أخبار النجوم

اتهمت أصالة بفقدان أصالتها.. إليك أبرز خلافات ريم مع شقيقتها الفنانة السورية‎ (فيديو)

تصدرت المغنية ريم نصري شقيقة الفنانة السورية أصالة نصري حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بعدما فاجأتهم بدخولها القفص الذهبي للمرة الثانية. ونشرت ريم عبر حسابها في إنستغرام صورة لها بفستان الزفاف إلى جانب عريسها وهو يقبل جبينها وكتبت معلقة: "انت وانا شال صوف دافئ محاك بأنامل إلهية". لكن الجمهور ذهب للبحث أكثر في تفاصيل حياة ريم نصري شقيقة أصالة، لاسيما وأن الأخيرة اكتفت بزر الإعجاب، وهو ما دفع بعض المتابعين للتساؤل عن سبب عدم تعليق أصالة على صورة شقيقتها، حيث قالت إحدى المتابعات باسم ناديا دبور "ليش اصالة مو مو مباركة" لتتوالى الردود المتباينة على تعليق ناديا. ووفق المعلومات

تصدرت المغنية ريم نصري شقيقة الفنانة السورية أصالة نصري حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بعدما فاجأتهم بدخولها القفص الذهبي للمرة الثانية.

ونشرت ريم عبر حسابها في إنستغرام صورة لها بفستان الزفاف إلى جانب عريسها وهو يقبل جبينها وكتبت معلقة: "انت وانا شال صوف دافئ محاك بأنامل إلهية".

لكن الجمهور ذهب للبحث أكثر في تفاصيل حياة ريم نصري شقيقة أصالة، لاسيما وأن الأخيرة اكتفت بزر الإعجاب، وهو ما دفع بعض المتابعين للتساؤل عن سبب عدم تعليق أصالة على صورة شقيقتها، حيث قالت إحدى المتابعات باسم ناديا دبور "ليش اصالة مو مو مباركة" لتتوالى الردود المتباينة على تعليق ناديا.

ووفق المعلومات فإن ريم ولدت في دمشق وهي من عائلة فنية؛ فوالدها الفنان الراحل مصطفى نصري وهي الأخت الصغرى لأربعة أشقاء أماني، أصالة نصري، أنس، أيهم. أحبت الغناء والموسيقى منذ الصغر لكنها لم تبد لموهبتها أهمية ولم تحظ بتشجيع أحد.

تزوجت ريم من السوري عبد السلام الكيالي في المرة الأولى ورزقت منه بطفلين جودي عام 1999 وعلي عام 2001، ثم انتقلت للعيش معه في جدة حيث يعمل زوجها في شركة المملكة القابضة.

تعرضت ريم هي وعائلتها لجروح بالغة أثناء التفجيرات الإرهابية لمجمع الحمراء السكني التي طالت منزلهما في جدة عام 2003 كادت أن تودي بحياتهم.

عادت بعد ذلك إلى سوريا مع عائلتها لتنفصل فيما بعد عن زوجها عام 2005 مع استمرار الوفاق بينهما حيث كان من أوائل المشجعين لها وتولى إدارة أعمالها.

قبل اندلاع الأزمة السورية كانت العلاقة بين ريم وأصالة في حالة مد وجز، وخصوصا بعد قرارها خوض مجال الغناء، الأمر الذي لم يرض أصالة، حيث استضافها الإعلامي طوني خليفة عام 2006 في برنامج "هذا أنا" وكانت لأصالة مداخلة هاتفية لتوضيح سبب عدم رغبتها دخول ريم الفن؛ لأنها تخاف عليها من ما يمكن أن تتعرض له من مواقف تمس كرامتها وفق قولها.

في بداية الخلافات وصفت ريم شقيقتها بالديكتاتورية والغصن المسموم من عائلة نصري، وصرحت أنها لا تستمع لأغنياتها؛ لأنها تشعر بالاختناق، واستمرت القطيعة بينهما حتى وفاة شقيقهما أيهم عام 2015 حيث خفت وتيرة الخلاف بينهما.

بعد مهاجمة ريم لأصالة في كثير من اللقاءات والمقالات قالت إنها أنهت الخلاف مع أختها، وأنها تحبها وتحترمها ولن تسمح لأي مخلوق بالمساس بشرفها واختلاق الأكاذيب وشتمها بأي شكل من الأشكال.

كما وقفت ريم بجانب أصالة بعد تصريحات الإعلامية نضال الأحمدية عن أختها ووصفها بعبارات مسيئة طالبتها بالتوقف واحترام أصالة؛ لأنها ابنة مصطفى نصري وسوريا، وردت أصالة عليها قائلة إن الدم لا يصبح ماء.

في نوفمبر 2016 شنت ريم هجوما جديدا على شقيقتها أصالة، وذلك على خلفية تضامنها مع الفنان المغربي سعد لمجرد الذي احتجز في سجن العاصمة الفرنسية باريس بعد اتهامه بالاغتصاب، حيث لم تفلح كل محاولات فريق دفاعه للإفراج عنه.

ووصفت ريم ما تقوم به شقيقتها أصالة بالنفاق والكذب والكيل بمكيالين، وقالت: «أصالة نصري همت للدفاع عن المغني سعد لمجرد كاسرة على أنفها حمولة بصل، كي تصدق نظرية المؤامرة للمرة الأولى، وغاب عن روحها المسكونة بالاستعراض المجاني، هذا الوحي التضامني عندما طعنت سورية بخاصرتها ونزفت سيلا من دماء شبابها، وشرعت أبوابها لينغل منها الأغراب، لم تحمل حينها حسن النية الذي تكيله اليوم لمتهم باغتصاب ومتورط بتطبيع»، في إشارة منها للفنان صابر الرباعي الذي التقط صورة مع ضابط من الاحتلال الإسرائيلي.

وشنت ريم هجوما جديدا شديد اللهجة بأقسى العبارات على أصالة واتهمتها بفقدان أصالتها وأنه حتى الصدمات الكهربائية لم تعد تجدي نفعا معها لإنعاش ذاكرتها وضميرها الذي يغط في سبات شتوي عميق حسب تعبيرها.

لكن أصالة ردت عليها قائلة: "لا أرد على الباحثات عن بقعة من الضوء من خلف اسمي، لكن المؤسف هو أن تأتي كمية من دمك، وتسعى إلى شتمك وإهانتك أمام الناس، من أجل تقديم دروس بالوطنية والعنفوان والكرامة أو بالأحرى للفوز بلفت الانتباه من منطلق سأشتم اختي كي أصبح معروفة".

وأضافت:"كيف أرد عليها وأنا سبق أن مددت يدي كرمى لروح والدي، وكي لا تكون الفرقة بيننا موجودة كأشقاء، حقًا الأمر معيب أن نجلس في وسائل الإعلام ننشر “غسيل” عداوة الإخوة وبما فيها من اتهامات بالعمالة، أليس من المستغرب أن تتحدث شقيقتي بتلك اللغة؟ وماذا ستجني من لسانها وضميرها”.

أما عن رأيها في الأزمه التي تعرض لها الفنان سعد لمجرد فقالت: "أن ثمة مؤامرة تعرض لها الفنان المغربي سعد لمجرد"، وفي ناحية كشفت أمام الإعلام العالمي، حين عثر وكيله القانوني على تسجيلات وفيديو، يؤكد تنفيذ المكيدة في باريس.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً