أخبار النجوم

بدور البراهيم ترد على سخرية هند القحطاني: ترا كل بنت عندها مفاتن

تفاعل مدونون سعوديون مع هاشتاغ #بدور_البراهيم_تجلد_هند، الذي دشنه رواد التواصل الاجتماعي عبر موقع تويتر، وسرعان ما صعد إلى الترند السعودي بين قائمة الوسوم الأعلى تداولًا. وتعود بداية القصة إلى صورة نشرتها الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، هند القحطاني، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي تهاجم مواطنتها خبيرة التجميل ومدونة الموضة بدور البراهيم، بطريقة غير مباشرة. وظهرت هند القحطاني وهي ترفع يدها بالدعاء وعلقت قائلة: "فزورة اليوم: من القائلة؟ يارب تهديني واتحجب؟.. وتمضي السنوات ولم تتحجب"، الأمر الذي فسّره رواد التواصل على أنها تقصد بدور البراهيم، وما دعم من هذا أن الأخيرة نشرت صورة تُظهر جسد هند القحطاني

تفاعل مدونون سعوديون مع هاشتاغ #بدور_البراهيم_تجلد_هند، الذي دشنه رواد التواصل الاجتماعي عبر موقع تويتر، وسرعان ما صعد إلى الترند السعودي بين قائمة الوسوم الأعلى تداولًا.

وتعود بداية القصة إلى صورة نشرتها الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، هند القحطاني، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي تهاجم مواطنتها خبيرة التجميل ومدونة الموضة بدور البراهيم، بطريقة غير مباشرة.

وظهرت هند القحطاني وهي ترفع يدها بالدعاء وعلقت قائلة: "فزورة اليوم: من القائلة؟ يارب تهديني واتحجب؟.. وتمضي السنوات ولم تتحجب"، الأمر الذي فسّره رواد التواصل على أنها تقصد بدور البراهيم، وما دعم من هذا أن الأخيرة نشرت صورة تُظهر جسد هند القحطاني وأخفت وجهها بطائر "نقار الخشب"، وكتبت معلقًة: "انتظروا فوازير اليوم".

img

وعقب تلك الصورتين انطلق الهاشتاغ #بدور_البراهيم_تجلد_هند نحو الصعود، حيث ظهرت بدور البراهيم، في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق سناب شات تهاجم هند القحطاني، وكشفت عن أنها المقصودة من الصورة التي نشرتها، رغم أنها لم تذكر اسمها.

وقالت بدور البراهيم: "تذكرين يوم أقول لك إنك نقار الخشب.. الآن نقار الخشب كيوت عنك.. شوفتي الشخصية اللي أنا نزلتها هذا الأصفر الدبدوب أنفه أنف قبايل خشم قبايل إنتي لو تعرفين خشم القبايل كنتي ميزتي الخشم الطبيعي من اللي مسوي عمليات التجميل.. الآن شوفتي صورتك وإنتي ترقصين على هذه الأغنية وهذا المقطع.. كنتي كيوت كنتي نقار خشب الحين إنتي ما شاء الله".

img

وسخرت بدور البراهيم من شكل أنف هند القحطاني، مؤكدة أنها تتعمد الرقص والإغراء بعد خضوعها لعمليات التجميل، معقبة: "وش الإغراءات اللي صارت لك وهبت فجأة في جسمك ما شاء الله وش هالقوام الأنثوي".

وأردفت بدور البراهيم قائلة: "والله تدرين أقسم بالله الذي أحل القسم إني أنا لو أعرض مفاتني والله إن ما يكون متابعيني 6 مليون إنو يكون كل العالم.. ترا كل إنسان وبنت عندها مفاتن.. ترا المتابعين فالين أمهم وعندكم متابعين عشان يطلعون مفاتنهم.. أنا ما أبغى متابعين حبيبتي".

 

What the Hashtag? 👇👇

Bodoor al Ibrahim criticizes Hind
Alqahtani

#بدور_البراهيم_تجلد_هند pic.twitter.com/9eB69Uyq40

— What the #Hashtag 🇸🇦 (@What_is_Hashtag) January 25, 2021

من جانبها لم تصمت هند القحطاني، تجاه ما تحدثت عنه بدور البراهيم، حيث كشفت عن السبب وراء صعود هاشتاغ #بدور_البراهيم_تجلد_هند للتريند، موضحة أن الحديث عنها هو ما جعل الهاشتاغ تريند، وأضافت: "إنتوا ملاحظين شي يموتني من الضحك.. أي أحد يتكلم عني سواء رجل أو امرأة يكشخ أقصى حد عنده يكشخ ويتكلم عني".

وتابعت هند القحطاني قائلة: "لإنهم عارفين إن بعد ما يجيبون سيري يا يصيرون تريند أو يصيرون حديث المجتمع.. إيش هالدونية هذي.. وإيش عدم تقدير الذات وإيش عدم احترام النفس اللي انتوا عايشين فيه".

وانقسمت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فالبعض اتخذ موقف المحايد من الثنائي، والبعض الآخر تطرّق للهجوم على هند القحطاني لصالح بدور، فيما شارك آخرون في توجيه الانتقادات اللاذعة لبدور البراهيم.

ومما جاء في أبرز التعليقات: "لا تجعلين من المتردية والنطيحة قدوة لكِ لأن لها مآرب أخرى لا تنصب في مصلحتك بل على العكس تماماً تفضل وشاهدي ماذا ترد لكِ"، و"عليها ردود تخليك غصب تحبينها"، و"بدور احلى وانتي مركبه رموش 2001 من باقي يحطها كانها رموش لعبة".

وعلقّ آخرون: "على انها مثلها غير متحجبة لكنها أجمل من هند جمال آخاذ اما هند من وين طب الجمال كنها رجال"، و"عند اول من تحرش واضح غيرتها من جمال بدور".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً