أخبار النجوم

شقيقة فهد الناصر عن تطورات وضعه الصحي: الطبيب يمنع زيارته

أكدت نمارق الناصر، شقيقة الملحن والفنان الكويتي فهد الناصر، مغادرة الأخير العناية المركزة، التي كان قد دخلها قبل فترة، بسبب غيبوبة مرّ بها على إثر تعرضه لنزيف في المخ. وقالت نمارق الناصر، التي تعمل أمينة صندوق نادي الفروسية الرياضي في الكويت، إن شقيقها نُقل إلى  غرفة عادية، وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية المكثفة، مبينة أنه تم منع الزيارة عنه بأمر الطبيب. وكتب شقيقة فهد الناصر قائلة: "الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا حتى يبلغ منتهاه، تم نقل شقيقي وحبيبي #فهد_الناصر من العناية المركزة إلى الجناح حيث يرقد تحت الملاحظة المكثفة". وأضافت نمارق الناصر: "مع منع الزيارة عنه بأمر من الطبيب

أكدت نمارق الناصر، شقيقة الملحن والفنان الكويتي فهد الناصر، مغادرة الأخير العناية المركزة، التي كان قد دخلها قبل فترة، بسبب غيبوبة مرّ بها على إثر تعرضه لنزيف في المخ.

وقالت نمارق الناصر، التي تعمل أمينة صندوق نادي الفروسية الرياضي في الكويت، إن شقيقها نُقل إلى  غرفة عادية، وتم وضعه تحت الملاحظة الطبية المكثفة، مبينة أنه تم منع الزيارة عنه بأمر الطبيب.

وكتب شقيقة فهد الناصر قائلة: "الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا حتى يبلغ منتهاه، تم نقل شقيقي وحبيبي #فهد_الناصر من العناية المركزة إلى الجناح حيث يرقد تحت الملاحظة المكثفة".

وأضافت نمارق الناصر: "مع منع الزيارة عنه بأمر من الطبيب المعالج.. شكرًا لتفهمكم.. شكرًا لدعواتكم واهتمامكم وسؤالكم الله لا يريكم مكروه بعزيز".

img

ودوّنت نمارق الناصر، تغريدة أخرى وجهت فيها الشكر إلى من سألوا عن شقيقها، متمنيًة أن تفرح بمغادرته المستشفى تمامًا، فكتبت: "#فهد_الناصر شكرًا لكل من اتصل أو أرسل".

وتابعت قائلًة: "من واساني مشكور ومن لم يتمكّن لظروف معذور حفظكم الله وحفظ لكم أحبابكم وربي يتمم شفاك ياخوي يارب ونفرح بخروجك من المستشفى ممتنه لدعواتكم ومشاعركم".

img

وأدخل الفنان فهد الناصر إلى العناية المركزة بمستشفى الفروانية، في الـ13 من يناير الجاري، بعد تعرضه لنزيف داخلي جراء مضاعفات جراحة سابقة، حيث قالت الإعلامية الكويتية مي العيدان، وقتها إن الوضع الصحي للملحن المعروف غير مستقر، مؤكدة في منشور لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" منتصف يناير الجاري، أنه دخل في غيبوبة كما طلبت الدعاء له.

وكتبت مي العيدان، في تعليقها على صورة نشرتها للملحن الكويتي فهد الناصر: "أخونا الملحن الكويتي فهد الناصر يعاني من غيبوبة ويرقد بالعناية المركزة.. اللهم شافيه وعافيه ونجيه ادعوله يا جماعة الخير فلا يرد القضاء سوى الدعاء".

img

ومؤخرًا تولى فهد الناص مهمة التلحين والإشراف الموسيقي، على عدد من الأغنيات "السينغل" منها: "على وين"، التي غناها إبراهيم دشتي، وهي من كلمات عبدالله العماني، ألحان وإشراف فهد الناصر، وتوزيع ماسترينغ حسام كامل.

كما تعاون الناصر مع الفنان فواز الرجيب، في أغنية "بعدك أنا"، وهي من كلمات فوزان الناصر، ورؤية موسيقية وألحان فهد الناصر، وتنفيذ موسيقي وغيتار شريف فهمي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً