أخبار النجوم

عبد الهادي الصّباغ: "قبنض" وراء شائعة مرضي.. وهذا سبب انسحابي من "بروكار"

ردّ الممثل السوري عبد الهادي صباغ على الأنباء التي راجت بشأن مرضه بعد خروجه من بطولة مسلسل البيئة الشامية "بروكار" بجزئه الثاني، من تأليف سمير هزيم، وإنتاج شركة قبنض. وتواصل موقع "فوشيا" مع الممثل صباغ، ونفى الأخبار الشائعة حول مرضه، وأكد أن خروجه من مسلسل "بروكار" جاء نتيجة خلافات مع الشركة المُنتجة وليس لأسباب صحية. وصرح صباغ أن الشركة المنتجة "قبنض" هي وراء نشر شائعة تعرضه لوعكة صحية، بسبب الخلافات التي لم يخبرنا عن تفاصيلها، مع العلم أن الفنان المخضرم يعاني منذ سنوات من آلام في الظهر تمنعه من الوقوف أحياناً. وكان من المفترض أن يطل النجم السوري في العمل

ردّ الممثل السوري عبد الهادي صباغ على الأنباء التي راجت بشأن مرضه بعد خروجه من بطولة مسلسل البيئة الشامية "بروكار" بجزئه الثاني، من تأليف سمير هزيم، وإنتاج شركة قبنض.

وتواصل موقع "فوشيا" مع الممثل صباغ، ونفى الأخبار الشائعة حول مرضه، وأكد أن خروجه من مسلسل "بروكار" جاء نتيجة خلافات مع الشركة المُنتجة وليس لأسباب صحية.

وصرح صباغ أن الشركة المنتجة "قبنض" هي وراء نشر شائعة تعرضه لوعكة صحية، بسبب الخلافات التي لم يخبرنا عن تفاصيلها، مع العلم أن الفنان المخضرم يعاني منذ سنوات من آلام في الظهر تمنعه من الوقوف أحياناً.

وكان من المفترض أن يطل النجم السوري في العمل الشامي بدور شخصية "الزعيم أبو النور" التي سبق أن أدّاها في الجزء الأول من العمل، ولكنه في اللحظات الأخيرة انسحب من المشروع، وحل مكانه الممثل جمال قبش في المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان 2021.

img

وأخبرنا عبد الهادي الصباغ عن تحضيره لعدة أعمال في الموسم القادم، فيصور حالياً مشاهده بالجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" بإدارة المخرج المُثنى صبح، من كتابة سيف رضا حامد ويزن الداهوك وحنان المهرجي بشخصية "عزو/ أبو قمر"، ومن المفترض أن يشارك في مسلسل "سفربلك" من إخراج الليث حجو، و "حارة القبة" مع المخرجة رشا شربتجي.

يذكر أن القائمين على المشروع الدرامي "بروكار" انطلقوا بتصوير الجزء الثاني، في أحد أحياء دمشق القديمة بعدسة المخرج محمد زهير، وتأليف سمير هزيم، وإنتاج شركة قبنض.

يدور العمل في فلك الدراما الشامية، وعرض الجزء الأول في شهر رمضان الماضي ويجول في صناعة البروكار أيام الاحتلال الفرنسي لسوريا.

وسيتخذ الجزء الثاني مساراً مختلفاً عن الجزء السابق. وسيشهد المسلسل تطورات وتغييرات عدة، علماً أنّه يروي حكايات متداخلة في أجواء شامية.

يشار إلى أن الممثل السّوري عبد الهادي الصباغ، عرف بتنوع أدواره بين الكوميديا والدراما، واشتهر بالعديد من الأدوار مثل دوره في تخت شرقي والولادة من الخاصرة والشمس تشرق من جديد.

ومعروف عن الممثل المخضرم عبد الهادي الصباغ شخصيته المسالمة وهو بعيد عن خلافات الوسط الفني.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً