أخبار النجوم

ما سر ظهور عمرو دياب مع الحسناوات بعد انفصاله عن دينا الشربيني؟ (فيديو)

  أثار ظهور الفنان المصري عمرو دياب، مع شخصيات إعلامية وأخرى مؤثرة في الآونة الأخيرة، الكثير من التساؤلات بين الجمهور، وتحديدًا بعد الانفصال عن حبيبته الفنانة دينا الشربيني. فرغم بلوغه أعلى هرم الشهرة، لا يظهر عمرو دياب في الإعلام وهو نادر الظهور -عمومًا- حتى في المجالس الفنية، ولا يحب الفنان المصري إطلاع جمهوره على تفاصيله الشخصية التي يحاول الإعلام كشفها. لكن منذ أن دارت الشائعات حول انفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، أصبح الجمهور يرى عمرو دياب عبر حسابات العديد من الشخصيات المشهورة، ويقضي عطلته الحالية في دبي، ومن حين لآخر يشارك متابعيه بلقطة مع إحدى الحسناوات. والتقى الهضبة في

 

أثار ظهور الفنان المصري عمرو دياب، مع شخصيات إعلامية وأخرى مؤثرة في الآونة الأخيرة، الكثير من التساؤلات بين الجمهور، وتحديدًا بعد الانفصال عن حبيبته الفنانة دينا الشربيني.

فرغم بلوغه أعلى هرم الشهرة، لا يظهر عمرو دياب في الإعلام وهو نادر الظهور -عمومًا- حتى في المجالس الفنية، ولا يحب الفنان المصري إطلاع جمهوره على تفاصيله الشخصية التي يحاول الإعلام كشفها.

لكن منذ أن دارت الشائعات حول انفصاله عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، أصبح الجمهور يرى عمرو دياب عبر حسابات العديد من الشخصيات المشهورة، ويقضي عطلته الحالية في دبي، ومن حين لآخر يشارك متابعيه بلقطة مع إحدى الحسناوات.

والتقى الهضبة في بداية العام الجاري بعارضة الأزياء كارولينا زوبكوف، ووثقت صورة برفقته خلال تواجدهما صدفة في دبي، وظهرت العارضة وهي تحتضنه، وبدا عليهما الانسجام التام، ليتكهّن الجمهور بأن دياب يبدو وأنه قد دخل في قصة حب جديدة.

وقد نشر الصورة الشاعر خالد تاج الدين، وعلق عليها مقتبسًا اسم أغنية عمرو دياب الجديدة "حلوة البدايات".

وفي وقت سابق نشر الفنان عمرو دياب، صورة مع مطربة يونانية تُدعى إيريني بابادوبولوز، تهتم بمتابعة الهضبة عبر حساباتها الرسمية، كما أنها شاركت في كليبه الجديد "أهي أهي".

وأحيا الفنان المصري عمرو دياب، حفل عيد ميلاد صديقة الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، وهو ما وثقته الأخيرة بالصور والفيديوهات التي نشرتها عبر صفحتها على "إنستغرام".

وأثناء تواجده في دبي، احتفل عمرو دياب -أيضًا- بعيد ميلاد سيدة الأعمال السورية ريم أبو سمرا، التي تمتلك سلسلة صالونات في الإمارات، والتي تحمل اسم "لالوج".

وظهرت الإعلامية إنجي كيوان، برفقة الفنان المصري في أحد الأماكن المشهورة في دبي، وسط ردود فعل واسعة بين المتابعين. فتبيّن فيما بعد أن ظهوره كان من كواليس "إعلان عطر عمرو دياب".

وشاركت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، متابعيها بمقطع فيديو تظهر من خلاله وهي تتجول في شوارع دبي لتلتقي بالهضبة أثناء تجوله أيضًا، لتوثق تلك اللحظة قائلة: "النجم الجميل اللى بحبه وبموت فيه، أحلى صدفة وأحلى مقابلة".

ويعتقد متابعون، أن عمرو دياب ربما يحاول استغلال غموض علاقاته في الترويج لأعماله، والبعض فسّر الأمر على أن الهضبة مستفيد من هذا الغموض، فالمتابع لمسيرته الفنية يلاحظ أنه بعيد عن الإعلام والتصريحات الصحفية، ويكتفي -فقط- بإثارة الجمهور بشائعات عن قصصه العاطفية دون أي تصريح يذكر، وأغانيه المتجددة والمتمحورة حول ذلك الغموض.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً