أخبار النجوم

تامر حسني يحتفل بعيد ميلاد صديقته.. والجمهور: يا ويلك من بسمة

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان المصري تامر حسني، خلال احتفاله بعيد ميلاد صديقة له، ويظهر حسني في الفيديو ممسكًا بقالب الحلوى الذي وضع عليه صورة صاحبة عيد الميلاد، ليدخل مفاجئًا صديقته التي لم تستطع أن تتمالك نفسها من شدة السعادة وتبدأ بالصراخ. وبالرغم من أن الفيديو طبيعي جدًا وبسيط، إلا ان الجمهور استطاع أن يحوله إلى مادة دسمة للسخرية والفكاهة، حيث استذكر الجمهور خلاف حسني وزوجته المغربية الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، والذي وقع مؤخرًا، وبحسب المتداول أن سبب الخلاف كان غيرة بوسيل من معجبات حسني، وعدم مراعاته لمشاعرها في تعامله معهن. وجاءت أغلب التعليقات حول ردة فعل بسمة،

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان المصري تامر حسني، خلال احتفاله بعيد ميلاد صديقة له، ويظهر حسني في الفيديو ممسكًا بقالب الحلوى الذي وضع عليه صورة صاحبة عيد الميلاد، ليدخل مفاجئًا صديقته التي لم تستطع أن تتمالك نفسها من شدة السعادة وتبدأ بالصراخ.

وبالرغم من أن الفيديو طبيعي جدًا وبسيط، إلا ان الجمهور استطاع أن يحوله إلى مادة دسمة للسخرية والفكاهة، حيث استذكر الجمهور خلاف حسني وزوجته المغربية الفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، والذي وقع مؤخرًا، وبحسب المتداول أن سبب الخلاف كان غيرة بوسيل من معجبات حسني، وعدم مراعاته لمشاعرها في تعامله معهن.

وجاءت أغلب التعليقات حول ردة فعل بسمة، وما يجب أن تفعله بعد تداول هذا الفيديو، بالإضافة إلى ماذا سيحل في تامر، بعد أن تشاهد بسمة هذا الفيديو.

ومن ابرز التعليقات على الفيديو :"بسمة تطين عيشتك على قولة أخواتنا المصريين ههه"، فيما قالت متابعة أخرى ساخرة: "ده بسمه بوسيل هتعمل منك بطاطس محمره".

يُشار إلى أن بسمة بوسيل كانت قد نشرت منذ مدة بوستًا، كشفت فيه عن انفصالها عن زوجها تامر حسني استعدادًا للطلاق، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي حينها بهذا الخبر، والتزم الفنان تامر حسني الصمت لفترة، حتى أعلن عن عودتهما سويًا من خلال منشور كشف عن مشاعره لها.

وعاتب الفنان المصري زوجته من خلال المنشور على نشرها خلافهما عبر السوشال ميديا قائلًا: "هو تصرف متهور منك، بس ولا يهمك مش عيب إن الإنسان يغلط، ويتعلم، وأنا ياما علمتك ولسه هعلمك، كان نفسي الكلام ده يكون بينا، لكن أنتي أشركتي الجمهور الكريم فكان لازم أرد هنا بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبيتنا أغلى ما فيها، ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب، متهورة بس بحبك".

لترد عليه بسمة: "متهورة.. بس عشان بحبك.. sorry"، وهو الرد الذي تحول أيضًا لمادة دسمة للسخرية بين رواد السوشال ميديا.

يُشار إلى أن حسني تزوج من بوسيل في عام 2012، وفي شهر مايو من عام 2013، رُزق بطفلته الأولى "تاليا"، وفي عام 2015، رُزق بطفلته الثانية "أمايا "، أما في عام 2018، فقد أنجبت بوسيل طفلهما آدم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً