أخبار النجوم

هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلاد والدتها الفرنسية.. هل الشبه واضح بينهما؟

حرصت الفنانة هنادي مهنا، على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها الفرنسية، وذلك من خلال مفاجأتها برفقة والدها الموسيقار هاني مهنا. ونشرت هنادي عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام، صورا لعيد الميلاد الذي نظمته بمنزل الأسرة، حيث ظهرت وهي تحتضنها هي ووالدها، لإطفاء شموع التورتة. وتداولت الكثير من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور هنادي ووالدتها، حيث قارن الكثيرون وجه الشبه بينهما؛ إذ قالت إحدى المتابعات لها :"شبهك أوي"، وقالت أخرى :"نودي ماشاء الله انت نسخة من طنط بيتي وهي صغيرة". وواصل الجمهور التعليق على تطابق الشبه بين هنادي ووالدتها؛ إذ قال متابع لها :"حقيقي من عارف ازي نسخة طبق

حرصت الفنانة هنادي مهنا، على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها الفرنسية، وذلك من خلال مفاجأتها برفقة والدها الموسيقار هاني مهنا.

ونشرت هنادي عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على إنستغرام، صورا لعيد الميلاد الذي نظمته بمنزل الأسرة، حيث ظهرت وهي تحتضنها هي ووالدها، لإطفاء شموع التورتة.

img

وتداولت الكثير من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي صور هنادي ووالدتها، حيث قارن الكثيرون وجه الشبه بينهما؛ إذ قالت إحدى المتابعات لها :"شبهك أوي"، وقالت أخرى :"نودي ماشاء الله انت نسخة من طنط بيتي وهي صغيرة".

وواصل الجمهور التعليق على تطابق الشبه بين هنادي ووالدتها؛ إذ قال متابع لها :"حقيقي من عارف ازي نسخة طبق الأصل من والدتك باين جدا جدا الشبه بينكم بس هي لية ظهورها قليل معاكم هي مش عايشة معاكم ولا اية كل سنة وهي طيبة ياهنادي"، وقال أحد المتابعين:"فين مهني فيهم عشان كلهم شبه بعض"، وعلق آخر :"خلينا نجيب أمهات فرنسيه نغير بيها النسل".

img

وكانت هنادي احتفلت بطريقة أخرى مؤخرا بعيد ميلاد والدتها على طريقتها الخاصة؛ إذ نشرت صورة لها في الصغر بصحبة والدتها، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، وعلّقت: "عيد ميلاد سعيد لأمي الجميلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنادي مهنى - Hanady Mehanna (@hanadymehanna)

على الجانب الآخر، كشف الموسيقار هاني مهنا عن سبب انفصاله عن المطربة سميرة سعيد، موضحا أنه بعد انفصالهما ظلا أصدقاء حتى أنهما بقيا معا في "غرفة" واحدة في الفندق.

وحكى مهنا أنه اتفق مع سميرة سعيد عند زواجهما على عدم الإنجاب، وأخبرها من البداية أنه لديه من زيجته الأولى ولد وبنت ولا يريد المزيد من الأطفال.

وتابع في تصريحات تلفزيوينة، أن سميرة وافقت على الأمر وقالت له وقتها: "أنا لا يمكن أبقى زي نادية مصطفى كل سنة أخلف وأقعد واحتجب عن الناس"، ولكن بعد الزواج بـ 5 سنوات والدتها بدأت تقول لها إنه يجب عليها أن يكون لديها ولد، وقتها طلبت منه أن تنجب فوافق.

وأكمل أنهما حاولا أكثر من مرة حتى أنهما خضعا لعملية في باريس وظلا هناك مدة شهر، لكن لم يحدث إنجاب.

وتشارك هنادي مهنا، بفيلم "تماسيح النيل" الذي انتهى تصويره مؤخرًا، وتدور فكرته في إطار كوميدي بين نجوم الفيلم في المنطقة ما بين الأقصر وأسوان، ويشارك في بطولة العمل النجوم: مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفي، وويزو، ومحمد ثروت، وسليمان عيد، ومحمد جمعة، وبدرية طلبة، من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

وكانت هنادي شاركت منذ فترة، في مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، وحلا شيحة، وجومانا مراد، وعبير صبري، وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، وتأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً