أخبار النجوم

كيف رد أحمد خميس بعد مهاجمته لارتدائه ملابس زوجته؟

تعرض الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، لحملة هجوم شرسة وانتقادات قاسية من جمهوره، ومواطنه الإعلامي صالح الجسمي، بسبب نشره مقطع فيديو وهو يرتدي ملابس زوجته الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، عبر حسابه الرسمي على موقع "سناب شات"، موضحين أن ما فعله يتنافى تمامًا مع صفة "الرجولة". وقرر خميس أن يرد على هذا الاتهام، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، قائلا: "هل الرجولة تقاس بـ لون لبسه ولا بأفعاله؟.. لأن كل واحد حر بـ اختياره فـ طريقة ولون لبسه.. بالنهاية هذي مظاهر خارجية ومن المستحيل تحدد شخصيتك أو حتى صفة فيك".           View this post on Instagram      

تعرض الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، لحملة هجوم شرسة وانتقادات قاسية من جمهوره، ومواطنه الإعلامي صالح الجسمي، بسبب نشره مقطع فيديو وهو يرتدي ملابس زوجته الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، عبر حسابه الرسمي على موقع "سناب شات"، موضحين أن ما فعله يتنافى تمامًا مع صفة "الرجولة".

وقرر خميس أن يرد على هذا الاتهام، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، قائلا: "هل الرجولة تقاس بـ لون لبسه ولا بأفعاله؟.. لأن كل واحد حر بـ اختياره فـ طريقة ولون لبسه.. بالنهاية هذي مظاهر خارجية ومن المستحيل تحدد شخصيتك أو حتى صفة فيك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أحمد خميس علي (@aka.a)

ومن جانبه كان قد علق الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي على هذا الفيديو، قائلًا: "يا مرحبا منشنولي كتير على واحد من مشاهير السوشال ميديا مصور نفسه في توب حرمته.. شو تبوني أقول يعني أكثر من كده سخافة ما فيه.. إذا الواحد ما حشم نفسه وما حشم بلده وأهل بلاده.. بدي ألوم مين؟".

وتعود بداية القصة  إلى قيام الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، بإثاره استياء متابعيه على السوشال ميديا، بعد ظهوره مرتديًا جلبابًا زهري اللون مرسومًا عليه رسوم متحركة، معلقا: "أكيد الكل يسأل أنا ليه لابس كده.. أول شيء مشاعل غسلت ملابسي كلها ما عندي شيء ألبسه.. فأخذت ده من ملابسها دون أن تدري.. بس لايق علي وكله حركات".

وانهالت الكثير من الانتقادات من قبل جمهوره، حيث علق أحدهم، قائلًا: "الشهرة والفلوس طيرت الرجولة والعقل لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم"، ووافقه الرأي آخر قائلاً: "لا حيا ولا مستحا وعذر أقبح من ذنب".

وسخر متابع آخر، معلقًا: "بصراحة مرة لايق عليك.. مالوه داعي إذا جفت ملابسك اللي كلهم كلهم غسلتهم أن ترد مرة ثانية وتلبسهم لأن ملابس الرجال للرجال ما تصلح لك خليك على ملابس زوجتك هي اللي مناسبة لك".

وفي أكتوبر الماضي أعلن الإعلامي الإماراتي أحمد خميس، عن خبر عودته لزوجته الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، بعد إعلان انفصالهما قبل عدة أشهر دون توضيح الأسباب.

ونشر خميس مقطع فيديو، يظهر فيه وبجانبه مشاعل الشحي، قائلًا: "أنا وايد مستأنس الصراحة والشعور اللي قاعد أحس فيه الحين شعور جدا غريب لكن أنا متأكد أن هالشعور.. شعور حلو"، وأرفق خميس الفيديو بتعلیق كتب فيه: "اجعلها معي حتی نشیب سويًا يالله".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً