أخبار النجوم

فارون داوان وناتاشا دلال يحتفلان بزفافهما.. والأنظار صوب شاروخان (فيديو)

دخل الممثل الهندي فارون داوان Varun Dhawan والمصممة الهندية ناتاشا دلال Natasha Dalal القفص الذهبي، واحتفلا بزفافهما وسط إجراءات وقائية من فيروس كورونا، بحضور أصدقاء مقربين من العريس وصلوا إلى 50 شخصا فقط، كان أبرزهم النجم البوليوودي شاروخان، وكذلك سلمان خان. وذكرت الأنباء أن داوان ودلال احتفلا بزفافهما وسط قرارات مشددة بينها منع التصوير وإغلاق كاميرات هواتف العاملين في المكان بلاصق خاص، وفي حال إزالته سيتم التعامل قانونيا ومحاسبة أي شخص سيخلّ بالاتفاق. وأقيم الحفل في مدينة "علي باغ" الفخمة، وتحديدًا في مكان اسمه The Mansion House، وظهر العروسان بالزي الهندي التقليدي، كان عبارة عن ثلاث قطع لناتاشا ما بين

دخل الممثل الهندي فارون داوان Varun Dhawan والمصممة الهندية ناتاشا دلال Natasha Dalal القفص الذهبي، واحتفلا بزفافهما وسط إجراءات وقائية من فيروس كورونا، بحضور أصدقاء مقربين من العريس وصلوا إلى 50 شخصا فقط، كان أبرزهم النجم البوليوودي شاروخان، وكذلك سلمان خان.

وذكرت الأنباء أن داوان ودلال احتفلا بزفافهما وسط قرارات مشددة بينها منع التصوير وإغلاق كاميرات هواتف العاملين في المكان بلاصق خاص، وفي حال إزالته سيتم التعامل قانونيا ومحاسبة أي شخص سيخلّ بالاتفاق.

img

وأقيم الحفل في مدينة "علي باغ" الفخمة، وتحديدًا في مكان اسمه The Mansion House، وظهر العروسان بالزي الهندي التقليدي، كان عبارة عن ثلاث قطع لناتاشا ما بين التنورة والتوب، إضافة إلى القطعة التي توضع على شكل وشاح وكانت جميعها باللون الفضي.

img

فيما ارتدى العريس توبا وبنطلونا وجاكيتا تقليديا طويلا، إضافة إلى الحزام في وسط جسده.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @worlddd_stars

ووثقت مقاطع فيديو وصور حفل الزفاف، حالة من أجواء البهجة والفرح، وشارك العريس صورا تم التقاطها بعدسة محترفة من الحفل عبر حسابه الرسمي في إنستغرام.

img

ولكن أبرز ما اهتم به الجمهور في الحفل هو حضور النجم الشهير شاروخان، الذي تصدر اسمه موقع تويتر بعد أن بادر بفتح القصر الذي يمتلكه في المنطقة ذاتها من أجل المدعوين، وقد امتلأ قصر النجم بالمدعوين الذين لم يجدوا مكانا في الفندق الذي نزل فيه العروسان.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @worlddd_stars

وكانت التقارير قد ذكرت أن فارون داوان وناتاشا دلال يخططان للزواج في يوم الـ 24 من يناير 2021، إلا أن مقربين من فارون قاموا بنفيها أو تجنبوا التعليق عليها في البداية، قبل أن يقوم الممثل الهندي وعم فارون، أنيل داوان Anil Dhawan، بتأكيد صحة هذه الأنباء في تصريح له لموقع Spotbye، قال فيه: "ابن أخي، فارون، سيتزوج في يوم الـ 24 من يناير، أتطلع لذلك كثيرا".

يشار إلى أن علاقة فارون دوان وناتاشا دلال بدأت منذ أيام الدراسة؛ إذ وقع فارون في حب ناتاشا من النظرة الأولى، وبالتحديد خلال مباراة السلة في المدرسة، وعلى الرغم من أنه تعرض للرفض 3 مرات كما صرح، إلا أنه لم يستسلم لتتكلل اليوم علاقتهما بالزواج.

وبدأ فارون بالحديث مؤخرا بشكل علني عن حبه لناتاشا، وأثناء مشاركته في الدعاية لفيلمه الجديد Coolie No. 1، أبدى رغبته في الزواج منها في هذا العام.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً