الطب الشرعي يكشف عن تقرير وفاة حاتم...

أخبار النجوم

الطب الشرعي يكشف عن تقرير وفاة حاتم علي

كشف تقرير الطب الشرعي في مصر؛ تطورات أخيرة في واقعة وفاة المخرج السوري الشهير حاتم علي، الذي توفي داخل غرفته بأحد الفنادق، في نهاية العام المنصرم، وأمرت وقتها النيابة المصرية بتشريح جثمانه لبيان سبب الوفاة، رغم رفض أسرته التشريح كون الوفاة طبيعية. وبيّن تقرير الطب الشرعي الذي صدر اليوم الثلاثاء؛ بعد تشريح جثمان المخرج السوري وأخذ عينات من جثته، أن الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية، وذلك بعد أن وجدته الشرطة المصرية مرتديًا كامل ملابسه، ولا توجد أي أثار عنف في غرفته. وكانت النيابة المصرية قد انتقلت وقت الوفاة إلى الفندق، لمعاينة مكان العثور على الجثة، وتبين عدم وجود أي

كشف تقرير الطب الشرعي في مصر؛ تطورات أخيرة في واقعة وفاة المخرج السوري الشهير حاتم علي، الذي توفي داخل غرفته بأحد الفنادق، في نهاية العام المنصرم، وأمرت وقتها النيابة المصرية بتشريح جثمانه لبيان سبب الوفاة، رغم رفض أسرته التشريح كون الوفاة طبيعية.

وبيّن تقرير الطب الشرعي الذي صدر اليوم الثلاثاء؛ بعد تشريح جثمان المخرج السوري وأخذ عينات من جثته، أن الوفاة طبيعية وليس بها شبهة جنائية، وذلك بعد أن وجدته الشرطة المصرية مرتديًا كامل ملابسه، ولا توجد أي أثار عنف في غرفته.

وكانت النيابة المصرية قد انتقلت وقت الوفاة إلى الفندق، لمعاينة مكان العثور على الجثة، وتبين عدم وجود أي آثار عنف بالمكان كما تبين من مناظرة الجثة، عدم وجود أي أثار جروح أو كدمات، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء العاملين بالفندق وخاصة من عثر على الجثة لسؤالهم.

ولا يزال خبر وفاة الفنان والمخرج السوري حاتم علي يلقي بظلاله، حيث شكل رحيله صدمة كبيرة للوسط الفني العربي والجمهور الذي عشق أعماله.

وكانت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير على "إنستغرام" قد نشرت تسجيلا صوتيا كان الأخير الذي أرسله الراحل لصديقه المخرج والإعلامي الأردني سامر جبر، خلال تواجده في مدينة مونتريال بكندا بفترة الحجر الصحي، وكان اللافت حديث علي عن حرصه على الاستيقاظ مبكرًا وقضاء الوقت خلال فترة الحجر الصحي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أَكْشِنّ 🎬 2 3 4 5 (@dramazooom)

ولفت الجمهور جملة قالها الراحل في التسجيل وهي: "بانتظار أن يحصل شي على هذا الكوكب.. لحتى نقدر نرجع نشتغل"، لتأتي أغلب التعليقات حول هذه الجملة.

يُذكر أن الجمهور صُدم في شهر ديسمبر الماضي 2020 وتحديدًا يوم الـ 29 بوفاة حاتم علي بشكل مفاجئ بعد تعرضه لأزمة قلبية عن 58 عامًا، حيث كان يتواجد في مصر تحضيرًا للبدء بعمل جديد.

وشيع جثمان الراحل في جنازة مهيبة بالعاصمة السورية دمشق، وسط تواجد زملائه في الفن وعدد كبير من جمهوره.

 


 

قد يعجبك ايضاً