أخبار النجوم

عودة صداقة عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة.. والجمهور يتهم دينا الشربيني

شارك رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، صورًا عبر حسابه في موقع إنستغرام جمعته بمواطنه النجم عمرو دياب، وهما برفقة عدد من الأصدقاء المشتركين بينهما في دبي بالإمارات. وأشار أبو هشيمة، في تلك الصور خلال تعليقه لعدد من الأصدقاء الذين شاركوه السهرة، برفقة عمرو دياب بينهم: محمد فاروق، ومحمد طلعت، وسط تفاعل عدد كبير من المتابعين. وتعد هذه المقابلة هي الأولى منذ شهور بين أحمد أبو هشيمة وعمرو دياب، وهو ما أعاد للأذهان الخلاف الذي كان قد شب بينهما وروّجت له بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن دون تأكيدات على وجود خلاف بالفعل.           View this post

شارك رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، صورًا عبر حسابه في موقع إنستغرام جمعته بمواطنه النجم عمرو دياب، وهما برفقة عدد من الأصدقاء المشتركين بينهما في دبي بالإمارات.

وأشار أبو هشيمة، في تلك الصور خلال تعليقه لعدد من الأصدقاء الذين شاركوه السهرة، برفقة عمرو دياب بينهم: محمد فاروق، ومحمد طلعت، وسط تفاعل عدد كبير من المتابعين.

وتعد هذه المقابلة هي الأولى منذ شهور بين أحمد أبو هشيمة وعمرو دياب، وهو ما أعاد للأذهان الخلاف الذي كان قد شب بينهما وروّجت له بعض مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن دون تأكيدات على وجود خلاف بالفعل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima)

وتعود تلك الخلافات إلى شهور مضت، حيث كشفت تقارير صحفية أن ياسمين صبري، كانت سببًا وراء تدهور علاقة عمرو دياب وأبو هشيمة، لأنها تتحدّث عن الممثلة المصرية دينا الشربيني، حبيبة عمرو دياب السابقة، بطريقة غير لائقة، كما أكدت عدم زواجها من الهضبة.

وقال البعض وقتها، إن البطولة المطلقة في المسلسلات والمنافسة الشديدة بين دينا وياسمين، قد خلقت توترًا إضافيًا، ما جعل عمرو دياب وأحمد أبو هشيمة يبتعدان عن بعضهما، وهي التفاصيل التي تذكرها المتابعون في التعليقات.

وأكد البعض أن ما قيل بشأن انفصال عمرو دياب، عن دينا الشربيني أصبح واقعًا، وأن عودة الهضبة وأبو هشيمة لعلاقتهما سويًا، تؤكد أن خلافات كانت قد شبت بينهما، خاصة بعد خروج دينا من حياة عمرو دياب.

ومما جاء في التعليقات: "الاه اتصالحتوا انت وعمرو حقيقى المليونرات ملهاش إلى بعض"، و"شكلها ياسمين مبتحبش دينا لما افترقو"، و"كان كله كيد نساء و لما عمرو ساب دينا رجعت امور بطبيعتها"، و"دينا احسها طيوبه و ياسمين ماشاء الله عليها ماتحتاج تغار من شي بس يمكن من تمتيلها لانه ياسمين بارده ولا تعرف تعبر ولا تمتل".

وعلقّ آخرون: "هما كذا نسوان يغارون من بعض زي القطط من ولا شي يغارون هههه وكله شغل كيد و غيرة و الرجال يرحون فيها"، و"يبقي صح دينا اللى كانت مفرقاكم حمد لله ع سلامتكم ويارب دايما منوريين وفهم عمرو ان مش الستات اللى هتوقع ما بينا يا هضبة اللى بينا كتيير".

ومؤخرًا أكد الإعلامي المصري تامر أمين، الشائعات التي راجت خلال الأيام الماضية، وطالت عمرو دياب ودينا الشربيني، بشأن انفصالهما، مؤكدًا أن الانفصال التام وقع بالفعل.

وصرح تامر أمين خلال برنامجه التلفزيوني "آخر النهار" أن حديث دينا الشربيني في لقاء تلفزيوني لها قبل يومين أو ثلاثة أيام، عن أن الرجل يظهر في بداية العلاقة الوجه الملائكي ولا يظهر على حقيقته، إلا بعد الارتباط ثم يتضح أن لديه حب امتلاك، استفزه؛ كون عمرو دياب يقف صامتًا حتى الآن بشأن تلك العلاقة.

وقال تامر أمين، إن الانفصال التام بين عمرو دياب ودينا الشربيني، قد تم خلال الفترة الماضية، منوهًا إلى أن بعض الأقرباء والفنانين حاولوا تقريب وجهات النظر بينهما، ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل، مشيرًا إلى أن خروج دينا الشربيني وحديثها في هذا الشأن أمر معيب.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً