أخبار النجوم

بيرين سات توجه رسالة مؤثرة احتفالا بذكرى لقائها بزوجها

احتفلت النجمة التركية بيرين سات، بعيد ميلاد صديقتها المقربة بيلشيم بيلجينا، التي بلغت الـ 38 عامًا من عمرها، والذكرى التاسعة للقائها بزوجها كنان دوغلو، وذلك من خلال نشرها صورًا من الاحتفال الذي جرى في قصر آيا صوفيا. وأرفقت النجمة التركية الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، برسالة مؤثرة قالت فيها: "ربما يكون العام قد أصبح جميلًا، فقد منحتنا الحياة يومين لنضيفهما إلى ذكرياتنا التي لا تُنسى، منذ سنوات جاءت بيلشيم وأقنعتني بالذهاب إلى الحفلة، حيث سنتحدث مع كنان لأول مرة ونتبادل أرقام هواتفنا". وأضافت بيرني في رسالتها: "كانت النتيجة حبّ عائلة مكونة من أصدقاء، أخذتنا الحياة جميعًا إلى اختبار

احتفلت النجمة التركية بيرين سات، بعيد ميلاد صديقتها المقربة بيلشيم بيلجينا، التي بلغت الـ 38 عامًا من عمرها، والذكرى التاسعة للقائها بزوجها كنان دوغلو، وذلك من خلال نشرها صورًا من الاحتفال الذي جرى في قصر آيا صوفيا.

وأرفقت النجمة التركية الصور التي نشرتها عبر حسابها على إنستغرام، برسالة مؤثرة قالت فيها: "ربما يكون العام قد أصبح جميلًا، فقد منحتنا الحياة يومين لنضيفهما إلى ذكرياتنا التي لا تُنسى، منذ سنوات جاءت بيلشيم وأقنعتني بالذهاب إلى الحفلة، حيث سنتحدث مع كنان لأول مرة ونتبادل أرقام هواتفنا".

وأضافت بيرني في رسالتها: "كانت النتيجة حبّ عائلة مكونة من أصدقاء، أخذتنا الحياة جميعًا إلى اختبار لم يكن سهلًا على الإطلاق، لكن لا ينبغي أن ننسى ما يجب الاحتفال به"، وتابعت بالقول: "دع كل شيء يتجاوز أحلامك، واجعله واحدًا من أكثر ما لا يُنسى في العصر الجديد".

واختتمت رسالتها بتوجيه كلمات لزوجها، احتفالا بذكرى لقائهما التاسعة، حيث قالت: "الذكرى التاسعة للقائي برفيقي، شريك حياتي، وصديقي في الاستوديو".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat)

ويبدو أن تلك الصور التي جمعت بيرين بزوجها وما اختتمت به رسالتها، جعلت العديد من الصحف التركية، تصف علاقة الزوجين بأنهما يعيشان -حاليًا- ربيعهما الثاني، بعد أن عادا من حافة الطلاق وتمكنا من التغلب على المشاكل في زواجهما أثناء فترة الإغلاقات التي شهدها العالم، بسبب فيروس كورونا؛ إذ أمضيا تلك الفترة معًا.

وعلى صعيدٍ متصل كانت بيلشيم بيلجينا، قد نشرت مجموعة من الصور الخاصة بالاحتفال، وعلقت عليها قائلة:  "تحياتي من أول يوم في عمرك الجديد، من خفة الإحساس بالحياة بكل كيانك! بينما نكبر، تتقلب المشاعر، ويتعمق المعنى. أقبلكم جميعًا مع طفلي الصغير المتحمس بداخلي الذي يشعر فقط، عند نقطة البداية. شكرًا جزيلًا على رسائلكم الرائعة، أشعر أني محظوظة جدًا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Belcim Bilgin (@belcimbilgincom)

وبالعودة إلى بيرين وزوجها، يذكر أن آخر ظهور لها، كان حينما احتفلا برأس السنة الميلادية من خلال نشر كنان لصورة تجمعهما، وصفتها صحيفة "الصباح" التركية حينها بأنها مفاجأة وتقهر العدو.

وأظهرت الصورة كنان، وهو يقبل زوجته على شفتيها، فيما ترك تعليقًا قال فيه: "عناق في العام الجديد، أحبوا واستمعوا لبعضكم"، وهو الأمر الذي شكّل مفاجأة للكثيرين، خصوصًا بعد الأخبار والشائعات التي أثيرت حول علاقة الزوجين في الفترة الماضية، وإشارة بعضهم إلى قيام كنان دوغلو، بتجاهل زوجته في التعليق على منشوراتها، وتحديدا تلك المتعلقة بعلاقتهما سويا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً