أخبار النجوم

نوال الزغبي تثير ضجة بحديثها عن لقاح كورونا.. وتعلق: لدي ظروف صحية

أحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ضجّة بين الجمهور بعد حديثها عن فعالية اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والذي بدأت العديد من دول العالم تزويد مواطنيها به، موضحة أن تلقي اللقاح لا يعني أن الإنسان أصبح محصنًا من الإصابة. ويبدو أن إصابة الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد، بكورونا مؤخرًا دعمت حديثها، لاسيما وأنه أصيب رغم تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس، كما أنه كان قد قابل نوال الزغبي والفنانة لطيفة التونسية، عند استضافتهما في الحلقة الأخيرة من برنامجه "غني مع فايز". وقالت نوال الزغبي، في تغريدتها: "الـvaccine إذا أخدتوه مش يعني ما رح تاخدوا الكورونا!!! #كورونا #للتوضيح #دبي"، ثم

أحدثت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، ضجّة بين الجمهور بعد حديثها عن فعالية اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والذي بدأت العديد من دول العالم تزويد مواطنيها به، موضحة أن تلقي اللقاح لا يعني أن الإنسان أصبح محصنًا من الإصابة.

ويبدو أن إصابة الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد، بكورونا مؤخرًا دعمت حديثها، لاسيما وأنه أصيب رغم تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد للفيروس، كما أنه كان قد قابل نوال الزغبي والفنانة لطيفة التونسية، عند استضافتهما في الحلقة الأخيرة من برنامجه "غني مع فايز".

وقالت نوال الزغبي، في تغريدتها: "الـvaccine إذا أخدتوه مش يعني ما رح تاخدوا الكورونا!!! #كورونا #للتوضيح #دبي"، ثم أعادت تلك التغريدة وتركت تعليقا عليها قالت فيها، إن لغطًا كثيرًا حدث عقب تلك التغريدة وإنها تقصد أن تلقي اللقاح لن يمنع الإصابة بكورونا، مشددة على أنها لن تتلقى اللقاح حاليًا لظروف صحية.

وكتبت نوال الزغبي قائلة: "كتير صار لغط على الكلام اللي كتبته عن vaccine كل واحد فهمه متل ما بدو!! اللي بقصده انوا بعض الناس اللي أخدت الـvaccine مفتكرين انن ما رح يلقطوا الكورونا.. وما قصدت ابدا إنو الـvaccine ما بيسوى!!! أما بالنسبة لإلي ما بقدر آخده حاليا! ظروف صحية".

img

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع حديث نوال الزغبي، فالبعض تكهن بإصابتها بالفيروس، وآخرون تحدثوا عن تشكيكها في اللقاح، بينما دعم البعض حديثها، مؤكدين أن من يأخذ اللقاح لابد منه اتخاذ الإجراءات الاحترازية أيضًا.

وكتب أحد المغردين: "100% هيك.. يللي أخدوا الطعم لازم يضلوا محافظين على نفس الإجراءات لحد ما يتطعم أغلبية العالم.. أما بالنسبة لقرار إنه واحد ياخد الطعم أو لأ، هيدا موضوع شخصي وكل واحد عنده ظروفه بس الأكيد إنه ضروري نوثق بالطب وضروري نحمي حالنا وغيرنا".

وأضاف آخرون: "سلامتك ما تشوفي شر"، و"يا حياتي يا نوال الله يحميكي لعايلتك ولالنا ويبعد عنك كل الشر صحتك بالدني يا قلبي"، و"هوّي موضوع دقيق والناس بتوثق بِرَأيكن كرمال هيك بزعل بس شوف فنّانين منحبّن عم يشجعوا الناس ما ياخدو الطعم لأنّو هوي الحل الوحيد"، و"سلامة قلبك انشالله ما بتكوني بحاجته أصلًا".

من جهته أكد "مارسيل" شقيق نوال الزغبي خلال تصريحات عبر Et بالعربي، أن شقيقته أجرت مسحة فور وصولها إلى لبنان بعد عودتها من تصوير حلقتها مع فايز السعيد، وظهرت نتيجتها سلبية، معقبًا بأنها أجرت مسحة جديدة بعد تأكيد إصابة فايز السعيد للتأكد من عدم إصابتها بالفيروس، وجاءت النتيجة سلبية أيضًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً