أخبار النجوم

وفاة الممثلة الكورية سونغ يو جونغ عن 26 عاما تشكل صدمة لجمهورها

فارقت الممثلة الكورية الشابة سونغ يو جونغ، الحياة يوم السبت في مدينة سيول، كوريا الجنوبية عن عمر ناهز 26 عامًا. ونشرت صحيفة " نيويورك تايمز" وصحيفة "ياهو الإلكترونية "، أن سبب الوفاة لم يُعلن عنه ولم يُكشف عن ملابسات العثور على جثة الممثلة الشابة. ولكن وفقًا للصحف، فإن وفاة الممثلة سونغ يو جونغ تعتبر واحدة من سلسلة الوفيات التي كثرت في الآونة الأخيرة بين مشاهير كوريا، والسبب وراءها كان الانتحار. ويواجه صُناع الترفيه والفن في كوريا ضغطًا شديدًا ومشكلات في الصحة العقلية، أودت بانتحار العديد منهم في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب القيود التي تفرضها عليهم الشركات الفنية التي تبدأ إعدادهم

فارقت الممثلة الكورية الشابة سونغ يو جونغ، الحياة يوم السبت في مدينة سيول، كوريا الجنوبية عن عمر ناهز 26 عامًا.

ونشرت صحيفة " نيويورك تايمز" وصحيفة "ياهو الإلكترونية "، أن سبب الوفاة لم يُعلن عنه ولم يُكشف عن ملابسات العثور على جثة الممثلة الشابة. ولكن وفقًا للصحف، فإن وفاة الممثلة سونغ يو جونغ تعتبر واحدة من سلسلة الوفيات التي كثرت في الآونة الأخيرة بين مشاهير كوريا، والسبب وراءها كان الانتحار.

img

ويواجه صُناع الترفيه والفن في كوريا ضغطًا شديدًا ومشكلات في الصحة العقلية، أودت بانتحار العديد منهم في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب القيود التي تفرضها عليهم الشركات الفنية التي تبدأ إعدادهم وهم في فترة المراهقة وتجعلهم معرضين للتوتر الكبير خاصًة بالتركيز والتدقيق على شكلهم ومظهرهم العام، بالإضافة للتعليقات المسيئة والكريهة التي يتعرضون لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وما يُشكل ضغطًا كبيرًا على هؤلاء النجوم الشباب، هو عملهم؛ إذ أن تواجدهم في دائرة الاهتمام وتحت أضواء الشهرة يكون فقط لفترة محدودة للغاية، فالعديد منهم يتم استبدالهم بنجوم آخرين بمجرد أن يصلوا لنهاية العشرينات من عمرهم.

img

وأكدت وكالة Sublime Artist التابعة إليها الممثلة الراحلة، نبأ وفاتها دون تحديد أو ذكر سبب الوفاة الغامض، وأكدوا أن الجنازة أُقيمت بهدوء، نزولًا عند رغبة أسرتها.

وأضافت الوكالة، أن الممثلة الراحلة كانت ودودة، وكانت تُسعد من حولها بابتسامتها الجميلة، وكانت ممثلة رائعة تؤدي أدوارها بشغف كبير.

وبدأت سونغ يو جونغ مسيرتها الفنية منذ 6 سنوات، وتألقت في البداية في العديد من الإعلانات للعلامات التجارية الشهيرة مثل Baskin-Robbins ice cream و Estée Lauder وظهرت في العديد من الفيديوهات الموسيقية، وكانت تشتهر بدعمها لأصحاب الإعاقات.

img

ولمع نجم جونغ في عام 2019 مع المسلسل الشهير Dear My Name وكانت تؤدي دور مهندسة معمارية، واشتهرت -أيضًا- بدورها في المسلسل التليفزيوني Golden Rainbow.

والجدير ذكره، أنه منذ عام 2017 تتوالى وفيات المشاهير من الشباب في كوريا، مثل نجوم الـ K-Pop، كيم جونغ هيون، وسولي، وجو هارا، وجميعهم كانوا في العشرينات من عمرهم، وعُثر عليهم جثثًا هامدة، وكان الانتحار هو السبب المرجح للوفاة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً