أخبار النجوم

أمل العنبري تكشف حقيقة زواجها من كويتي.. وتؤكد: لهذا السبب أصبحت أجمل

كشفت الفنانة البحرينية من أصول مغربية أمل العنبري، حقيقة زواجها من رجل كويتي، موضحة أن هذا الخبر غير صحيح ومجرد شائعة نظرًا لأنها تعيش في الكويت منذ ١٣ عامًا، معلقة: "أنا أبي أتزوج رجل حقيقي شنو كانت جنسيته ما يهمني". وأضافت، في تصريحات تلفزيونية: "أتوقع أنه الرجل الذي سأتزوجه في المستقبل سيسحبني من هذا المجال.. لأن المواصفات التي أريدها في زوجي المستقبلي ستجعله يفعل ذلك.. خاصة أن المجال أصبح صعبًا جدًا في الفترة الأخيرة". وتابعت: "أنا حبيت وايد وسأظل أحب حتى أجد الإنسان إلى أكمل معاه باقي حياتي.. واللي قال إنه الإنسان بيحب مرة واحدة إنسان يائس لأن الواحد طول

كشفت الفنانة البحرينية من أصول مغربية أمل العنبري، حقيقة زواجها من رجل كويتي، موضحة أن هذا الخبر غير صحيح ومجرد شائعة نظرًا لأنها تعيش في الكويت منذ ١٣ عامًا، معلقة: "أنا أبي أتزوج رجل حقيقي شنو كانت جنسيته ما يهمني".

وأضافت، في تصريحات تلفزيونية: "أتوقع أنه الرجل الذي سأتزوجه في المستقبل سيسحبني من هذا المجال.. لأن المواصفات التي أريدها في زوجي المستقبلي ستجعله يفعل ذلك.. خاصة أن المجال أصبح صعبًا جدًا في الفترة الأخيرة".

وتابعت: "أنا حبيت وايد وسأظل أحب حتى أجد الإنسان إلى أكمل معاه باقي حياتي.. واللي قال إنه الإنسان بيحب مرة واحدة إنسان يائس لأن الواحد طول ماهو عايش يقدر يحب أكتر من مرة لأن مراحل الحياة مختلفة وكل ما يعدي العمر بنكون أكثر نضوجًا".

وأضافت: "أنا مختلفة تماما مع شخصية سندريلا الأسطورية؛ لأن أنا مو أنتظر احد ليغير حياتي.. لكن ممكن حد يشاركني حياتي اللي أنا عايشها أهلا وسهلا لكن ما أنطر أحد ينقذ حياتي".

وواصلت: "أنا استثمرت الوقت مع نفسي يمكن الناس كانت بتعتبرني غايبة عن الساحة.. لأني كنت مشغولة مع نفسي والواحد لازم يحب نفسه عشان يقدر يحب الآخرين".

أما عن سبب تغير شكلها في الفترة الأخيرة، قالت: "شكلي صار أجمل لأني قمت بإزالة الفيلر.. وما ندمت إني حطيته لأني في وقتها كانت هبة لكن ما لقيت نفسي فيه فشيلته دون تردد".

وأشارت إلى أنها بالرغم من أنها تعتبر نفسها نصيرة المرأة، إلا أنها لا يمكن أن تدعم نوعية النساء اللاتي يستمددن قوتهن من خلال أسلوبهن الرديء، معلقة: "هذه النوعية عالة على النساء.. واللي أقصده هي النساء اللاتي يعتقدن أنفسهن قويات.. القوية مو لازم يكون لسانها طويل.. بالنسبة لي المرأة تفقد أنوثتها لما تصرخ ولسانها يطول وتردح".

 

وسبق أن كشفت الفنانة أمل العنبري سبب غيابها عن الفن خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنها كانت تريد أن تعيد حساباتها فضلا عن عدم قدرتها على المجاملة، معلقة: "أحيانا يكلف هذا الأمر الغياب.. بس اعتبر نفسي محظوظة عشان على كتر غيابي الناس تشتاق لي".

وأوضحت، في تصريحات تلفزيونية، حقيقة زواجها من رجل أعمال بحريني، قائلة: "أنا بالفعل كنت متزوجة من رجل بحريني ولكن حاليا انفصلت عنه.. وحاليا أسافر وايد عشان مو متزوجة ولا عندي عيال فأنا حرة.. لكن الاستقرار في الكويت".

وأضافت: "آخر ٣ سنوات ما أتعرض عليا أعمال تستاهل المشاركة فيها"، مشيرة إلى أنه سبق وعرض عليها المشاركة في فيلم للفنان المصري تامر حسني ولكنها اعتذرت عنه نظرًا لانشغالها بتصوير مسلسل عطر الروح.

وأكدت أنها ما زالت متمسكة برأيها بعدم الزواج من شخص غير مقتدر ماديًا، موضحة أن الزواج ينتج عنه أطفال يحتاجون لكثير من الأموال من أجل العيش بمستوى جيد وتلقي تعليم جيد، لذلك من المستحيل أن تتزوج من شخص لا يستطيع توفير حياة كريمة لها ولأبنائها في المستقبل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً