أخبار النجوم

إليسا بإطلالة صيفية رغم برودة الطقس

خطفت النجمة اللبنانية إليسا، الأنظار بإطلالة صيفية، في ظل الأجواء الباردة، خلال رحلتها في وقت سابق إلى جزيرة سانتوريني في اليونان. ولاقت الصورة التي نشرتها إليسا عبر حسابها في الإنستغرام، حيث يتابعها نحو الـ17 مليون شخص، يوم أمس الخميس تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها على منصة تداول الصور والفيديوهات. وظهرت المطربة اللبنانية بملابس صيفية، مرتدية مايوهًا ومن فوقه (كاش مايوه) طويل مع نظارة شمسية، فيما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها. وعلقت إليسا على الصورة قائلة: "صورة جديدة في ليلة باردة #elissakh #elissa # Elissa20years #satorini # اليونان🇬🇷)، ليتفاعل معها الجمهور، وتنهال عليها التعليقات بالإعجاب والسخرية. وقالت أميرة راضي: "منك لله دة

خطفت النجمة اللبنانية إليسا، الأنظار بإطلالة صيفية، في ظل الأجواء الباردة، خلال رحلتها في وقت سابق إلى جزيرة سانتوريني في اليونان.

ولاقت الصورة التي نشرتها إليسا عبر حسابها في الإنستغرام، حيث يتابعها نحو الـ17 مليون شخص، يوم أمس الخميس تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها على منصة تداول الصور والفيديوهات.

وظهرت المطربة اللبنانية بملابس صيفية، مرتدية مايوهًا ومن فوقه (كاش مايوه) طويل مع نظارة شمسية، فيما تركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

وعلقت إليسا على الصورة قائلة: "صورة جديدة في ليلة باردة #elissakh #elissa # Elissa20years #satorini # اليونان🇬🇷)، ليتفاعل معها الجمهور، وتنهال عليها التعليقات بالإعجاب والسخرية.

img

وقالت أميرة راضي: "منك لله دة احنا لابسين 4 بناطيل وبردانين"، "هما اليونان عندهم صيف ولا ايه"، "يونان الان صقيع، مستحيل الصورة تكون جديدة".

يشار إلى أن آخر ألبومات إليسا كان (صاحبة رأي)، وضم 18 أغنية، 12 منها باللهجة المصرية، و5 باللهجة اللبنانية، وأغنية واحدة باللغة الفرنسية، وهي أغنية Mourir sur scène.

وباركت إليسا للفنانة الإماراتية أحلام، على عملها الجديد، وهو ألبومها المنتظر "فدوة عيونك" الذي تستعد لطرحه قريبًا.

ونشرت أحلام على تويتر البوستر الرسمي للألبوم، وظهرت فيه أحلام، وهي ترتدي فستانًا أصفر اللون وتقف إلى جانب المايكروفون، وعلقت إليسا على الصورة بالقول: "ألف ألف مبروك حبيبتي، انشالله يكسر الدني".

وردت أحلام على إليسا قائلة: "يهمني رأيك اول ما تسمعيه اليسا القلب... شكراً".

ومن المعروف أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع أحلام وإليسا، خصوصًا أنهما شاركتا في برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" بنسخته العربية التي عرضت على "mbc" حين كانتا ضمن لجنة التحكيم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً