أخبار النجوم

ميمي جمال تكشف سبب اعتزالها التمثيل.. وهذه حقيقة معاناتها مع الوحدة

أعلنت الفنانة المصرية ميمي جمال، اعتزالها التمثيل نهائيًا، موضحًة كواليس ذلك القرار للمرة الأولى، قائلة إنها ومنذ وفاة زوجها الفنان المصري حسن مصطفى، دخلت في نوبة حزن، وشعرت بحالة نفسية سيئة. وأضافت في تصريحات تلفزيونية، أنها ظلت في تلك الحالة لعام ونصف، معقبة: "إحنا متجوزين بقالنا 40 سنة عشرة عمر ووقتها توقفت عن العمل وذلك عام 2015 فقررت البقاء في المنزل بسبب تلك الحالة". وقالت ميمي جمال، إنه تم عرض العمل عليها في فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي، عام 2016، ووافقت على تجسيد دور والدة بطل الفيلم، منوهة بأنه بعد هذا الفيلم قررت الاعتزال. وتابعت الفنانة المصرية، أنها

أعلنت الفنانة المصرية ميمي جمال، اعتزالها التمثيل نهائيًا، موضحًة كواليس ذلك القرار للمرة الأولى، قائلة إنها ومنذ وفاة زوجها الفنان المصري حسن مصطفى، دخلت في نوبة حزن، وشعرت بحالة نفسية سيئة.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية، أنها ظلت في تلك الحالة لعام ونصف، معقبة: "إحنا متجوزين بقالنا 40 سنة عشرة عمر ووقتها توقفت عن العمل وذلك عام 2015 فقررت البقاء في المنزل بسبب تلك الحالة".

وقالت ميمي جمال، إنه تم عرض العمل عليها في فيلم "لف ودوران" مع الفنان أحمد حلمي، عام 2016، ووافقت على تجسيد دور والدة بطل الفيلم، منوهة بأنه بعد هذا الفيلم قررت الاعتزال.

وتابعت الفنانة المصرية، أنها تعمل في مجال التمثيل، منذ أن كان عمرها حوالي 9 سنوات، وشاركت في الكثير من الأعمال الفنية ما بين الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، موضحة أنها منذ ذلك الوقت وهي تعمل، وقررت الاكتفاء بذلك.

 

ونفت ميمي جمال، ما أشيع حول علاقتها السيئة مع أبنائها، قائلة: "ببقى مبسوطة لما حد بيسأل وفي آخر مرة حد كلمني وقلت له أن من الناس اللى بحب بيتى وبحب أقعد مع أولادي، وقررت أعمل كده وأروح أزور بناتي وأحفادي، وقلت أن كل بيت له نظامه".

وأكملت ميمي جمال، أنه تم تحريف تصريحات لها قبل أيام، وتفاجأت بأن ابنتها "نور" أكدت لها بأن هناك كلامًا منتشرًا على "فيسبوك" بأنها تعاني من الوحدة، مشيرة إلى أنها نفت ذلك لابنتها تمامًا، كما أنها لا تملك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

يُذكر أن ميمي جمال، تُعد من أقدم الفنانات العربيات، حيث كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم "المستهترة" عام 1953، وسنوات عملها السينمائي تجاوزت 67 عامًا.

وهي الفنانة الأنثى الأكثر حضورًا في تاريخ السينما والتلفزيون العربي، بحصيلة 490 عملًا فنيًا. كما أنها تحتل المرتبة الثانية بالمشاركة مع صبري عبد المنعم، وحسن حسني، وخلف محمود المليجي، بين الممثلين الأكثر حضورًا في تاريخ المسرح والسينما والتلفزيون العربي.

وولدت ميمي لأب مصري وأم يونانية، ولها العديد من الأعمال في المسرح والسينما والتلفاز، ولقد بدأت العمل في السينما وهى طفلة، ثم ظهرت في أدوار صغيرة أشبه بالكومبارس، إذ ظهرت في دور البنت لعماد حمدى ومديحة يسرى في فيلم "أقوى من الحب"، وعملت في مسرح الفنانين المتحدين وفي فرق القطاع الخاص، كما عملت في مسرح نجم، وفي العديد من المسرحيات وفي التلفاز.

وتزوجت ميمي جمال، من الفنان حسن مصطفى، في 26 يونيو 1966، وأنجبا ابنتين، هما: نجلاء ونورا، واستمر زواجهما حتى وفاته عام 2015.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً