أخبار النجوم

هاني مهنا: هذا سبب انفصالي عن سميرة سعيد.. ويكذّب تصريحاتها

تحدث الموسيقار المصري هاني مهنا عن أسرار زواجه ثلاث مرات من سيدة لبنانية وآخرى فرنسية، والفنانة المغربية سميرة سعيد خلال لقاء صحفي مع "اليوم السابع". وكشف هاني مهنا أسباب وكواليس انفصاله عن سميرة سعيد، وقال: "جبت من الزوجة الأولى تامر وريم، وقلت لسميرة سعيد مش عاوز ولاد، وقالتلى وأنا كمان.. مش هخلف، واتفقنا على كدا". وبعد مضي 5 سنوات على زواجهما، نصحت والدة سميرة سعيد ابنتها بفكرة إنجاب طفل، وقال هاني مهنا: "والدتها وشقيقتها زنوا في ودنها.. وقالولها هو عنده ابن يورثه.. إنتي مجنونة إزاي ميكنش ذكرى ليكي في حياتك يفكروا فيكي ويورثوكي". وأشار هاني مهنا إلى أن سميرة سعيد

تحدث الموسيقار المصري هاني مهنا عن أسرار زواجه ثلاث مرات من سيدة لبنانية وآخرى فرنسية، والفنانة المغربية سميرة سعيد خلال لقاء صحفي مع "اليوم السابع".

وكشف هاني مهنا أسباب وكواليس انفصاله عن سميرة سعيد، وقال: "جبت من الزوجة الأولى تامر وريم، وقلت لسميرة سعيد مش عاوز ولاد، وقالتلى وأنا كمان.. مش هخلف، واتفقنا على كدا".

وبعد مضي 5 سنوات على زواجهما، نصحت والدة سميرة سعيد ابنتها بفكرة إنجاب طفل، وقال هاني مهنا: "والدتها وشقيقتها زنوا في ودنها.. وقالولها هو عنده ابن يورثه.. إنتي مجنونة إزاي ميكنش ذكرى ليكي في حياتك يفكروا فيكي ويورثوكي".

وأشار هاني مهنا إلى أن سميرة سعيد أخبرته بعد ذلك برغبتها بإنجاب طفل، وعلق: "قالت لي ممكن نجيب ولد أو بنت.. وأنا صعبت عليا الصراحة بالرغم من الاتفاق المسبق بعدم انجاب أولاد.. وحاولنا الإنجاب وذهبنا للأطباء وسافرنا باريس وأجرينا عملية أنابيب فشلت.. قعدت شهر كامل عام 2003.. ورجعنا بس ما حصلش نصيب.. وحصل ما بينا قفلة، وربنا ما أردش ألبي ليها الطلب".

وأضاف مهنا خلال حواره الصّحفي:"فوجئت بطلب سميرة سعيد بالانفصال بعد الانتهاء من موسم الحفلات في الصيف"، ولم يقبل الموسيقار المصري طلب زوجته الفنانة المغربية، مبرراً أن طباع الرجل الشرقي مختلفة في هذا الأمر، معتبراً أن المرأة ليس لديها السّلطة بقرار الانفصال لأن الرجل هو القائد بحسب تعبيره.

هذا الأمر دفع هاني مهنا لعدم تأجيل موعد الطلاق المقرر في الصّيف آنذاك، وفاجأ سميرة سعيد بالمأذون دون علمها: "عملت حاجة غريبة شوية.. قلتلها خلصي وتعالى المكتب.. وكلمت فريد الديب.. وجبت مأذون لابس بدلة.. وفريد الديب أول ما عرف قالي أحسن لأنه مكنش بيحب سميرة.. وبالفعل جاء المأذون .. وجهزت الشهود والمأذون، وفاجأت سميرة بهم.. وقلتلها هننفصل.. بس مش هتخلى عنك".

وعلق هاني مهنا: "صعب عليا إنها تحدد الانفصال.. وفعلاً وقعت على ورق الانفصال وبعدها وقعت سميرة سعيد من زعلها على الأرض.. وجبنا ليها ليمون.. مكنتش متخيلة الانفصال.. وكنت حاسس إنها عاوزة ترجعلي".

وبعد انفصالهما مباشرة كان لديهما حفلة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقررا استكمالها رغم وقوع الطلاق، ومكثا سوياً في غرفة واحدة.

وقال الموسيقار المصري: "لم أتحدث إلى المتعهد لحجز إقامة جديدة، رغم أنها حجز لنا غرفة واحدة.. وبعد وصولنا لنيويورك .. سميرة مكنش ليها صوت خالص، وكان معانا حفلة في أتلانتا.. وكانت تعاني من دور برد شديد، وذهبنا للحفلة واعتذرنا للجمهور عشان تعبها".

واللافت أن سميرة سعيد تحدثت في عام 2019 في برنامج "توأم روحي"،عن سبب طلاقها الرئيسي عن هاني مهنا، وأوضحت أن السبب هو أنّ كل شخص منهما كان يعمل في المجال عينه، وأنّ الخلافات الفنّية في العمل بينهما كانت تنتقل إلى المنزل.

وسردت مواقف عدّة منها أنّ هاني كان قائد فرقتها الغنائية، وتسبّب في مشكلات خلال حفلاتها لعزفه على الأورغ بصوت أعلى من صوتها، وفق قولها.

وأشارت إلى موقف آخر حدث بينهما، قائلة: "في إحدى الحفلات قال لي، وأنتِ تغنين كان تركيزك مع أحد الأشخاص من الجمهور كان ينظر لك بإعجاب... بينما كنت مركزة مع نفسي".

ونفى الموسيقار المصري ما صرحت به سميرة سعيد خلال تصريحاته، وقال: "كان في ثقة بينا تماماً، والكلام ده محصلش معندهاش تبرير ومش قادرة تقول الواقع، ولم يحدث ما قالته".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً