أخبار النجوم

أحلام تغازل ناصر الصالح.. ولوك "فدوة عيونك" يثير إعجاب لجين عمران

يترقب الجمهور الخليجي الألبوم الجديد للنجمة الإماراتية أحلام الشامسي، والذي وصفته أحلام سابقًا بأنه من "الطراز الرفيع"، حيث يتم طرحه عبر "روتانا" في الأول من فبراير المقبل. واستمرارًا للحملة الترويجية للألبوم كشف الملحن السعودي ناصر الصالح، عن أعماله التي يشارك بها ألبوم أحلام، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر"، حيث عبّر عن سعادته بهذا التعاون ووصفها بالأخت والصديقة. وكتب ناصر الصالح قائلًا: "سعيد بالتعاون مع الأخت والصديقة الفنانة الكبيرة #احلام_الشامسي في ثلاث أعمال أتمنى أن تحوز على رضاكم وهم: 1/ يا آدمي كلمات #فيصل_الشعلان 2/ تسولف عبرتي كلمات #عبدالله_ابوراس 3/ بعض الناس كلمات #خالد_العوض". واختتم تغريدته

يترقب الجمهور الخليجي الألبوم الجديد للنجمة الإماراتية أحلام الشامسي، والذي وصفته أحلام سابقًا بأنه من "الطراز الرفيع"، حيث يتم طرحه عبر "روتانا" في الأول من فبراير المقبل.

واستمرارًا للحملة الترويجية للألبوم كشف الملحن السعودي ناصر الصالح، عن أعماله التي يشارك بها ألبوم أحلام، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر"، حيث عبّر عن سعادته بهذا التعاون ووصفها بالأخت والصديقة.

وكتب ناصر الصالح قائلًا: "سعيد بالتعاون مع الأخت والصديقة الفنانة الكبيرة #احلام_الشامسي في ثلاث أعمال أتمنى أن تحوز على رضاكم وهم: 1/ يا آدمي كلمات #فيصل_الشعلان 2/ تسولف عبرتي كلمات #عبدالله_ابوراس 3/ بعض الناس كلمات #خالد_العوض".

واختتم تغريدته بمطالبة الجمهور بأن يستمع لهذه الأعمال، فكتب: "أرجو الاستمتاع"، بينما غازلته أحلام، من خلال تعقيبها على التغريدة فأعادت نشرها عبر حسابها في "تويتر"، وعلقت قائلة: "السعادة انته".

وتتواصل الحملة الترويجية لألبوم أحلام، حيث كشفت خلال الساعات الماضية عن طرح "فدوة عيونك" وهي أول أغاني ألبومها، وسط تفاعل واسع بين الجمهور والتي من المقرر طرحها عبر أحد التطبيقات، حيث شاركت جمهورها صورة من اللوك الجديد عبر حسابها في موقع "إنستغرام" وعلقت: "حصريا في 1 فبراير 2021".

واعتمدت أحلام "لوك" جديدا اختارت خلاله الشعر القصير، وحظيت الصورة بإعجاب الكثير من المتابعين فحققت أكثر من 62 ألف إعجاب، وتفاعل معها من خلال التعليقات عدد كبير من محبيها، بينهم الإعلامية السعودية لجين عمران.

وهنأت لجين عمران الفنانة أحلام، من خلال تعليق لها قالت فيه: "ما أحد قال لي شفت بعيوني وسمعت بإذني اللوكات والكليبات ما شاء الله نار والأغاني بتكسر الدنيا"، كما تمنى الكثير من محبيها النجاح الدائم معربين عن حماسهم للاستماع إلى أغنياتها الجديدة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

ويتضمن ألبوم أحلام الجديد عددا كبيرا من الأغاني، من بينها: "فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعة، يا ادمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت الا عليك".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً