أخبار النجوم

عمرو دياب يكشف سبب ظهوره برفقة إنجي كيوان في دبي (صور)

رد الفنان المصري عمرو دياب على سبب ظهوره برفقه الإعلامية إنجي كيوان، في أحد الأماكن المشهورة في دبي، وذلك بعد انتشار الصور بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي. ونشر دياب الصورة المنتشرة له برفقه كيوان عبر "الستوري"، على "إنستغرام"، مؤكدًا أن الصور جاءت من كواليس "إعلان عطر عمرو دياب" في دبي. وأعاد الهضبة نشر التفاصيل الكاملة، والتي أوضح فيها أنه كان يقوم بتصوير إعلان عطره الجديد الذي سيطلقه لأول مرة في دبي، خلال حفل كبير بشاطيء ناموس يوم 22 فبراير. وسيكون الإعلان من إخراج طارق العريان، وسيتم تصويره على أنغام أغنية "وأنا معاك"، وتشارك في الإعلان الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي

رد الفنان المصري عمرو دياب على سبب ظهوره برفقه الإعلامية إنجي كيوان، في أحد الأماكن المشهورة في دبي، وذلك بعد انتشار الصور بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشر دياب الصورة المنتشرة له برفقه كيوان عبر "الستوري"، على "إنستغرام"، مؤكدًا أن الصور جاءت من كواليس "إعلان عطر عمرو دياب" في دبي.

وأعاد الهضبة نشر التفاصيل الكاملة، والتي أوضح فيها أنه كان يقوم بتصوير إعلان عطره الجديد الذي سيطلقه لأول مرة في دبي، خلال حفل كبير بشاطيء ناموس يوم 22 فبراير.

وسيكون الإعلان من إخراج طارق العريان، وسيتم تصويره على أنغام أغنية "وأنا معاك"، وتشارك في الإعلان الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان، كما نشر "دياب" أيضًا عددًا من الصور لزجاجات العطر الخاص الذي روّج له.

يذكر أن أغنية "وأنا معاك" تم طرحها في ألبوم "يا أنا يا لأ"، وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان خالد عز، وتوزيع عادل حقي.

img

وفي السياق نفسه، طرح الفنان عمرو دياب ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" في كافة فروع متاجر فيرجين ميجا ستور.

وكان عمرو دياب قد طرح الألبوم منذ فترة عبر خدمة فودافون ميوزيك، وكذلك عبر تطبيقات الموسيقى العالمية الشهيرة.

أما عن إنجي كيوان، فهي مصرية، لكنها ولدت ونشأت وأكملت دراستها الجامعية وعملت وتزوجت في الإمارات، حتى أصبحت اليوم واحدة من نجمات السوشال ميديا. هذا عدا كونها مذيعة للعديد من المناسبات التي تقام في مصر والإمارات.

تخرجت إنجى في الجامعة الأمريكية في دبي بتخصص العلوم المصرفية والمالية، وعملت في القطاع المصرفي نحو 10 سنوات، وتداول عنها أنها تمتلك مشروعًا خاصًا بها هناك، وهو جاليري لبيع الأنتيكات.

وقررت كيوان ترك عملها والانخراط في المجال الإعلامي، فهو حلمها منذ الطفولة وفق قولها، بأن تصبح مذيعة في التلفزيون، وتكون حاضرة وقوية وقادرة على إحداث تغيير نحو الأفضل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً