أخبار النجوم

أصالة وعبادي الجوهر يغنيان "أمان أمان".. والأخير يذكرها بفيديو السخرية: ألم تتوبي؟

لا زال الحفل "الأونلاين" الذي تم إحياؤه عبر تقنية البث المباشر على موقع "إنستقرام"، الخاص بوزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، ضمن مبادرة "ضيف بدر"، بتوقيع النجمة السورية أصالة نصري والنجم عبادي الجوهر، يحظى بصدى واسع من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي. وأبرز مقطع فيديو جرى تداوله بين المتابعين حس الفكاهة بين الجوهر ونصري؛ إذ تذكرا سويًا مشهد سخرية كان قد تم تناقله في شكل مقطع فكاهي تم تركيبه من حفل سابق لهما، وسط حالة من الكوميديا بين النجمين وهو ما أثار إعجاب الجمهور. وبحسب المقطع المتداول فقد طلبت أصالة من عبادي الجوهر أداء

لا زال الحفل "الأونلاين" الذي تم إحياؤه عبر تقنية البث المباشر على موقع "إنستقرام"، الخاص بوزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، ضمن مبادرة "ضيف بدر"، بتوقيع النجمة السورية أصالة نصري والنجم عبادي الجوهر، يحظى بصدى واسع من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأبرز مقطع فيديو جرى تداوله بين المتابعين حس الفكاهة بين الجوهر ونصري؛ إذ تذكرا سويًا مشهد سخرية كان قد تم تناقله في شكل مقطع فكاهي تم تركيبه من حفل سابق لهما، وسط حالة من الكوميديا بين النجمين وهو ما أثار إعجاب الجمهور.

وبحسب المقطع المتداول فقد طلبت أصالة من عبادي الجوهر أداء أغنية "أمان أمان" سويًا، الأمر الذي جعله يسترجع المقطع المركب ويذكرها به، فقال: "بردوا.. إنتي لم تتوبي"، لترد عليه أصالة قائلة: "لأ ما توبت"، وسط ضحكات نجم الغناء السعودي.

وأضافت أصالة: "هدول ركبوها تركيب.. أنا قولت هيك نجرب وإحنا قاعدين فعلًا لاشوف"، لتثير أصالة ضحكات عبادي الجوهر بشكل أكبر، بينما حظي المقطع المتداول في نهايته على تذكير الجمهور بالمقطع المركب سابقًا.

ومما جاء في أبرز التعليقات: "شكلو تقصد بتجرب الرفسه"، و"وقالتها وهو يغني وضحك عبادي"، و"اللي مصمم المقطع مبدع اموت ضحك بكل مرة أشوفه"، و"ههههههههه مشعل ماكفاها ماجاها"، و"وده يشوته"، و"يا كمية الأدب اللي في عبادي.. شوفوا كيف ما رضى إنها تقول الكلمة مع إن الموضوع مزح.. أبو سارة مدرسة أخلاق".

ويعود الفيديو محل حديث عبادي الجوهر وأصالة إلى شهر يناير من العام الماضي عندما سخرت الفاشينيستا الكويتية فينيسيا المعروفة باسم "أم ريان" من أصالة بعد مشاركتها مقطع فيديو مركبا من إحدى الجلسات الغنائية التي جمعت الثنائي في السعودية وكان يغني ويعزف وأصالة تردد "أمان أمان".

ولكن طريقة أصالة في ترديدها "أمان أمان" استفزت المتابعين فقاموا بالسخرية منها؛ إذْ أظهر المقطع المركب أن عبادي الجوهر لم تعجبه طريقتها، فقرر أن يتخلص منها بركلها بقدمه ليتم إزاحتها تمامًا من الجلسة، وتسبب هذا المقطع في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعادت الفاشينيستا الكويتية فينيسيا نشر المقطع عبر "سناب شات" وسخرت من أصالة بسبب الطريقة التي غنت بها في ترديدها لكلمة "أمان" مبدية اندهاشها من تركيب الفيديو بهذه الطريقة مختتمة: "اللي ركب الفيديو مجرم" وظلت تردد أمان أمان على طريقة أصالة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw)

وشكّل عبادي الجوهر وأصالة ثنائيًّا مميزًا في الحفل، حيث تلخصت مشاركتهما في البث المباشر عبر إطلالة تغنى فيها عبادي الجوهر عازفًا على العود، بينما كانت تشدو أصالة لمحبيها بباقة من أغانيها بينها ألبومها الخليجي الأخير "لا تستسلم".‬

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل على نطاق واسع في موقع تويتر معبرين عن إعجابهم بالحفل، حيث غلب على أصالة عفويتها والحديث مع جمهورها، بينما جاء ظهور عبادي الجوهر في ضيافة "بدر" مميزًا وجمع فيه بين أصالة العود والقفشات الكوميدية المعهودة منه في بعض أوقات الحفل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً