أخبار النجوم

ابنة غدير السبتي نسخة طبق الأصل من بريانكا شوبرا

انتشر عبر السوشال ميديا فيديو يجمع الفنانة الكويتية غدير السبتي، بابنتها الكبرى أسماء، وظهرت ابنة السبتي بقصة شعر قصيرة، يبدو أنها كانت قد قصته للتو، حيث أصرّت والدتها خلال الفيديو على أن الإطلالة ناسبتها جدًا، وبدت جميلة فيها. وتفاعل الجمهور مع الفيديو، وانهالت التعليقات المختلفة، إذ تغزل عدد كبير بجمال أسماء ابنة السبتي، فيما وصف البعض قصة شعرها بالذكورية، إلا أن أغلب التعليقات أجمعت على أن أسماء تشبه إلى حد كبير نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا. كما حظيت السبتي بنصيبها من التعليقات حول خضوعها لعمليات التجميل، فيما قال البعض، إن الابنة والأم ذهبتا إلى طبيب التجميل نفسه. ومن أبرز التعليقات:

انتشر عبر السوشال ميديا فيديو يجمع الفنانة الكويتية غدير السبتي، بابنتها الكبرى أسماء، وظهرت ابنة السبتي بقصة شعر قصيرة، يبدو أنها كانت قد قصته للتو، حيث أصرّت والدتها خلال الفيديو على أن الإطلالة ناسبتها جدًا، وبدت جميلة فيها.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، وانهالت التعليقات المختلفة، إذ تغزل عدد كبير بجمال أسماء ابنة السبتي، فيما وصف البعض قصة شعرها بالذكورية، إلا أن أغلب التعليقات أجمعت على أن أسماء تشبه إلى حد كبير نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا.

كما حظيت السبتي بنصيبها من التعليقات حول خضوعها لعمليات التجميل، فيما قال البعض، إن الابنة والأم ذهبتا إلى طبيب التجميل نفسه.

ومن أبرز التعليقات: "ياربي ايش فيهم الممثلات صار شبه بعض ماصرت اعرفهم الا بأصواتهم"، وقالت متابعة أخرى: "حسبالي بريانكا شوبرا على غفله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

يُشار إلى أن غدير السبتي، كانت قد أعلنت عن إصابة ابنتها بفيروس كورونا، وتسبب الفيروس بدخولها إلى المستشفى، وطلبت الفنانة الكويتية من جمهورها الدعاء لها.

هذا وكانت السبتي قد كشفت عن إجرائها عمليات تجميل لأول مرة في حياتها، وأجرت تجميلًا للشفاه لتصبح أكثر امتلاء. كما أجرت عملية تجميل لوجنتها التي أصبحت أكثر بروزًا، بالإضافة لتقنية التكساس لذقنها لتظهر مثلثة، وكانت الفنانة قد صرحت أنها رفضت عمليات التجميل طوال حياتها، إلا أنها مؤخرًا، شعرت برغبة من أجل تغيير شكلها.

يُذكر أن الفنانة الكويتية كانت قد تزوجت للمرة الأولى من والد أبنائها، أسماء وعبد الوهاب القبندي، إلا أنها انفصلت عنه بعد فترة من الزواج.

وفي مارس من عام 2018، تزوجت للمرة الثانية من زميل دراستها المخرج البحريني "أحمد الفردان"، الذي التقت به بعد 20 عامًا من الدراسة، وبدأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما، إلا أن هذا الزواج لم يستمر طويلًا وأثار العديد من الجدل، بسبب الانفصال السريع والذي جاء بعد تأكيدات السبتي على وجود علاقة بينهما، منذ أيام الدراسة.

وعلى الصعيد الفني شاركت السبتي في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "الكون في كفه" إلى جانب الفنانة الهام الفضالة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً