أخبار النجوم

توبا بویوكوستن بأول ظهور في "ابنة السفير" بدلًا من نسليهان أتاغول

ما زال اسم الفنانة التركية نسليهان أتاغول، متداولًا بين الجمهور على خلفية انسحابها خلال الأيام الماضية من مسلسل "ابنة السفير" بسبب وضعها الصحي، حيث تصدر اسمها الترند السعودي عبر محرك البحث الأشهر "غوغل"، لاسيما وأن النجمة توبا بویوكوستن، حلّت بديلة لها وسط تفاعل وترحيب واسعين. وفي أول ظهور لها عقب انضمامها للمسلسل، أطلّت توبا بویوكوستن، في الحلقة الجديد التي عُرضت أمس الإثنين عبر منصة شاهد VIP وقناة "ستار التركية"، حيث حرصت على مشاركة متابعيها في موقع "إنستغرام"، مشهدًا قصيرًا من الحلقة، جمعها بالنجم أنجين أكيوريك وهما تحت المطر. وتركت توبا بویوكوستن، تعليقا قالت فيه: "إذا كان هناك شيء يتدفق نحوك

ما زال اسم الفنانة التركية نسليهان أتاغول، متداولًا بين الجمهور على خلفية انسحابها خلال الأيام الماضية من مسلسل "ابنة السفير" بسبب وضعها الصحي، حيث تصدر اسمها الترند السعودي عبر محرك البحث الأشهر "غوغل"، لاسيما وأن النجمة توبا بویوكوستن، حلّت بديلة لها وسط تفاعل وترحيب واسعين.

وفي أول ظهور لها عقب انضمامها للمسلسل، أطلّت توبا بویوكوستن، في الحلقة الجديد التي عُرضت أمس الإثنين عبر منصة شاهد VIP وقناة "ستار التركية"، حيث حرصت على مشاركة متابعيها في موقع "إنستغرام"، مشهدًا قصيرًا من الحلقة، جمعها بالنجم أنجين أكيوريك وهما تحت المطر.

وتركت توبا بویوكوستن، تعليقا قالت فيه: "إذا كان هناك شيء يتدفق نحوك بسهولة، فيقولون لك تقبله في حياتك.. كل شيء يتدفق في طريقك بسهولة وجمال..".

وأضافت النجمة التركية قائلة: "أشكر كل من يدعمني ويحبني، لأنهم ينظرون إلي بحب وإيمان.. لقد تبللنا جميعًا تحت المطر نفسه بطرق مختلفة".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official)

وحظي المشهد على تفاعل واسع من الجمهور، وسرعان ما تم تناقله بين رواد التواصل الاجتماعي الذين عبرّوا عن إعجابهم بمشهد المطر الذي جمع توبا وأنجين، واعتبروا أن هناك كيمياء كبيرة تجمع بينهما، مستذكرين الرومانسية التي كانت موجودة بينهما في مسلسل "العشق الأسود".

وفي السياق ذاته، أفادت تقارير فنية عبر الصحف التركية، أن توبا بویوكوستن اصطحبت ابنتيها "التوأم" من زوجها السابق الممثل التركي أنور صلاياك، إلى مدينة بودرم، كي تبقيا معها خلال فترة التصوير.

وكانت قد كشفت تقاریر فنیة تركیة عن الأجر الذي ستتقاضاه الممثلة "البديلة" في مسلسل "ابنة السفیر"، حيث أفادت التقاریر بأن الشركة المنتجة للمسلسل، دفعت مبلغ 3 ملايين ليرة تركية، بعد قبول توبا بويوكوستن المشاركة في المسلسل.

هذا إضافة إلى أن توبا ستحصل على 200 ألف ليرة تركية، كرسوم لكل حلقة من حلقات المسلسل، بجانب حصولها -أيضًا- على حصة من المبيعات الخارجية للمسلسل.

وكانت قد بدأت "توبا" البالغة من العمر 38 عامًا، تصوير أولى مشاهدها في المسلسل قبل أسبوع مضى، في مدینة موجلا جنوب غرب تركیا، وعبّرت توبا عن حماسها للعمل.

وشاركت توبا، متابعيها على حسابها على موقع إنستغرام، مشاعرها مع انطلاق التصوير، فكتبت: "أبدأ رحلة جديدة مع شريكي إنجين أكيوريك، وصديقي عزيزي المخرج إمري كاباكوساك، الذي التقيت به في سنواتي الأولى في هذا المجال، أنا معك بشخصية جديدة تماما".

وعقبت قائلة: "ويسعدني العمل مرة أخرى مع Star TV، التي استضافت العديد من المشاريع من قبل.. أنا متحمسة للعمل سويًا، وآمل أن تكون تجربة لنا جميعا لأخذ نفس عميق في الهواء الطلق".

يُذكر أن توبا تجتمع في مسلسل "ابنة السفير"، برفقة شريكها السابق النجم إنجين أكيوريك، بعد 6 أعوام على بداية تعاونهما سويًا في المسلسل الشهير "العشق الأسود".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً