أخبار النجوم

ملكة كابلي ترد على إساءة طليقها أحمد السالم: يسوي جميع الكبائر

أشغلت متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أزمة بين خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية ملكة كابلي، وطليقها مشهور مواقع التواصل الكويتي أحمد السالم، وذلك على خلفية حضور ملكة كابلي حفل نجم الغناء السعودي رابح صقر، الذي أقيم مساء الجمعة، وهي ترتدي فستانًا مثيرًا للانتباه. وبدأ الأمر عندما تركت المتابعة تعليقًا لأحمد السالم، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، قالت فيه: "زوجتك حاضرة حفل رابح صقر"، إلا أنه صدم المتابعة برده بثلاث كلمات فقط، قائلًا: "أنا مو متزوج"، لينهي الحديث بشأن أي علاقة تجمعه بزوجته السابقة. وبعدها علّق طليق ملكة كابلي، قائلًا: "اللي بيمر علي بيخليني أحمد ربي على كل قرار اتخذته.. كل

أشغلت متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أزمة بين خبيرة التجميل ومدونة الموضة السعودية ملكة كابلي، وطليقها مشهور مواقع التواصل الكويتي أحمد السالم، وذلك على خلفية حضور ملكة كابلي حفل نجم الغناء السعودي رابح صقر، الذي أقيم مساء الجمعة، وهي ترتدي فستانًا مثيرًا للانتباه.

وبدأ الأمر عندما تركت المتابعة تعليقًا لأحمد السالم، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، قالت فيه: "زوجتك حاضرة حفل رابح صقر"، إلا أنه صدم المتابعة برده بثلاث كلمات فقط، قائلًا: "أنا مو متزوج"، لينهي الحديث بشأن أي علاقة تجمعه بزوجته السابقة.

img

وبعدها علّق طليق ملكة كابلي، قائلًا: "اللي بيمر علي بيخليني أحمد ربي على كل قرار اتخذته.. كل قرار خلاني أعز نفسي عن كل شي ما يشابهني ولا يمثلني"، الأمر الذي اعتبرته ملكة كابلي إساءة لها، فخرجت عن صمتها للرد عليه.

وعلى الرغم من عدم ذكر أحمد السالم اسم طليقته بشكل مباشر، إلا أنها أخذت تلك التصريحات على أنها هي المقصودة، واختارت أن ترد بالأسلوب نفسه غير المباشر، وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر تطبيق "سناب شات".

وقالت ملكة كابلي: "هحكيلكم قصة من وحي الخيال فيها موعظة وحكمة ابغاكم تركزوا فيها.. كان يامكان كان في واحد يسوي جميع الكبائر اللي تتخيلوها أصلًا خرب بيته وهدمه بسبب الكبائر والذنوب اللي يسويها بالضلمة في أبراج وأماكن معينة بيسوي فيها هذه الذنوب دون أن يدري بيه أحد".

وتابعت ملكة كابلي قائلة: "فاهادا الإنسان مستغل انه الناس ماتدري عنه شيء وانه لسه ما اعرف وانه طالع بصورة الملاك الي ينتقد الناس الي على النور الي ماعندها شي تخبيه.. يعني على سبيل المثال بينتقد حد يدخن في النور أمام الجميع أو واحدة متبرجة أمام الناس كلها وماعندها شي تسويه في الضلمة".

وأضافت الفاشينيستا السعودية قائلة: "وهو ينتقد الناس اللي تسوي أشياء جدا بسيطة في النور لا يمكن أن تتساوى مع الكبائر اللي قاعد يسويها في الضلمة.. انا ليش حكيت هذه القصة عشان لاحظت إن في ناس جدًا طيبة وفي ناس ذكية وتفهم وتلقطها وهي طايرة.. بس في ناس جدا طيبة وتصدق اللي قاعد يمثل ويسوي نفسه برئ ويحط ايده تحت خده ويسوي نفسه حزين".

واختتمت حديثها، معلقة: "وكمان في ناس زيي بنات أصول ما تتكلم ومتربين مظبوط مهما شافوا ما بيتكلموا وتستر على غيرها.. لأنه الواحد تدور الدنيا وتقول يمكن يسوي غلط ويحتاج الي يستر عليه فالواحد يسكت ويستر على اللي حوله.. لكن اكتشف انه لا لازم الواحد يطلع ويتكلم عشان يحاول يوعي الناس انه في ناس خبيثة وبوجهين".

وقبل قرابة شهر أعلن أحمد السالم، طلاقه رسميا من ملكة كابلي، وذلك بعد زواج استمر بينهما مدة عامين ونصف العام، موضحًا أن ما أثارته طليقته بشأن طلبها الطلاق ورفضه لذلك، عارٍ-تمامًا- عن الصحة.

وقال السالم في مقطع فيديو بثه عبر "سناب شات"، إن ملكة كابلي، لم تطلب الطلاق، ولكنه هو من قام بتطليقها، مرجعًا الأسباب إلى أنها أغضبته بعدة مواقف، إضافة إلى انتهاء السعادة بينهما.

وأضاف: "أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق.. لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني راسي.. تقول إنت زعلته وردة فعله يبي اللي يبيه ممكن بس مو زوجتك".

وأردف أحمد السالم قائلا: "زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك.. أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً