أخبار النجوم

كورونا يهزم الكوميدي اللبناني جان خضير.. والنجوم مصدومون

توفي الفنان اللبناني القدير جان خضير، وذلك بعدما هزمه فيروس كورونا الذي أصيب به خلال الفترة الماضية، إذْ زادت مضاعفات "كوفيد-19"، حتى خسر معركته مع الفيروس. وكشف عن خبر وفاة جان خضير، الصفحة الخاصة بمسقط رأسه بلدية علما زغرتا التي ترعرع فيها، حيث نشرت صورته عبر موقع "فيسبوك"، من خلال بيان نعي جاء فيه: "رئيس وأعضاء بلدية علما ينعون على رجاء القيامة الفقيد الغالي جان مخايل خضير نائب رئيس بلدية علما". وتقدم أهالي البلدية وعائلة الفقيد بالتعزية عبر ذات البيان فأضافت الصفحة: "نتقدم من عائلة الفقيد وعموم أهالي البلدة بالتعزية الحارة آملين أن تكون خاتمة أحزان بلدتنا الغالية". وترك رحيل

توفي الفنان اللبناني القدير جان خضير، وذلك بعدما هزمه فيروس كورونا الذي أصيب به خلال الفترة الماضية، إذْ زادت مضاعفات "كوفيد-19"، حتى خسر معركته مع الفيروس.

وكشف عن خبر وفاة جان خضير، الصفحة الخاصة بمسقط رأسه بلدية علما زغرتا التي ترعرع فيها، حيث نشرت صورته عبر موقع "فيسبوك"، من خلال بيان نعي جاء فيه: "رئيس وأعضاء بلدية علما ينعون على رجاء القيامة الفقيد الغالي جان مخايل خضير نائب رئيس بلدية علما".

وتقدم أهالي البلدية وعائلة الفقيد بالتعزية عبر ذات البيان فأضافت الصفحة: "نتقدم من عائلة الفقيد وعموم أهالي البلدة بالتعزية الحارة آملين أن تكون خاتمة أحزان بلدتنا الغالية".

وترك رحيل جان خضير حزنًا واسعًا لدى العديد من محبيه، لاسيما وأنه يعد واحدًا من نجوم الزمن الجميل في لبنان، حيث حرص عدد كبير من المحبين من نجوم الفن على نعيه من خلال حساباتهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر حسابها في موقع "تويتر" قائلة: "خالص عزائي لوفاة الممثل القدير #جان_خضير رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان".

وأردفت ليال عبود عبر تغريدة لها في "تويتر": "زرعت الفرحة في قلوب الملايين ورسمت الأمل في المستقبل القادم، أيها الصديق الأمين الذي لن يتكرر... ستبقى رمزاً للخلود وعنواناً للسلام يا ذكرى الأبد... وداعاً جان خضير....".

وكتبت داليدا خليل عبر حسابها في موقع "تويتر": "وداعاً للصديق الحبيب جان خضير".

واستطردت الفنانة مادلين طبر في حسابها على موقع "تويتر" قائلة: "مسكنك الجنه يا اطيب قلب.. الممثل الكوميدي الشمالي جان خضير رحل.. رحمة الله عليك.. وتعازي لاهلك ولزغرتا، ولزغرتا الزاوية، وللنقابة الأم، ولنقابة الشمال.. كان ممثلًا كوميديًا بارعًا وخلاقًا.. وكانت تجربتي الأولى معه.. يوم ساعدني وكان معدًا كريمًا رافقني في برنامجي (ايام زمان) نتاج تلفزيون لبنان".

وتابع الممثل اللبناني باسم مغنية في تغريدة له عبر "تويتر" قائلًا: "الله يرحمك جان خضير رفيق طفولتنا".

وأردف المخرج اللبناني شربل خليل في تغريدته عبر "تويتر" قائلًا: "صديق وفنان وعزيز غادرنا.. جان خضير سرقته الكورونا اللعينة.. نفسك بالسما يا جان".

ويعد جان خضير، من أبرز الممثلين في لبنان، ويحفظ له الجمهور 4 أعمال عن ظهر قلب، هم: "المعلمة والأستاذ"، و "نساء في العاصفة"، و"ذكرى"، و"غداً يوم آخر"، كما أنه -أيضًا- صاحب شخصيات لامعة في عدد من المسلسلات بينها: "بربر آغا" و"أربع مجانين وبس"، و"لعبتي" و"اسمها لا".

وكان جان خضير مولعًا بالسياسة، حيث دخل مجلس بلدية مسقط رأسه "علما" الزغرتاوية كنائب للرئيس وخاض الانتخابات النيابية تحت شعار: "انتخبوا الذي يمثل لكم ولا يمثل عليكم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً