أخبار النجوم

وفاة الفنان المصري أشرف صالح

أعلن عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنان منير مكرم، اليوم الجمعة، وفاة مواطنه الفنان أشرف صالح. وقال مكرم عبر حسابه في موقع فيسبوك: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى الفنان أشرف صالح.. ندعو له بالرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته". وأشار منير إلى أن صلاة الجنازة على جثمان الراحل، ستقام في مسجد نصر بأرض عزيز عزت في إمبابة (منطقة في شمال محافظة الجيزة) في العاصمة المصرية القاهرة، عند صلاة الجمعة. وكتب الممثل جمال يوسف صديق الراحل عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "مات أشرف الطيب الجدع... مات صاحبي الراجل... الله يرحمك يا أشرف". يشار إلى أن

أعلن عضو نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنان منير مكرم، اليوم الجمعة، وفاة مواطنه الفنان أشرف صالح.

وقال مكرم عبر حسابه في موقع فيسبوك: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى الفنان أشرف صالح.. ندعو له بالرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته".

وأشار منير إلى أن صلاة الجنازة على جثمان الراحل، ستقام في مسجد نصر بأرض عزيز عزت في إمبابة (منطقة في شمال محافظة الجيزة) في العاصمة المصرية القاهرة، عند صلاة الجمعة.

img

وكتب الممثل جمال يوسف صديق الراحل عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك: "مات أشرف الطيب الجدع... مات صاحبي الراجل... الله يرحمك يا أشرف".

يشار إلى أن الفنان الراحل، أشرف صالح، بدأ نشاطه الفني في التسعينيات، وعمل بالسينما والدراما والسهرات التليفزيونية، وأدى أدوارًا ثانوية مساعدة.

وشارك في العديد من الأفلام، منها: "لهيب الانتقام"1993 و"التحويلة"، و"عيش الغراب "، و"أصحاب ولا بزنس"، و"عوكل"، و"العالمي".

كما شارك في عدد من المسلسلات، منها "الأبطال"، و"الكومي"، و"إمام الدعاة"،و"السندريلا "2006، و"أهل كايرو" 2010، و"الصقر شاهين" 2013، وقدم دور راشد ضابط المخابرات فى فيلم "كتكوت" عام 2006.

يشار إلى أن الوسط الفني المصري، فقد فجر اليوم الجمعة 29 يناير/ كانون الثاني، الفنان حمود عبدالغفار، عن عمر ناهز 60 عامًا.

كذلك فقد الوسط الفني في مصر خلال الساعات القليلة الماضية مصفّف الشعر محمد الصغير، والد زوجة الممثل المصري الشهير أحمد السقا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.

ويُعتبر الصغير من أشهر وأهم مصففي الشعر في مصر والعالم العربي، وتجمعه صداقات كثيرة مع ألمع النجوم، منهم: سميرة سعيد، وليلى علوي، وإلهام شاهين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً