أخبار النجوم

هل سخر نبيل شعيل من فستان أصالة في حفلها مع عبادي الجوهر؟

تفاعل المغني الكويتي نبيل شعيل، مع حفل النجمة السورية أصالة نصري، والنجم السعودي عبادي الجوهر، والذي تم بثه "لايف" عبر منصة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة السعودي على موقع "إنستغرام"، ضمن مبادرة "ضيف بدر". وحظي الحفل على اهتمام جماهيري واسع من جانب المتابعين عبر تقنية "البث المباشر"، لا سيّما وأن عبادي الجوهر وأصالة جمعتهما أكثر من مشاركة في الفعاليات الفنية بالمملكة، واعتبر نبيل شعيل نفسه من بين الجمهور المهتم بالحفل، حيث دوّن تعليقًا على البث. وحمل تعليق نبيل شعيل، سخرية من فستان الفنانة أصالة، الذي ارتدته في الحفل، وحمل اللون الأخضر، وهي ذات ألوان علم

تفاعل المغني الكويتي نبيل شعيل، مع حفل النجمة السورية أصالة نصري، والنجم السعودي عبادي الجوهر، والذي تم بثه "لايف" عبر منصة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، وزير الثقافة السعودي على موقع "إنستغرام"، ضمن مبادرة "ضيف بدر".

وحظي الحفل على اهتمام جماهيري واسع من جانب المتابعين عبر تقنية "البث المباشر"، لا سيّما وأن عبادي الجوهر وأصالة جمعتهما أكثر من مشاركة في الفعاليات الفنية بالمملكة، واعتبر نبيل شعيل نفسه من بين الجمهور المهتم بالحفل، حيث دوّن تعليقًا على البث.

وحمل تعليق نبيل شعيل، سخرية من فستان الفنانة أصالة، الذي ارتدته في الحفل، وحمل اللون الأخضر، وهي ذات ألوان علم المملكة العربية السعودية، وهو ما أتاح له أن يربطه باليوم الوطني السعودي، فكتب عبر تعليقه: "أصولة ترا مو اليوم الوطني شكو لابسة العلم".

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع التعليق الذي استطاع أن يقتبسه الكثيرون، ليصبح متصدرًا المشهد في الحفل ككل، حيث عبّر الكثيرون عن إعجابهم بالمزحة، فيما اعتبر البعض من جمهور أصالة أنهم لا يقبلون السخرية بها، دون أن يخفوا إعجابهم بالتعليق على اعتبار أنه كوميدي. وانتشرت أكثر التعليقات لتعبر عن الضحك على ما قاله نبيل شعيل.

ومما جاء في التعليقات: "إلا أصالة ياراس الأناناسة"، و"شاف الوضع سمردحه يازينة"، و"لا سخيف ما عجبتني القطة"، و"شربات"، و"صدق مضيعة اليوم الوطني ولا ماصدقت احد عطاها وجهه ذي لاصوت ولا سوالف"، و"ليش حسبال الناس اي واحد يخش السعوديه لازم يكشخ اخضر عشان يعبر عن حبه لنا"، و"عرف يحارش ياحلوة"، و"إلا أصالة أقول".

وشكّل عبادي الجوهر وأصالة ثنائيًا مميزًا في الحفل، حيث تلخصت مشاركتهما في البث المباشر عبر إطلالة تغنى فيها عبادي الجوهر عازفًا على العود، بينما كانت تشدو أصالة لمحبيها بباقة من أغانيها، بينها ألبومها الخليجي الأخير "لا تستسلم". ‬

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل على نطاق واسع في موقع تويتر، معبرين عن إعجابهم بالحفل، حيث غلب على أصالة عفويتها والحديث مع جمهورها، بينما جاء ظهور عبادي الجوهر في ضيافة "بدر" مميزًا وجمع فيه بين أصالة العود والقفشات الكوميدية المعهودة منه في بعض أوقات الحفل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً