أخبار النجوم

أوزجان دينيز يواعد مصممة أزياء إيرانية تصغره بـ 23 عاما (صورة)

رغم تصدر أوزجان دينيز عناوين الصحف التركية مؤخرًا بسبب أزمته مع طليقته فايزة أكتان، إلا أن الممثل التركي الشهير عاد ليكون حديث الجميع بعلاقة عاطفية جديدة يعيشها مع مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادگر. وأفادت تقارير صحفية بأن أوزجان دينيز، 49 عامًا، دخل في علاقة غرامية مع سمر دادكر البالغة من العمر 26 عامًا، وتزعم أن علاقة أوزجان وسمر بدأت في الصيف الماضي. يأتي ذلك بعد أيام من تقدم فايزة أكتان بشكوى ضد طليقها أوزجان دينيز وشقيقه أرجان، بسبب تعنيفها جسديًا بالضرب ونفسيًا بالتهديدات، وتم تسريب العريضة التي قدمتها فايزة إلى مكتب النيابة العامة ضد أوزجان وشقيقه بتهمة "الإيذاء عن قصد"

رغم تصدر أوزجان دينيز عناوين الصحف التركية مؤخرًا بسبب أزمته مع طليقته فايزة أكتان، إلا أن الممثل التركي الشهير عاد ليكون حديث الجميع بعلاقة عاطفية جديدة يعيشها مع مصممة الأزياء الإيرانية سمر دادگر.

وأفادت تقارير صحفية بأن أوزجان دينيز، 49 عامًا، دخل في علاقة غرامية مع سمر دادكر البالغة من العمر 26 عامًا، وتزعم أن علاقة أوزجان وسمر بدأت في الصيف الماضي.

img

يأتي ذلك بعد أيام من تقدم فايزة أكتان بشكوى ضد طليقها أوزجان دينيز وشقيقه أرجان، بسبب تعنيفها جسديًا بالضرب ونفسيًا بالتهديدات، وتم تسريب العريضة التي قدمتها فايزة إلى مكتب النيابة العامة ضد أوزجان وشقيقه بتهمة "الإيذاء عن قصد" و"حرمان شخص من حريته" و"الاحتقار" و"التهديد بالموت".

وجاء في إفادة أكتان: "عندما كانت حاملاً طلب منها أوزجان دينيز أن توقع على عقد اتفاق قبل أن يتزوجا.. العقد كان ينص على أحكام مثل أن فايزة ستتنازل عن جميع حقوقها التي ستحصل عليها من الزواج وأنها لن تطلب أي شيء".

img

وخرج أوزجان للرد على طليقته، عبر حسابه على "إنستغرام" فكتب: "لا أقبل أیًا من الاتھامات المشینة التي ظھرت في الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي لا أساس لھا من الصحة، والتي یُزعم أنھا عاشتھا منذ سنوات، ولكن لسبب ما الآن، ً بدلا من ذلك الحین".

وأضاف: "أنا لم أرتكب أعمال عنف، ولم أضع زوجتي السابقة ضحیة مادیًا ومعنویًا، إنھا مسألة منفصلة أن أجعلھا عشیة مشروعي الجدید".

وتابع: "ھناك العدید من الجمل التي یجب إجراؤھا، لكنني صامت حتى لا أترك سجلات قد تزعج طفلي في المستقبل، أفكر في طفلي، الذي ھو أثمن ما لدي في ھذه الحیاة، أحاول إنقاذ ابني من ھذه المعركة القبیحة دون أي ضرر، أنا مشغول ببناء مستقبله، محاولاً أن أترك له إرثا روحیًا ومادیًا جیدا، ولم ولن أتصرف مثل الحدیث علنًا عن والدته، كشخص وأب، أجد أنه من المناسب السعي للحصول على حقوقي في الجھات الرسمیة لأخذ الاحتیاطات اللازمة".

تجدر الإشارة إلى أن أوزجان دينيز تزوج من فايزة أكتان التي تصغره بـ20 عاما في 2018 وتطلقا بعدها بـ 15 شهرا فقط وفي جلسة واحدة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً