أخبار النجوم

بريانكا تشوبرا تقتحم عالم الأعمال.. وتطلق علامتها التجارية الخاصة بالشعر

اقتحمت نجمة بوليوود الهندية بريانكا تشوبرا، عالم الأعمال، بإطلاقها علامة تجارية خاصة بها للعناية بالشعر (Anomaly)، وفق ما أعلنت عبر حسابها في إنستغرام.           View this post on Instagram                       A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra) وما أن أعلنت النجمة البالغة من العمر (38) عاما، إطلاق علامتها التجارية الأولى، حتى تصدرت المحرك الشهير "جوجل"، كأكثر الأسماء التي يتم البحث عنها. وتتميز (Anomaly – أنومالي) خط العناية بالشعر الخاص بتشوبرا، بأنها نباتية بالكامل وصديقة للبيئة وأسعارها في متناول الجميع، وبدأ طرح المنتج الجديد في الولايات

اقتحمت نجمة بوليوود الهندية بريانكا تشوبرا، عالم الأعمال، بإطلاقها علامة تجارية خاصة بها للعناية بالشعر (Anomaly)، وفق ما أعلنت عبر حسابها في إنستغرام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra)

وما أن أعلنت النجمة البالغة من العمر (38) عاما، إطلاق علامتها التجارية الأولى، حتى تصدرت المحرك الشهير "جوجل"، كأكثر الأسماء التي يتم البحث عنها.

وتتميز (Anomaly – أنومالي) خط العناية بالشعر الخاص بتشوبرا، بأنها نباتية بالكامل وصديقة للبيئة وأسعارها في متناول الجميع، وبدأ طرح المنتج الجديد في الولايات المتحدة يوم أمس الأحد الـ 31 من يناير (كانون الثاني) 2021 وستبدأ في التوسع إلى الأسواق العالمية في وقت لاحق من هذا العام.

وعبرت الممثلة والمؤلفة عن سعادتها الكبيرة بإطلاق علامتها التجارية الأولى قائلة: "هذا أمر غير طبيعي، يا لها من لحظة سريالية وأنا أقدم لكم أول علامة تجارية أنشأتها على الإطلاق".

وقالت إنها بدأت في العمل على علامتها التجارية منذ 18 شهرا، مؤكدة أن التركيبات المستخدمة في منتجاتها للعناية بالشعر نباتية ونظيفة، ومكوناتها عالية الأداء، وأن الزجاجات المعبأة فيها المواد مصنوعة من 100 قطعة من القمامة البلاستيكية من المحيطات ومكبات النفايات، ومن الممكن إعادة تدويرها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka Chopra Jonas (@priyankachopra)

بدوره هنأ المغني نيك جوناس زوجته بريانكا تشوبرا على علامتها التجارية الجديدة بطريقته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ إذ شارك ملصقا دعائيا للعلامة التجارية يظهر الممثلة في خاصية "الستوريز" لديه على "إنستغرام"، وكتب: "تهانينا على هذا المشروع الجديد المذهل، بريانكا تشوبرا".

كما أطلقت النجمة الهندية الحساب الخاص لعلامتها التجارية الأولى في تطبيق تداول الصور ومقاطع الفيديو القصيرة "إنستغرام"، وحظي بانتشار واسع لا سيما من قبل جمهور تشوبرا؛ إذ بات يمتلك نحو ثلاثين ألف متابع خلال فترة وجيزة.

يشار إلى أن التوجه إلى عالم مستحضرات التجميل كعمل أساسي بات أمرا شائعا بين النجمات، وقد يعد هذا التوجه نوعا من تقديم خبراتهن بهذا العالم للجمهور، أو بتحقيق نجاح وطموح ورؤية خاصة بهن في عالم التجميل، إضافة إلى الحصول على ربح مادي في المجال الأكثر شهرة بين السيدات.

وتعد نجمة السوشال ميديا كايلي جينر أبرز النجمات اللواتي يمتلكن شركة خاصة في هذا العالم، وفي عام 2018، ذكرت مجلة فوبس أن قيمة شركتها بلغت 800 مليون دولار، وفي 2019، قدرت الشركة بمبلغ 900 مليون دولار، لتصبح واحدة من أقوى شركات مستحضرات التجميل في العالم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً