أخبار النجوم

زوجة خالد سامي تكشف تطورات وضعه الصحي بعد 18 يوما في الغيبوبة

قالت المُعلمة السعودية عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي خالد سامي، إن الحالة الصحية لزوجها، شهدت تطورات جديدة، مؤكدة أنه "أفاق" من غيبوبته وبدأت أجهزة الجسم بالاستجابة للأوامر الخارجية. وعبّرت زوجة خالد سامي، من خلال تغريدة لها دونتها عبر حسابها في موقع "تويتر"، عن سعادتها بوجود تحسن طفيف في حالة الفنان السعودي، منوهة بأن هذا التحسن يأتي بعد 18 يومًا من دخوله في الغيبوبة. وكتبت زوجة خالد سامي قائلة: "بشاير الخير هلّت علينا بعد 18 يوم من الترقب، بدأ #خالد_سامي بالإستجابة للأوامر والمثيرات الخارجية"، في إشارة إلى أنه عاد من غيبوبته وبدأت الحالة تشير إلى التحسن. وتابعت زوجة خالد سامي قائلة:

قالت المُعلمة السعودية عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي خالد سامي، إن الحالة الصحية لزوجها، شهدت تطورات جديدة، مؤكدة أنه "أفاق" من غيبوبته وبدأت أجهزة الجسم بالاستجابة للأوامر الخارجية.

وعبّرت زوجة خالد سامي، من خلال تغريدة لها دونتها عبر حسابها في موقع "تويتر"، عن سعادتها بوجود تحسن طفيف في حالة الفنان السعودي، منوهة بأن هذا التحسن يأتي بعد 18 يومًا من دخوله في الغيبوبة.

img

وكتبت زوجة خالد سامي قائلة: "بشاير الخير هلّت علينا بعد 18 يوم من الترقب، بدأ #خالد_سامي بالإستجابة للأوامر والمثيرات الخارجية"، في إشارة إلى أنه عاد من غيبوبته وبدأت الحالة تشير إلى التحسن.

وتابعت زوجة خالد سامي قائلة: "#إنه_الله لا يتعاظم على قدرته شيء، فإذا ما أراد فعل شيء سبحانه فإنما يفعله ويخلقه بأمره الكوني؛ فالحمد لك ربي على جزيل كرمك وعظيم فضلك، ورحمتك التي وسعت كل شيء #شكرًا للجميع".

في السياق ذاته، قالت عائدة العتيبي، في تصريحات صحفية، إن خالد سامي أفاق من الغيبوبة، ورفعت عنه أجهزة التنفس الصناعي، وبدأ يحرّك أطرافه وعينيه.

وأضافت زوجة خالد سامي قائلة: "تكلم بصوت غير مسموع، ولكنه استجاب للمؤثرات والأحاديث، وسمح لها بزيارته، والتحدث معه"، كاشفًة أنه بعد تخطيه فترة الغيبوبة بشكل كامل سيحتاج إلى علاج طبيعي وتمارين حتى لا تنتكس حالته.

من جانبه دوّن "تركي" نجل الفنان خالد سامي، تغريدة له في حسابه عبر "تويتر" قال فيها: "الحمد لله بدأ والدي يعطي استجابة للعوامل الخارجية وهذي علامة مهمة على بدأ والدي إن شاء الله بمراحل الاستفاقة من الغيبوبة".

وأضاف نجل الفنان السعودي قائلًا: "شكرًا لكل شخص دعا له ودائمًا يسأل يعني لنا الكثير فعلاً، اخبار جميلة قادمة إن شاء الله #خالد_سامي".

ويتواجد خالد سامي في مستشفى الحرس الوطني بالعاصمة الرياض، والتي نُقل إليها قبل قرابة 20 يومًا، إثر تعرضه لانتكاسة صحية، بعد إجرائه عملية زراعة كبد، ثم دخوله في غيبوبة ومكوثه بالعناية المركزة.

ودخل خالد سامي المستشفى، بعد تعرضه لانتكاسة صحية مفاجئة، حيث أكدت زوجته عائدة العتيبي، أن حالته الصحية حرجة، وجرى نقله عبر سيارة إسعاف، بعدما أصيب بضيق وعدم قدرة على التنفس، وسط مطالب من أسرته للجمهور بالدعاء له.

img

والفنان خالد سامي من أبرز نجوم الدراما والتلفزيون في السعودية، وله حضور لافت في عدة أعمال بارزة، من بينها السلسلة الشهيرة "طاش ما طاش" و"شباب البومب"، بجانب مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية المصرية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً