أخبار النجوم

وفاة بطل Saved by the Bell داستن دياموند عن 44 عامًا

فارق الممثل والمخرج الأمريكي داستن دياموند، الحياة عن عمر يناهز 44 عامًا، وذلك بعد مرور ثلاثة أسابيع -فقط- على تشخيص إصابته بمرض سرطان الرئة في مرحلته الرابعة. وأكد روجر بول، مدير أعمال نجم مسلسل سيت كوم الشهير Saved by the Bell، في بيان بثته شبكة "سي إن إن" الإخبارية، خبر وفاته، وأنه فارق الحياة صباح يوم الإثنين بعد أن تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي على مدار أسبوع كامل. وقال إن حبيبته كانت بجواره طوال الوقت، ولم تفارقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة. وتابع بول في بيانه، أن النجم دياموند اكتشف إصابته بمرض سرطان الرئة في مرحلة متأخرة للغاية، وبالفعل انتشر

فارق الممثل والمخرج الأمريكي داستن دياموند، الحياة عن عمر يناهز 44 عامًا، وذلك بعد مرور ثلاثة أسابيع -فقط- على تشخيص إصابته بمرض سرطان الرئة في مرحلته الرابعة.

وأكد روجر بول، مدير أعمال نجم مسلسل سيت كوم الشهير Saved by the Bell، في بيان بثته شبكة "سي إن إن" الإخبارية، خبر وفاته، وأنه فارق الحياة صباح يوم الإثنين بعد أن تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي على مدار أسبوع كامل. وقال إن حبيبته كانت بجواره طوال الوقت، ولم تفارقه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

img

وتابع بول في بيانه، أن النجم دياموند اكتشف إصابته بمرض سرطان الرئة في مرحلة متأخرة للغاية، وبالفعل انتشر المرض القاسي في جميع أنحاء جسده، وأكد أن الرحمة الوحيدة في وفاته أنه لم يضطر لتحمل الألم لفترات طويلة ورحل سريعًا.

والجدير ذكره، أنه في الشهر الماضي، أُعلن عن مرض دياموند، وأكد مدير أعماله أنه في حالة حرجة للغاية ويخضع لاختبارات وإجراءات طبية في مستشفى بولاية فلوريدا، وأنه -أيضًا- تلقى الجرعة الأولى من العلاج الكيميائي.

img

وبمجرد إعلان وفاة دياموند، انهالت التعليقات الحزينة الناعية لوفاته، حيث غرّد الممثل الأمريكي ماريو لوبيز، وزميل الممثل الراحل في مسلسل التسعينات الشهير Saved by the Bell مؤكدًا أنه سيفتقده كثيرًا، وأنه سيستمر في الصلاة له ولعائلته، وكتب زميله في المسلسل -أيضًا- الممثل الأمريكي مارك بول جوسلار، أنه حزين للغاية لسماعه خبر وفاة دياموند، معلقًا: "لقد كان ممثلًا كوميديًا عبقريًا" وتوجّه جوسلار بالتعازي لاصدقاء دايموند وعائلته.

ولد داستن دياموند في عام 1977 في ولاية كاليفورنيا، وبدأ دخول عالم التمثيل في عام 1987، ومن أشهر أدواره التي استمرت لمدة 13 عامًا هو مسلسل سيت كوم Saved by the Bell وظهر في العديد من برامج الواقع، مثل Celebrity Boxing 2 و Celebrity Championship Wrestling وعمل -أيضًا- كمخرج للعديد من الأفلام.

img

وعلى الرغم من أن عام 2021، مازال في بدايته، إلا أن عالم هوليوود فقد الكثير من نجومه في كافة المجالات، مثل تانيا روبرتس، ولاري كينغ، وكلوريس ريتشمان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً