أخبار النجوم

زوجة خالد سامي تثير ضجّة بموقف لجأت إليه في محنة مرضه

أحدثت المُعلمة السعودية عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، ضجّة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها أنها لجأت إلى أحد الرّقاة ليقرأ القرآن الكريم على زوجها الذي يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني بالرياض، إثر خضوعه لعملية زراعة كبد. وكتبت عائدة العتيبي: "رسولنا عليه الصلاة والسلام قد رَقى ورُقي، لهذا تواصلت مع أحد الرقاة والتزم وحضر جزاه الله خيرًا، ومن أجل حماية المرضى منعنا من الدخول، فطلبت منه القراءة على #خالد_سامي ولجميع المرضى في الجناح، وتفاجأت من رده قائلًا: ماتنفع (خالد بعيد)!! #سبحان_الله إذا كان خالد بعيد؛ فالله قريب". ومن هنا تطرق رواد التواصل الاجتماعي عبر

أحدثت المُعلمة السعودية عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، ضجّة واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها أنها لجأت إلى أحد الرّقاة ليقرأ القرآن الكريم على زوجها الذي يرقد داخل العناية المركزة في مستشفى الحرس الوطني بالرياض، إثر خضوعه لعملية زراعة كبد.

وكتبت عائدة العتيبي: "رسولنا عليه الصلاة والسلام قد رَقى ورُقي، لهذا تواصلت مع أحد الرقاة والتزم وحضر جزاه الله خيرًا، ومن أجل حماية المرضى منعنا من الدخول، فطلبت منه القراءة على #خالد_سامي ولجميع المرضى في الجناح، وتفاجأت من رده قائلًا: ماتنفع (خالد بعيد)!! #سبحان_الله إذا كان خالد بعيد؛ فالله قريب".

ومن هنا تطرق رواد التواصل الاجتماعي عبر تعليقاتهم، إلى أن ما فعلته لا يصح، ووصفوا الشخص الذي أتت به بـ"الجاهل"، بينما بدأ البعض يفسر قوله "إن خالدًا بعيد"، فربما قيلت لأنه بعيد في المسافة وأن القراءة بطريقة "الرقاة" تستلزم منه أن يكون قريبًا، فيما دعا الكثيرون له بالشفاء.

ومما جاء في التعليقات: "صدقيني افضل شيء الإنسان يقرأ على نفسه او احد من اهله الله لا يحتاج واسطة"."يا اخت عايده ربما ما يستطيع الوصول إليه نظرًا لضعف المناعة لدى المرضي واحتراز وتحسب من نقل عدوى"، و"الآن بالعناية فما هو مسموح له فنصيحة لا تدخلون مشايخ الأقسام يقرون لأنهم ينقلون كورونا لجميع من في المشافي".

وقبل يومين قالت عائدة العتيبي، زوجة خالد سامي، إن الحالة الصحية لزوجها، شهدت تطورات جديدة، مؤكدة أنه "أفاق" من غيبوبته وبدأت أجهزة الجسم بالاستجابة للأوامر الخارجية.

وأضافت زوجة خالد سامي، أنه أفاق من الغيبوبة ورفعت عنه أجهزة التنفس الصناعي، وبدأ يحرك أطرافه وعينيه، معقبة: "تكلم بصوت غير مسموع، ولكنه استجاب للمؤثرات والأحاديث، وسمح لها بزيارته، والتحدث معه".

وكشفت أنه بعد تخطيه فترة الغيبوبة بشكل كامل، سيحتاج إلى علاج طبيعي وتمارين حتى لا تنتكس حالته.

من جانبه دوّن "تركي" نجل الفنان خالد سامي، تغريدة له في حسابه عبر "تويتر" قال فيها: "الحمد لله بدأ والدي يعطي استجابة للعوامل الخارجية وهذي علامة مهمة على بدأ والدي إن شاء الله بمراحل الاستفاقة من الغيبوبة".

وأضاف نجل الفنان السعودي قائلًا: "شكرًا لكل شخص دعا له ودائمًا يسأل يعني لنا الكثير فعلاً، اخبار جميلة قادمة إن شاء الله #خالد_سامي".

ويتواجد خالد سامي في مستشفى الحرس الوطني بالعاصمة الرياض، والتي نُقل إليها قبل 20 يومًا، إثر تعرضه لانتكاسة صحية، بعد إجرائه عملية زراعة كبد، ثم دخوله في غيبوبة ومكوثه بالعناية المركزة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً