أخبار النجوم

نادين الراسي: رياض سلامة تقبّل التعازي بوفاة والد ستيفاني صليبا.. وولداي يبكيان عند رؤيتي

قالت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، إن كل الممثلات سواء اللبنانيات، السوريات، والمصريات منافقات، يغازلن بعضهن، ولكن وقت الجد والعمل "ليس هناك يا أمي ارحميني، وهناك شد شعر". وأضافت الراسي، خلال إطلالتها مع الإعلامي رودولف هلال، ضمن برنامج "المواجهة"، أنه من المفضل أن يكون هناك مسافة بين الجميع، وكل شخص يهتم بعمله، فدائمًا هناك عداوة بين أبناء الكار. وأردفت قائلة: "أنا أول وحدة وقت عشاء الصلحة بين الفنانات طلبت منهن بداية أن تتابع كل واحدة الأخرى عبر السوشال ميديا، مُعلقة، لا اعتبر أن هناك صداقة في الوسط الفني. وشددت نادين الراسي، أن أجمل ثنائية هي بين تيم حسن ونادين نجيم، نافية

قالت الممثلة اللبنانية نادين الراسي، إن كل الممثلات سواء اللبنانيات، السوريات، والمصريات منافقات، يغازلن بعضهن، ولكن وقت الجد والعمل "ليس هناك يا أمي ارحميني، وهناك شد شعر".

وأضافت الراسي، خلال إطلالتها مع الإعلامي رودولف هلال، ضمن برنامج "المواجهة"، أنه من المفضل أن يكون هناك مسافة بين الجميع، وكل شخص يهتم بعمله، فدائمًا هناك عداوة بين أبناء الكار.

وأردفت قائلة: "أنا أول وحدة وقت عشاء الصلحة بين الفنانات طلبت منهن بداية أن تتابع كل واحدة الأخرى عبر السوشال ميديا، مُعلقة، لا اعتبر أن هناك صداقة في الوسط الفني.

وشددت نادين الراسي، أن أجمل ثنائية هي بين تيم حسن ونادين نجيم، نافية أن تكون الفنانة سيرين عبد النور قد اتخذت أي موقف من رأيها، مشددة على المحبة التي تكنها لها ولنادين نجيم وماغي بوغصن، اللواتي سألن عنها في ازمتها.

واستغربت نادين سبب الهجوم على الممثلة ستيفاني صليبا، معتبرة أنها أنصفتها بكلامها الأخير، حيث إنها ما زالت في بداية مشوارها الفني.

وأشارت نادين، إلى أن الكلام الذي تم تداوله عن ستيفاتي، لم يكن متعلقًا بأعمالها، بل بحياتها الخاصة، لافتة إلى أن حاكم مصرف لبنان "رياض سلامة" صديق مقرب من عائلة ستيفاني، حيث تقبّل التعازي يوم وفاة والدها.

وحول رأيها عن رفض ستيفاني صليبا مشاركتها في أحد الأعمال، أجابت: "بفهمها، أنا محلها ما بعملها، يلي بدها تشتغل معي لازم تنتبه كتير على نصها ودورها حتى ما أمعسها مين ما كانت تكون.. أنا مجرمة بكل شي".

وأيّدت نادين الراسي كلام الممثل بديع ابو شقرا، على أن اسم الممثل اللبناني وحدة لا يبيع عربيًا، في حين أن الممثلتين سيرين عبد النور ونادين نجيم تبيعان عربيًا.

وأكدت نادين، أنها اليوم باتت جاهزة للمشاركة في أي عمل تراه الشركة المنتجة مناسبًا لها، فلم يعد لديها أي مشاكل عائلية تؤثر على عملها، مُبدية انزعاجها من الأشخاص الذين جلدوها على الرغم من المشاكل التي كانت تعاني منها، وكانوا يطلقون عليها شائعات بأنها لا تصحى باكرًا للتصوير وغيرها من الأمور.

ولم تخفِ نادين عتبها على المنتج مروان حداد، الذي بحسب قولها تخلّى عنها كليًا، وتناسى أنها كانت تتواجد في مسلسلاته، واتجه للتعاون مع والد ولديها "جيسكار أبب نادر" في بطولة أعماله، مستطردة بالقول: "روقوا الجرح بعد ما نشف"، متسائلة لما لم ير موهبته قبل 15 عامًا، حتى إن جيسكار لم يكن يرغب في خوض التجربة فما الذي تبدّل؟ مؤكدة أن الأمر حاليًا لم يعد يزعجها أبدًا.

وقالت الراسي: عندما أخذوا مني ولدي كارل ومارسيل بكيا كثيرًا، واليوم أصبحا يبكيان عند رؤيتي، مشيرة إلى أنها لا تعرف ما الذي تبدّل، ووجهت لهما رسالة جاء فيها: "مامي انا بحبكم وبموت عليكم لآخر نفس في صدري، رح ضل حبكم واحكي معكم وتحكوني ونعيش أحلى حياة اذا مش اليوم بكرا، انا ناطرتكم".

واعتبرت نادين أن كل إنسان لديه مشاكله في الحياة، وهناك أمور تحصل فوق طاقتنا ونندم على أمور كثيرة قمنا بها عن غير قصد، واليوم عندما نفكر بالأمر نجده خطأ وندفع الثمن. وعلقت بالقول: "أنا أخطأت بحق نفسي، تأذيت بمكان ما وظلمت بمكان آخر، وأنا اليوم لا أملك حسابا مصرفيا، فأموالي صُرفت في المكان المناسب".

وكشفت الراسي أن خطيبها مجد دعبول، أصغر منها بسبع سنوات، إذ يبلغ من العمر 34 سنة، في حين هي في 42 من عمرها، وهي سعيدة جدًا في علاقة الحب التي تجمع بينهما، إذ استطاع أن يحوّل قلبها الاسود إلى أحمر. ولهذا الحب الكبير سوف ترتدي الفستان الأبيض يوم الزفاف الذي من المتوقع أن يكون في شهر مايو.

وأضافت نادين، أن زفافها سيكون في شهر مايو القادم، إلا أنها تعيش حاليًا مع خطيبها في المنزل نفسه، مشيرة إلى أنها لا تمانع الجنس قبل الزواج، كما تشجع تعليم مادة التربية الجنسية للأطفال لحمايتهم من التحرش والاغتصاب. 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً