أخبار النجوم

ابن حنان ترك من طليقها خالد خطاب يلفت الجمهور بموهبته في غناء الراب

تداول عدد من رواد السوشال ميديا فيديو للشاب يوسف خطاب، النجل الأكبر للفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، وهو يغني الراب. وظهر يوسف الذي أصبح شابًا بستايل يتناسب مع كونه مهتمًا بموسيقى الراب، مُرتديًا قبعة تكشف عن شعره الطويل، مع لحية خفيفة. واستطاع الجمهور العثور على حساب يوسف، بعد قيام والدته بالترويج له بشكل غير مباشر، حيث نشرت ترك عبر ستوري إنستغرام صورة تجمعها به بمناسبة عيد ميلاده، وكتبت معلقة: "عيد ميلاد سعيد ابني الموهوب" مع إرفاق حسابه الشخصي. وبحسب التفاصيل المتداولة، فإن يوسف يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل هناك كمغني راب، حيث يملك موهبة كبيرة في الغناء وكتابة كلمات

تداول عدد من رواد السوشال ميديا فيديو للشاب يوسف خطاب، النجل الأكبر للفنانة المصرية المعتزلة حنان ترك، وهو يغني الراب.

وظهر يوسف الذي أصبح شابًا بستايل يتناسب مع كونه مهتمًا بموسيقى الراب، مُرتديًا قبعة تكشف عن شعره الطويل، مع لحية خفيفة.

واستطاع الجمهور العثور على حساب يوسف، بعد قيام والدته بالترويج له بشكل غير مباشر، حيث نشرت ترك عبر ستوري إنستغرام صورة تجمعها به بمناسبة عيد ميلاده، وكتبت معلقة: "عيد ميلاد سعيد ابني الموهوب" مع إرفاق حسابه الشخصي.

img

وبحسب التفاصيل المتداولة، فإن يوسف يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويعمل هناك كمغني راب، حيث يملك موهبة كبيرة في الغناء وكتابة كلمات الأغاني.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع حساب الفنان الشاب، مشيدين بموهبته، فيما تغزل البعض بوسامته إذ إن عددًا منهم رأى أنه قريب الشبه من والدته، فيما قال آخرون، إنه نسخة من والده الراحل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by KayIX (@theholistic_kayix)

ويوسف هو الابن الأكبر للفنانة المعتزلة من طليقها خالد خطاب، والذي أنجبت منه -أيضًا- ابنها آدم، وتوفي خطاب بشكل مثير للجدل داخل محبسه، بعد أن تم القبض عليه بقضية أثارت ضجة كبيرة في مصر، حيث اتهم بتعاطي وتجارة المخدرات، كما تم تسريب عدد من الفيديوهات تكشف عن شذوذه الجنسي، ليفارق الحياة قبل فترة قصيرة من إصدار الحكم ضده.

وكانت ترك قد انفصلت عن خطاب وهو زوجها الثاني، بعد ان ارتبطت في المرة الأولى برجل الأعمال أيمن السويدي، الذي ارتبط بعدها بالفنانة ذكرى، لأكثر من مرة. إلا أنها عادت إليه بعد ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن، وانتشرت أخبار حينها، أن سبب طلاقهما رغبة خالد في أن تخلع الحجاب وتعود للفن، إلا أنه نفى هذا الأمر في أحد الحوارات، وكشف أن سبب انفصالهما رغبته في اقتناء كلب في المنزل، وهو الأمر الذي رفضته حنان.

يُشار إلى أن الفنانة حنان ترك، والتي قدمت العديد من الأعمال المميزة في مسيرتها الفنية، كانت قد أعلنت اعتزالها الفن في عام 2012، وغابت بشكل كلي عن الجمهور، إلا أنها مؤخرًا ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي للتواصل مع الجمهور.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً