أخبار النجوم

زين العمر في رسالة شديدة اللهجة: أنتم تجار دم.. فمن قصد؟

نشر الفنان زين العمر فيديو عبر حسابه الخاص على تويتر حرص من خلاله على توجيه رسالة إلى المسؤولين اللبنانيين، وفي مقدمتهم وزير الصحة اللبناني حمد حسن وحملت عنوان "صرخة باسم الشعب اللبناني الموجوع إلى وزير الصحة حمد حسن وكل المسؤولين". وقال زين العمر في الفيديو "بدّي قلّك يا معالي وزير الصحة انه بالمستشفيات بلبنان من لا يملك المال نقداً يموت على باب المستشفى لأنه لا شركة التأمين ولا الضمان الاجتماعي يعترفون بكورونا". وأكد زين العمر أنه اضطر إلى تصوير هذا الفيديو على الرغم من أنه يشعر بتعب نفسي، إلا أنه حرص على أن يكون صوت كل موجوع محاولا إيصال صرخة

نشر الفنان زين العمر فيديو عبر حسابه الخاص على تويتر حرص من خلاله على توجيه رسالة إلى المسؤولين اللبنانيين، وفي مقدمتهم وزير الصحة اللبناني حمد حسن وحملت عنوان "صرخة باسم الشعب اللبناني الموجوع إلى وزير الصحة حمد حسن وكل المسؤولين".

وقال زين العمر في الفيديو "بدّي قلّك يا معالي وزير الصحة انه بالمستشفيات بلبنان من لا يملك المال نقداً يموت على باب المستشفى لأنه لا شركة التأمين ولا الضمان الاجتماعي يعترفون بكورونا".

وأكد زين العمر أنه اضطر إلى تصوير هذا الفيديو على الرغم من أنه يشعر بتعب نفسي، إلا أنه حرص على أن يكون صوت كل موجوع محاولا إيصال صرخة ألم إلى كل المسؤولين.

وأضاف: "أنا مواطن لبناني، هل تعرف يا وزير الصحة أن المريض الذي لا يملك المال "كاش" لا يمكنه الدخول إلى المستشفى بخاصة ان شركات التأمين والضمان الاجتماعي لا تعترف بتغطية نفقات العلاج الخاصة بفيروس "كورونا"، فمن لا يملك المال يموت عند باب المستشفى. أنتم وكل الأشخاص الذين معك كذابون وتجار دم يا ويلكم من الله. شو عم تعملوا فينا شو بعدكم ناطرين قطعتوا الأوكسجين عنا؟ انتم سرقتم ضحكاتنا وأملنا ببكرا".

وأشار زين العمر إلى أن الشعب اللبناني رهائن عند المسؤولين الذين لا يتوقفون عن إذلالهم، معتبرا أن "ظفر" كل أم لبنانية يساوي بقيمته رأس كل مسؤول وزعيم لبناني.

ودعا المسؤولين إلى ترك مراكزهم والعودة إلى منازلهم مرددا: "انقبروا فلوا على بيوتكم والفاشل يروح بيته اذا مش قادر يعمل شي، مختلف دول عالم بيدفعوا للمواطنين لياكلوا ويعيشوا بس انتم عم تذلونا وعم تشحدونا وعاتبين على العالم يلي عم ينزل على الطريق،؟ ولك شو ما عملوا فيكم معهم حق.انتم ورياض سلامة ويلي حكمونا من 30 سنة إلى اليوم وكل خروف لاحق زعيم ما الكم محل بين الشرفاء يلعن مساكم وصباحكم شو عملتوا بالعالم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً