أخبار النجوم

أصالة نصري تلتقي نوال الكويتية في جدة.. وإطلالة الأولى حديث الجمهور

نشر زكي حسنين، عضو اللجنة الفنية للهيئة العامة للترفيه في السعودية، صورة يتوسط فيها الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة الكويتية نوال، اللتين تتواجدان في مدينة جدة للمشاركة في فعاليات هيئة الترفيه. وكتب حسنين، معلقًا على الصورة التي نشرها عبر حسابه في إنستغرام: "تشرفت الليلة في منزلي بدعوة الفنانة القديرة نوال الكويتية والفنانة أصالة نصري كل الشكر علي قبول الدعوة".           View this post on Instagram                       A post shared by Zaki Hasanain (@zakihasanain) وانتشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، عبر السوشال ميديا تكشف لقاء "العمالقة" كما

نشر زكي حسنين، عضو اللجنة الفنية للهيئة العامة للترفيه في السعودية، صورة يتوسط فيها الفنانة السورية أصالة نصري والفنانة الكويتية نوال، اللتين تتواجدان في مدينة جدة للمشاركة في فعاليات هيئة الترفيه.

وكتب حسنين، معلقًا على الصورة التي نشرها عبر حسابه في إنستغرام: "تشرفت الليلة في منزلي بدعوة الفنانة القديرة نوال الكويتية والفنانة أصالة نصري كل الشكر علي قبول الدعوة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zaki Hasanain (@zakihasanain)

وانتشرت مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، عبر السوشال ميديا تكشف لقاء "العمالقة" كما أطلق عليهم الجمهور، تظهر فيها النجمتان وهما في حالة انسجام تام.

وكان اللافت التناغم الكبير بينهما، إلا أن أصالة لم تسلم من بعض الانتقادات التي طالت إطلالتها كالعادة.

وسخر عدد كبير من الجمهور من حذاء الفنانة السورية بشكل خاص، وظهرت نصري في الصور ببدلة مكونة من بلوزة وبنطلون باللون الفضي، مع حذاء بلون الطقم نفسه، وجرابات من النايلون البيج القصير.

ورأى الجمهور أن حذاء نصري لم يناسب الإطلالة أبدًا، وأن ظهور الجرابات بهذا الشكل هو أمر بعيد عن الأناقة بشكل كبير، وطالبها البعض بالاستعانة بخبراء الموضة عند ظهورها، وذلك بسبب بعض الإطلالات الغريبة لها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda | هُـدى (@hody33333)

وكان الفنان الكويتي نبيل شعيل، قد سخر مؤخرًا من إحدى إطلالات نصري، حيث أطلت نصري في بث مباشر عبر منصة الأمير بندر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة السعودي، بفستان أخضر فضفاض.

ليقوم الفنان الكويتي بالتعليق على البث قائلًا: "أصولة ترا مو اليوم الوطني شكو لابسة العلم"، وهو ما وصفه البعض بالسخرية من فستان نصري، فيما رأى آخرون أن تعليق شعيل هو ممازحة لفنانة ليس أكثر.

وتتواجد الفنانة السورية أصالة نصري حاليًا في السعودية، مع ابنتها شام الذهبي، من أجل فعاليات مهرجان الترفيه، ونشرت ذهبي قبل ساعات عبر حسابها في إنستغرام صورة تجمعها بوالدتها خلال تواجدهما على كورنيش جدة، وعلقت الذهبي: "بعض الرومانسية مع صولا في جدة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)

يُشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري، عاشت مؤخرًا أزمة نفسية، بعد انفصالها عن زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان، والذي كشفت أن سبب انفصالهما هو خيانته لها مع فتاة تصغره بسنوات كثيرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً