أخبار النجوم

الكشف عن أجر توبا بویوكوستن في مسلسل "ابنة السفیر"

كشفت تقاریر فنیة تركیة عن الأجر الذي ستتقاضاه الممثلة توبا بویوكوستن في مسلسل "ابنة السفیر" والذي تشارك في بطولته كبدیلة عن الممثلة نسلیھان أتاغول التي انسحبت من العمل الدرامي نتیجة تعرضھا لوعكة صحیة. وأفادت التقاریر بأن الشركة المنتجة للمسلسل دفعت مبلغ 3 ملايين ليرة تركية (404616 دولارا) بعد قبول توبا بويوكوستن المشاركة في المسلسل، بالإضافة إلى أن توبا ستحصل على 200 ألف ليرة تركية (26974 دولارا) كرسوم لكل حلقة من حلقات المسلسل، بجانب حصولها أيضًا على حصة من المبيعات الخارجية للمسلسل. وبدأت بویوكوستن البالغة من العمر 38 عامًا، تصوير أولى مشاهدها في المسلسل قبل ستة أيام، في مدینة موجلا جنوب

كشفت تقاریر فنیة تركیة عن الأجر الذي ستتقاضاه الممثلة توبا بویوكوستن في مسلسل "ابنة السفیر" والذي تشارك في بطولته كبدیلة عن الممثلة نسلیھان أتاغول التي انسحبت من العمل الدرامي نتیجة تعرضھا لوعكة صحیة.

وأفادت التقاریر بأن الشركة المنتجة للمسلسل دفعت مبلغ 3 ملايين ليرة تركية (404616 دولارا) بعد قبول توبا بويوكوستن المشاركة في المسلسل، بالإضافة إلى أن توبا ستحصل على 200 ألف ليرة تركية (26974 دولارا) كرسوم لكل حلقة من حلقات المسلسل، بجانب حصولها أيضًا على حصة من المبيعات الخارجية للمسلسل.

وبدأت بویوكوستن البالغة من العمر 38 عامًا، تصوير أولى مشاهدها في المسلسل قبل ستة أيام، في مدینة موجلا جنوب غرب تركیا، وعبرت عن حماسها للعمل، وشاركت متابعيها على حسابها على موقع إنستغرام، مشاعرها مع انطلاق التصوير، فكتبت: "أبدأ رحلة جديدة مع شريكي إنجين أكيوريك، وصديقي العزيز المخرج إمري كاباكوساك الذي التقيت به في سنواتي الأولى في هذا المجال، أنا معك بشخصية جديدة تماما، ويسعدني العمل مرة أخرى مع Star TV ، التي استضافت العديد من المشاريع من قبل.. أنا متحمسة للعمل سويًا، وآمل أن تكون تجربة لنا جميعا لأخذ نفس عميق في الهواء الطلق".

وفي "ابنة السفیر" تجتمع توبا بویوكوستن من جديد مع شريكها السابق النجم إنجين أكيوريك وذلك بعد 6 سنوات على بداية تعاونهما سويا في المسلسل الشهير العشق الأسود.

وأصبحت بویوكوستن المعروفة في العالم العربي باسم "لميس"، بطلة مسلسل "ابنة السفیر" الجدیدة، لتكون بدیلة عن نسلیھان أتاغول، ولكن سیكون دورھا جدیدا في العمل ولیس مكملا لدور أتاغول. وكشف صناع المسلسل، أن عدد حلقات العمل ستصل إلى 53، وموعد الحلقة الأخیرة سیكون في شھر مایو المقبل.

أما نسلیھان أتاغول فطمأنت محبیھا خلال الساعات الأخيرة بعدما أقلقتھم على مدار الأیام الماضیة، بعد تعرضھا لمرض متلازمة الأمعاء المتسربة الذي وصفه الأطباء بالخطیر، والذي منعھا من متابعة دورھا في مسلسل "ابنة السفیر".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً