أخبار النجوم

إيمان الغوري: مسلسل روزنا فاشل.. وبسام كوسا كبرت الخسة براسه

كشفت الممثلة السّورية إيمان الغوري، أن سبب عدم ظهورها بمسلسل "روزنا" الذي عرض عام 2018، هو إبعادها من قبل القائمين على العمل، دون معرف السبب وراء ذلك. وكانت قد انتشرت أخبار في 2018، عن عودة إيمان الغوري للتمثيل من خلال مسلسل "روزنا"، وعند عرضه لم تظهر الممثلة السورية من ضمن طاقم العمل، بالرغم من تصوير مشاهدها كاملة. وصرحت إيمان الغوري لبرنامج "شو في ما في" أنها رضيت بالدور الممنوح لها، بالرغم من صغر مساحته، مشيرة إلى أنها أحبت النص ولامس قلبها: "خلصت مشاهدي وغادرت.. وبكتشف بعدين انه تواصلوا مع سلوى وغيري.. ولما اتصلت وتساءلت عن الموضوع قال لي المخرج احتمال

كشفت الممثلة السّورية إيمان الغوري، أن سبب عدم ظهورها بمسلسل "روزنا" الذي عرض عام 2018، هو إبعادها من قبل القائمين على العمل، دون معرف السبب وراء ذلك.

وكانت قد انتشرت أخبار في 2018، عن عودة إيمان الغوري للتمثيل من خلال مسلسل "روزنا"، وعند عرضه لم تظهر الممثلة السورية من ضمن طاقم العمل، بالرغم من تصوير مشاهدها كاملة.

وصرحت إيمان الغوري لبرنامج "شو في ما في" أنها رضيت بالدور الممنوح لها، بالرغم من صغر مساحته، مشيرة إلى أنها أحبت النص ولامس قلبها: "خلصت مشاهدي وغادرت.. وبكتشف بعدين انه تواصلوا مع سلوى وغيري.. ولما اتصلت وتساءلت عن الموضوع قال لي المخرج احتمال الدور ما لبقلك".

وأضافت الغوري أنها اقتنعت بما قاله المخرج بعد مشاهدة المسلسل، وقالت: "يبدو ملامحي الخاصة ما رح تعطي التعب اللي بتطلبه الشخصية.. أو ما في تجانس بالكتل"، ووصفت المسلسل: "أفشل من هيك مسلسل ما شفت.. والسبب برجع للاستسهال وكله على السريع ما في تحضير وتهيئة".

وأشارت الممثلة السّورية، أنها لم تتقاض الأجر المادي مقابل مشاهدها التي عملت عليها، وعلقت: "طالعوا إشاعة إني اعتذرت حتى ما يتكلفوا".

وكان من المفترض أن تقف إيمان الغوري إلى جانب الممثل السّوري بسام كوسا، للمرة الثانية بعد مشاركتهما في مسلسل "باب الحديد"، وقالت عنه: "في ناس بتكبر الخسة براسهم.. أستاذ بسام بتشوفه بالحياة عادي وبالشغل بتكون أنياب الكون كلها متجهة إلك كشريك بالمشهد".

وكشفت الممثلة السّورية سابقًا، أن سبب ابتعادها عن الفن لمدة 20 عامًا، هو ابنها ورد، وقالت في تصريحات إنها ليست مبعدة وكان الابتعاد عن التمثيل، هو قرار عائلي للاستمتاع بأمومتها.

يذكر أن الفنانة السورية إيمان الغوري، ابتعدت عن الساحة الفنية في عام 2001، بعد مرور 4 سنوات على عرض مسلسل "أحلام أبو الهنا"، عادت بعدها عام 2012 للمشاركة بمسلسل "الجذور تبقى خضراء"، وبعد غياب عُرض عليها عام 2018، المشاركة في مسلسل "روزنا"، للكاتب جورج عربجي، والمخرج عارف الطويل، حيث صوّرت مشاهدها بالفعل، لكن حُذفت لاحقًا واستبدلت بفنانة أخرى.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً