاحبة حساب بياض الثلج في تويتر، فتقول: "الدنجوان والهضبة والجنتل مان والسوبر ستار سواء حبيتو أم كرهتو تاريخه صعب أبداً يقارن بأي تاريخ ويكفي أنه متصدر المركز الأول فوق من أربعين سنة ونجوميته ولا قلّت في يوم ولا تقل ولا هيجي حد ويصنع نفس تاريخه".

وفي فيسبوك تقول نهاوند: "استغرب لماذا يقوم بهذه التصرفات، هل ليصعد الترند ويتصدر الأخبار. أغنياته جميلة حتى الجديدة. الصحافة والإعلام والناس صارت تحكي عن الحياة الشخصية للفنانين دون الالتفات لأعمالهم الفنية".

وتزامن انتشار تلك الصور مع طرح عمرو دياب صورا من عطره الجديد، عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق: "عطر عمرو دياب سيصدر في 22 فبراير".

وقالت تقارير صحفية، إن الهضبة يستعد لتصوير إعلان عطره الجديد الذي سيطلقه للمرة الأولى في دبي خلال حفل كبير على شاطئ ناموس يوم الـ 22 من فبراير (شباط )الجاري، مؤكدة أن الإعلان سيكون من إخراج طارق العريان وسيتم تصويره على أنغام أغنية "وأنا معاك" وتشارك في الإعلان الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان.

يذكر أن دينا الشربيني وعمرو دياب دخلا في علاقة رومانسية قبل نحو 3 سنوات، وأثارا ضجة لعدم كشفهما أي معلومات خاصة عن طبيعة الارتباط، لكن هذه العلاقة انتهت في الآونة الأخيرة دون أن يكشف أي منهما عن السبب المباشر لانتهاء علاقتهما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً