أخبار النجوم

سمية الخشاب تغازل محمد رمضان.. والأخير يرد بعد خلافهما

يبدو أن الخلاف الذي نشب بين الثنائي المصري الفنانة سمية الخشاب، والفنان محمد رمضان، داخل كواليس تصوير مسلسل "موسى" مؤخرًا، قد انتهى وذلك بعد وصلة غزل في التعليقات بين الثنائي عبر موقع إنستغرام. في هذا السياق، حاولت الفنانة سمية الخشاب، توجيه رسالة غير مباشرة بإنهاء خلافها مع "رمضان"، وذلك من خلال التعليق على الصورة التي نشرها عبر "إنستغرام"، بصحبة الطفل الذي يقدم دوره في العمل، فعلقت الخشاب برموز قلوب وعلامة رقم واحد، ليرد عليها كاتبا: "موسى مُشتاقلك". وأكد المتابعون أن الثنائي قد أنهى خلافهما بعد نجاح بعض الفنانين بتهدئة الأجواء بينهما الأيام الماضية. وجاء بداية الخلاف بين الخشاب ورمضان بعدما

يبدو أن الخلاف الذي نشب بين الثنائي المصري الفنانة سمية الخشاب، والفنان محمد رمضان، داخل كواليس تصوير مسلسل "موسى" مؤخرًا، قد انتهى وذلك بعد وصلة غزل في التعليقات بين الثنائي عبر موقع إنستغرام.

في هذا السياق، حاولت الفنانة سمية الخشاب، توجيه رسالة غير مباشرة بإنهاء خلافها مع "رمضان"، وذلك من خلال التعليق على الصورة التي نشرها عبر "إنستغرام"، بصحبة الطفل الذي يقدم دوره في العمل، فعلقت الخشاب برموز قلوب وعلامة رقم واحد، ليرد عليها كاتبا: "موسى مُشتاقلك".

img

وأكد المتابعون أن الثنائي قد أنهى خلافهما بعد نجاح بعض الفنانين بتهدئة الأجواء بينهما الأيام الماضية.

img

وجاء بداية الخلاف بين الخشاب ورمضان بعدما طلبت الفنانة المصرية من أحد القائمين على العمل بالشركة المنتجة وضع اسمها بجانب محمد رمضان على بوستر "موسى"، وهو ما رفضه "نمبر وان" بشكل قاطع مطالبا عدم النقاش في الأمر وعدم التحدث فيه نهائياً.

وكشف مصدر من داخل موقع تصوير مسلسل "موسى" لـ"فوشيا"، أن عددا من العاملين بشركة الإنتاج حضروا للعمل من أجل الجلوس مع الثنائي لحل الأمر والوصول إلى حل وسط يرضي الطرفين من أجل استكمال التصوير الذي توقف بسبب هذا الخلاف، إلا أن رمضان رفض الجلوس لمناقشة الأمر وهو ما تسبب في توقف التصوير لفترة.

وأضاف المصدر أن اجتماعا جرى بين المنتج والمخرج، من أجل إقناع رمضان بوضع اسم سمية الخشاب بجانب اسم "رمضان"، بعد الاشتباك الذي وقع بين الثنائي داخل إحدى غرف العمل بحضور بعض الفنانين الذين حاولوا تهدئة الأمر.

من ناحية أخرى، أكد المصدر أن ميزانية المسلسل تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكيا، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول، وسيتم بناء عدد من الديكورات من أجل التصوير.

ومسلسل "موسى" من بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، وعبير صبري، وإيمان العاصي، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وصبري فواز، وعارفة عبدالرسول، وفريدة سيف النصر، وأمير صلاح، وجوري بكر، وأحمد طلعت، وضياء عبد الخالق، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

يذكر أن سمية الخشاب غادرت برنامج The Masked Singer بعدما استطاعت الوصول لمرحلة متقدمة في البرنامج، وإقناع الجمهور بأدائها.

وتحدثت سمية عن سبب اختيارها لشخصية "شهرزاد" لتظهر بها على المسرح، وقالت إن الجميع يعرف هذه الشخصية ويحبها وهي جميلة، موضحة أنها تعلقت بها كثيرا حتى أنها حلمت بها في أحد الأيام.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً