أخبار النجوم

ريم شقيقة أصالة نصري تعلن زواجها الثاني.. والأخيرة تضع إعجابا فقط

أعلنت المغنية السورية ريم نصري، شقيقة المطربة المعروفة أصالة نصري، خلال الأيام القليلة الماضية، عن زواجها للمرة الثانية، مكتفية بصورة للرجل الذي ارتبطت به دون أن تكشف معلومات عن هويته الشخصية أو مجال عمله. وشاركت ريم متابعيها عبر حسابها في إنستغرام، صورتها بفستان الزفاف قبل نحو أسبوع، معلقةً بـ"إيموجي" خاتم الزواج والقلب، لتنهال عليها التهاني من قبل المشاهير وعلى رأسهم شقيقتها الفنانة أصالة نصري التي علّقت بالقول "الله يسعدك ويعطيكي كلّ الخير".           View this post on Instagram                       A post shared by Reem Nasri Official

أعلنت المغنية السورية ريم نصري، شقيقة المطربة المعروفة أصالة نصري، خلال الأيام القليلة الماضية، عن زواجها للمرة الثانية، مكتفية بصورة للرجل الذي ارتبطت به دون أن تكشف معلومات عن هويته الشخصية أو مجال عمله.

وشاركت ريم متابعيها عبر حسابها في إنستغرام، صورتها بفستان الزفاف قبل نحو أسبوع، معلقةً بـ"إيموجي" خاتم الزواج والقلب، لتنهال عليها التهاني من قبل المشاهير وعلى رأسهم شقيقتها الفنانة أصالة نصري التي علّقت بالقول "الله يسعدك ويعطيكي كلّ الخير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Nasri Official (@reemnasriofficial)

لاحقاً عادت ريم لتنشر صورتها مع زوجها الجديد، علما أنها كانت متزوجة للمرة الأولى من السوري عبدالسلام الكيالي، وتركت تعليقا على الصورة: "أنت وأنا شال صوف دافئ محاك بأنامل إلهية"، من دون الإفصاح عن أي معلومات تتعلق به.

وعلى الصورة الثانية، اكتفت أصالة بزر الإعجاب، وهو ما دفع بعض المتابعين للتساؤل عن سبب عدم تعليق أصالة على صورة شقيقتها، حيث قالت إحدى المتابعات باسم ناديا دبور "ليش اصالة مو مو مباركة" لتتوالى الردود المتباينة على تعليق ناديا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reem Nasri Official (@reemnasriofficial)

وبحسب تقارير صحفية سورية، فإن علاقة الأختين مرّت بكثير من المشادات والمصالحات العلنية، بسبب اختلاف مواقفهما السياسية، حيث عُرف عن أصالة دعمها للثورة السورية التي اندلعت في العام 2011 في بداياتها وهو ما دفعها للرحيل والإقامة في مصر.

يذكر أن ريم أنجبت من زوجها الأول؛ الكيلالي: جودي في العام 1999 وعلي في العام 2001، قبل انفصالهما في العام 2005.

وتعدّ ريم حديثة عهد في عالم الغناء؛ إذ كانت تود الانطلاق مبكرا إلا أن أصالة منعتها من ذلك خوفا عليها من الوسط الفني، وفق ما ذكر عنها في الموسوعة الحرة، لكنها أصرت على خوض هذا المجال فأطلقت أغنيتها الأولى "تعبانة منك" عام 2015 من كلمات وألحان مروان خوري.

في رمضان الفائت أطلقت آخر أعمالها الفنية، بعنوان "شهر الغفران"، عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب، وهي من كلماتها وألحانها، وفي السابق كانت قد أطلقت العديد من الأغاني ذات الطابع الوطني بالإضافة إلى الألوان الأخرى لكنها لم تحظ بالشهرة الواسعة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً