أخبار النجوم

ظافر عابدين يعلن وفاة والدته.. وزملاؤه في "عروس بيروت" يواسونه

أعلن الفنان التونسي ظافر عابدين منذ ما يقارب الساعة عن وفاة والدته فجر اليوم السبت، ونشر العابدين صورة تجمعه بوالدته كتب معلقًا: " البقاء لله، توفيت والدتي الغالية 'عزيزة' فجر اليوم. بش نتوحشك برشة، بش نتوحش عزك وطيبتك وحبك إلي ميوفاوش. نحبك. ربي يرحمك". وتلقى الفنان التونسي التعزية وكلمات المواساة من زملائه في مسلسل عروس بيروت أبرزهم الفنانة كارمن بصيبص والتي تجسد دور زوجته ثريا، والفنانة السورية مرام علي شخصية "نايا"، وأيمن عبد السلام "عفيف"، علاء الزعبي "طلال"، جو طراد "خليل"، ميا سعيد "سارة"، فارس ياغي "هادي"، كما بادر عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير بتعزيته مثل رانيا يوسف، محمود

أعلن الفنان التونسي ظافر عابدين منذ ما يقارب الساعة عن وفاة والدته فجر اليوم السبت، ونشر العابدين صورة تجمعه بوالدته كتب معلقًا: " البقاء لله، توفيت والدتي الغالية 'عزيزة' فجر اليوم. بش نتوحشك برشة، بش نتوحش عزك وطيبتك وحبك إلي ميوفاوش. نحبك. ربي يرحمك".

وتلقى الفنان التونسي التعزية وكلمات المواساة من زملائه في مسلسل عروس بيروت أبرزهم الفنانة كارمن بصيبص والتي تجسد دور زوجته ثريا، والفنانة السورية مرام علي شخصية "نايا"، وأيمن عبد السلام "عفيف"، علاء الزعبي "طلال"، جو طراد "خليل"، ميا سعيد "سارة"، فارس ياغي "هادي"، كما بادر عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير بتعزيته مثل رانيا يوسف، محمود حجازي، مهيرة عبدالعزيز وشيماء سيف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine)

ولم يتم الكشف عن سبب وفاة والدته وموعد الجنازة والعزاء، ولفتت صورة الراحلة الجمهور نظرًا لوجود شبه كبير يجمع ظافر بوالدته.

يُشار إلى أنه يعرض حاليًا للفنان ظافر عابدين الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" النسخة العربية من "عروس إسطنبول"والذي يعتبر التجربة الأولى للفنان التونسي باللهجة اللبنانية.

ويجسد ظافر شخصية "فارس الضاهر" الذي ينتمي لعائلة ثرية جدًا، ويقع في حب فتاة بسيطة من بيروت تدعى "ثريا" ويقرر الزواج منها متحديًا سلطة والدته الست ليلى "تقلا شمعون"، المعروف عنها حفاظها على العادات والتقاليد بطريقة صارمة.

ويحقق العمل الذي تبقى له 5 حلقات على نهايته نسبة مشاهدة عالية جدًا، ويحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور، ولفت العابدين الأنظار بشخصية "فارس" الزوج الرومانسي الذي يحارب بشتى الطرق لإنجاح زواجه.

وكان الفنان التونسي قد تعرض لبعض الانتقادات بسبب عدم إتقانه اللهجة اللبنانية بشكل كبير خاصة في الجزء الأول من العمل، إلا أن الجمهور رأى أنه كان أفضل بالجزء الثاني، فيما علق عدد كبير أن التحول من اللهجة التونسية إلى اللبنانية ليس بالأمر السهل أبدًا.

هذا وتواجد الفنان ظافر عابدين في برنامج "أنت مين"، واختار شخصية "الأسد" إلا أنه خرج من الحلقة الأولى، وعند الكشف عن شخصيته عبر جمهور المسرح ولجنة المحققين عن صدمتهم، مؤكدين أنهم تمنوا استمراره في البرنامج لحلقات أكثر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً