أخبار النجوم

ديمة الجندي تسترجع ذكرياتها مع حاتم علي (فيديو)

استعادت الممثلة السورية ديمة الجندي، ذكرياتها مع المخرج السوري الراحل حاتم علي، الذي توفي مع نهاية العام الفائت إثر نوبة قلبية مفاجئة. واستذكرت الفنانة السورية أحد مشاهدها المؤثرة في مسلسل "قلم حمرة" الذي أخرجه الراحل حاتم علي، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع "انستغرام"، معتبرة أن الراحل كان له رهبة خاصة في كل عمل، لايمكن للممثل أن يتجاوزها بسهولة. وكتبت الجندي: "هاد المشهد من مسلسل "قلم حمرة" صورناه بعد ما أعدته 7 مرات من قد ما كنت متوترة من الأستاذ حاتم علي، وبتذكر قديش بكيت، وقت قال بريك يا جماعة والتفت عليي وقلي حضري يا بنتي معلش منستنى، وأنا ما

استعادت الممثلة السورية ديمة الجندي، ذكرياتها مع المخرج السوري الراحل حاتم علي، الذي توفي مع نهاية العام الفائت إثر نوبة قلبية مفاجئة.

واستذكرت الفنانة السورية أحد مشاهدها المؤثرة في مسلسل "قلم حمرة" الذي أخرجه الراحل حاتم علي، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع "انستغرام"، معتبرة أن الراحل كان له رهبة خاصة في كل عمل، لايمكن للممثل أن يتجاوزها بسهولة.

وكتبت الجندي: "هاد المشهد من مسلسل "قلم حمرة" صورناه بعد ما أعدته 7 مرات من قد ما كنت متوترة من الأستاذ حاتم علي، وبتذكر قديش بكيت، وقت قال بريك يا جماعة والتفت عليي وقلي حضري يا بنتي معلش منستنى، وأنا ما هانت عليي نفسي لأن عنجد كنت محضرة منيح، بس قد ما كان الو رهبة باللوكيشن اتلبكت".

وختمت ديمة الجندي رسالتها مترحمة عليه، واصفة إياه بـ "العراب"، وأن لا أحد يستطيع أن يملأ مكانه. معبرة أنه ترك برحيله جرحًا مؤلمًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dima Aljundi (@dima.aljundi)

وكان قد توفي الراحل حاتم علي منذ قرابة شهر عن عمر يناهز 58 عامًا في مصر، وذلك بسبب أزمة قلبية أودت بحياته، وتم تشييع جثمانه مطلع العام الجاري في العاصمة السورية دمشق، وسط حضور كبير لزملائه ومحبيه.

وحرص عدد كبير من زملائه في الوسط الفني، على حضور مراسم التشييع والعزاء، معربين عن حزنهم الشديد على رحيله المفاجئ، خاصة أنه لم يكن يعاني من أي أمراض، وكان قد شارف على إنهاء تحضيراته لإطلاق تصوير عمل جديد، ليكون جاهزًا في رمضان المقبل.

ومن أبرز أعمال الراحل: الزير سالم، ربيع قرطبة، صقر قريش، التغريبة الفلسطينية، عمر، العراب، قلم حمرة، الفصول الأربعة، صراع على المال، وغيرها الكثير من الأعمال التي حفرت في ذاكرة المشاهد العربي.

من جهة أخرى، فإن آخر أعمال الفنانة السورية ديمة الجندي كان مسلسل "اختراق" قصة طلال السدر، سيناريو وحوار نور وليد الحجة، وإخراج محمد لطفي، وشاركت مؤخرًا في فيلم بعنوان "مراية" من تأليف وإخراج شقيقتها الإعلامية لانا الجندي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً