أخبار النجوم

كريسي تايغن تواجه موقفا محرجا خلال عشاء مع زوجها.. تصرفت بذكاء

تلفت العارضة الأمريكية كريسي تايغن، الأنظار دائمًا بجاذبية إطلالتها، ولم يختلف الأمر في أحدث ظهور لها، ولكنها واجهت موقفا محرجا غير متوقع. كانت كريسي (35 عامًا) في موعد عشاء مع زوجها النجم جون ليجند (42 عامًا) في أحد المطاعم المرموقة ببيفرلي هيلز، وبدت غاية في الجاذبية بفستان برّاق قصير، كشف عن رشاقة ساقيها. وفي حين أن كريسي تبدو في الصور في غاية الاسترخاء، إلا أنها في الحقيقة واجهت موقفًا محرجًا مع فستانها أثناء أمسيتها مع جون، حيث تمزّق بدرجة كبيرة من الجانب وكشف عن جزء من ملابسها التحتية. إلا أنه وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، لجأت كريسي إلى بليزر فضفاض

تلفت العارضة الأمريكية كريسي تايغن، الأنظار دائمًا بجاذبية إطلالتها، ولم يختلف الأمر في أحدث ظهور لها، ولكنها واجهت موقفا محرجا غير متوقع.

كانت كريسي (35 عامًا) في موعد عشاء مع زوجها النجم جون ليجند (42 عامًا) في أحد المطاعم المرموقة ببيفرلي هيلز، وبدت غاية في الجاذبية بفستان برّاق قصير، كشف عن رشاقة ساقيها.

وفي حين أن كريسي تبدو في الصور في غاية الاسترخاء، إلا أنها في الحقيقة واجهت موقفًا محرجًا مع فستانها أثناء أمسيتها مع جون، حيث تمزّق بدرجة كبيرة من الجانب وكشف عن جزء من ملابسها التحتية.

img

إلا أنه وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، لجأت كريسي إلى بليزر فضفاض لإخفاء التمزق، ولم تدع الأمر يزعجها واستكملت ليلتها، وكأنّ شيئًا لم يكن.

img

هذا وشاركت كريسي ما حدث بنفسها على إنستغرام، ونشرت صورة توضح تمزق الفستان، وقالت إنها لم ترد أن يفسد ذلك أمسيتها مع جون.

وفيما يتعلق بإطلالة الثنائي، أكملت كريسي إطلالتها بأقراط ذهبية وحذاء أسود جذاب وكلتش باللون نفسه، كما اختار جون إطلالة كلاسيكية بلمسة عصرية، وأكملها بحذاء لوفر من توقيع غوتشي.

ويُعد ذلك هو أحدث ظهور للثنائي الشهير بعد أزمة إجهاض كريسي؛ إذ تعرضت لمضاعفات خطيرة في حملها الثالث خلال أكتوبر العام الماضي، أدى إلى وفاة جنينها قبل ولادته، والذي كانا قد اختارا له بالفعل، اسم "جاك".

كما يُذكر أن هذه التجربة المؤسفة أثّرت على كريسي من جوانب عديدة، بما في ذلك استهلاكها للكحول؛ إذ أن كريسي تتجنب -حاليًا- المشروبات الكحولية كليًا، وقررت الإقلاع عن الكحول بعد 3 أشهر من الإجهاض، الأمر الذي ساهم في لجوئها إلى العلاج النفسي للتعامل مع حزنها جراء ما حدث.

هذا ويحظى جون وكريسي بطفلين، "لونا" (4 أعوام) و "مايلز" (عامين)، وعلى الرغم من توق كريسي لإنجاب طفل ثالث، إلا أنها كانت قد فاجأت معجبيها بعد أزمتها، بمنشور تكشف فيه قرارها بعدم الحمل مرة أخرى وقالت: "أحب أن أكون حاملًا للغاية، وأنا حزينة لأني لن أكون كذلك أبدًا، ولكني محظوظة بطفلين رائعين".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً