أخبار النجوم

تطورات صراع منار اللبنانية على ميراث شعبان عبدالرحيم.. وهذا رد أسرته

فاجأت المطربة اللبنانية منار حمزة، أسرة المطرب الشعبي المصري، شعبان عبد الرحيم، بطلبها حقها في الميراث منه، وذلك بعد عام من وفاته، وهو ما أثار حالة من الجدل بين أفراد أسرته. وقالت "منار" في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، إنها تمتلك مستندات رسمية بحصولها على الفيلا الخاصة بشعبان؛ إذ كتب لها عقد امتلاك، بجانب جزء بسيط من ممتلكاته الخاصة، وأبلغ بذلك محاميه بحسب قولها. وأكدت المطربة اللبنانية، في تصريحاتها، أنها لم تكن تعلم بشيء عن الفيلا وهذه الممتلكات، حتى الشهر الماضي، وذلك لتواجدها في أمريكا خلال العام المنصرم، موضحة أن المحامي أرسل إليها كافة المستندات التي تثبت حقوقها في تركته. وأضافت منار،

فاجأت المطربة اللبنانية منار حمزة، أسرة المطرب الشعبي المصري، شعبان عبد الرحيم، بطلبها حقها في الميراث منه، وذلك بعد عام من وفاته، وهو ما أثار حالة من الجدل بين أفراد أسرته.

وقالت "منار" في تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، إنها تمتلك مستندات رسمية بحصولها على الفيلا الخاصة بشعبان؛ إذ كتب لها عقد امتلاك، بجانب جزء بسيط من ممتلكاته الخاصة، وأبلغ بذلك محاميه بحسب قولها.

وأكدت المطربة اللبنانية، في تصريحاتها، أنها لم تكن تعلم بشيء عن الفيلا وهذه الممتلكات، حتى الشهر الماضي، وذلك لتواجدها في أمريكا خلال العام المنصرم، موضحة أن المحامي أرسل إليها كافة المستندات التي تثبت حقوقها في تركته.

وأضافت منار، أنها عندما طالبت بحقها الذي تركه شعبان لها على سبيل الهدية، تعرضت للاشتباك مع عصام نجله الأكبر، والذى رفض تماما، قائلة: "شعبان مكنش زوجي زي ما بعض الناس بتثير في الإعلام لكن أهداني هذه الأشياء على سبيل الهدية ولن أترك حقي نهائيا".

وعلى الجانب الآخر، رد عصام شعبان فى تصريحات خاصة لـ"فوشيا"، على طلب "منار" بحصولها على الفيلا وبعض الممتلكات التي كتبها شعبان لها قائلاً: "منعرفش حاجة عن الكلام ده وهي بتكذب ومعهاش حاجة ولو معاها حاجة تقدمها للمحكمة وتاخد حقها".

واستنكر ظهور "منار" في ذلك التوقيت للمطالبة بحقوقها التي تحدثت عنها، مشيرا إلى أنه لم يعلم شيئا عن هذه المستندات قائلا: "أبويا متكلمش في حاجة عن الميراث قبل وفاته وكان يعاملها مثل بناته لكن الحقيقة كلنا مصدومين من كلامها، وهنرد عليها بشكل تاني قريب".

وكانت منار، قد ظهرت فى شهر ديسمبر الماضي، في فيديو عبر حسابها الرسمي على  «فيسبوك»، لتوجه رسالة للفنان الشعبي عصام شعبان عبد الرحيم، من أجل طلب الإرث منه، وحل الأمر سريعًا بدلًا من وصوله لساحات المحاكم

 

وقالت "منار" فى الفيديو: "أنا أول مرة أطلع فيديو لايف على الفيسبوك، بس حبيت أقول موضوعين، الأول موضوع مصر والفيلا كتير خاص، وعاوزة أوجه رسالة لعصام أنا كتير بحبك إنت وأخواتك، إنتوا ولاد شعبان عبد الرحيم هرم من أهرامات مصر، وهو كتير وقف معايا"

وتابعت: "أما عن موضوع الفيلا والورث نتركه للقانون وفى يد المحامي أفضل وأنا عمري ما هاخد حاجة غصب عنكم، وبدل ما يوصلي كلام من هنا وهنا ياريت تكونوا واضحين".

على صعيد آخر، كان الفنان شعبان عبد الرحيم، قد قدم كليبًا مع الفنانة اللبنانية منار، بعنوان «هتجوز لبنانية»، والذى انتشر بشكل كبير وقتها.

وذاع شريط شعبان عبد الرحيم "هبطل السجاير"، ولكن الاهتمام الإعلامي الحقيقي به بدأ مع أغنية "أنا بكره إسرائيل"، فكثيرون تغنوا بالقدس، ولكن لم يجرؤ مطرب على التعرض لـ"إسرائيل" بهذه المباشرة.

وآخر حفل لشعبان عبد الرحيم كان في المملكة العربية السعودية في موسم الرياض، الذي غنى فيه وهو جالس على كرسي متحرك، وكان سعيدًا لمشاركته في موسم الرياض، لذلك وافق على الظهور بكرسي متحرك، وكانت هذه التصريحات هي آخر ما صرح به المطرب الشعبي قبل وفاته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً