أخبار النجوم

جيم كاري يسخر من ميلانيا ترامب: وداعًا يا أسوأ سيدة أولى

نشر الممثل الأمريكي الكوميدي جيم كاري، رسمًا كاريكاتوريا لميلانيا ترامب، عبر حسابه الرسمى على "تويتر". وأرفق كاري الرسم بتعليق قال فيه: "أوه.. وداعًا يا أسوأ سيدة أولى.. أتمنى أن تحصلي على تسوية كافية لعيش حياة سطحية، شكرًا على لا شيء". ورغم توقف كاري عن لعب دور الرئيس الأمريكي جو بايدن، في برنامج SNL، لكنه لم يتوقف عن مزج السياسة بالفن، بحسب النقاد. وقدم جيم كاري في أحدث عرض كوميدي له، في البرنامج الشهير SNL ملخصًا لأبرز ما حدث في الإدارة الأمريكية السابقة. وتلقي منشور كاري لكاركاتير ميلانيا أكثر من 25900 إعجاب، و2500 إعادة تغريد و371 تغريدة مقتبسة، حتى صباح الأحد.

نشر الممثل الأمريكي الكوميدي جيم كاري، رسمًا كاريكاتوريا لميلانيا ترامب، عبر حسابه الرسمى على "تويتر".

وأرفق كاري الرسم بتعليق قال فيه: "أوه.. وداعًا يا أسوأ سيدة أولى.. أتمنى أن تحصلي على تسوية كافية لعيش حياة سطحية، شكرًا على لا شيء".

img

ورغم توقف كاري عن لعب دور الرئيس الأمريكي جو بايدن، في برنامج SNL، لكنه لم يتوقف عن مزج السياسة بالفن، بحسب النقاد.

وقدم جيم كاري في أحدث عرض كوميدي له، في البرنامج الشهير SNL ملخصًا لأبرز ما حدث في الإدارة الأمريكية السابقة.

img

وتلقي منشور كاري لكاركاتير ميلانيا أكثر من 25900 إعجاب، و2500 إعادة تغريد و371 تغريدة مقتبسة، حتى صباح الأحد.

وانقسمت التعليقات بين مؤيد للممثل الكوميدي البالغ من العمر 59 عامًا، حيث أظهر بعض مستخدمي "تويتر" دعمهم للرسالة، وغرد ستيف وينتراوب: "هذا في الواقع تشابه جيد.. لقد مزجت اللامبالاة والفتور".

وأضاف ديفيد بيترسون: "لدى جيم كاري عين رائعة للفن.. إنه يجسد حقًا الحقيقة".

بينما أعرب آخرون عن خيبة أملهم من آراء كاري النقدية، ورأوا أن الرسوم الكاريكاتورية "متحيزة ضد المرأة" و "معادية للإناث" ومليئة "بالنفاق والبلطجة والتحيز الجنسي".

وقالت كارول هوارد: "أمر مروع للغاية أن تهاجم السيدة الأولى التي قامت بعملها بشرف وكرامة، ومن المخجل ألا تدافع أي امرأة عنها بسبب هذا الهجوم الذي لا أساس له".

img

كما غرد بوبي ديميترو: "أعتقد أن ميلانيا كانت سيدة أولى رائعة، أنيقة جدًا، رشيقة، لطيفة وجميلة جدًا، اجعلنا نضحك مرة أخرى يا جيم.. لا تؤذِ النساء البريئات".

كما تؤكد تعليقات "كاري" شائعات الانفصال التي لاحقت الزوجين، طيلة فترة وجودهما في البيت الأبيض.

وفي ديسمبر/ كانون الأول الماضي، تنحّى جيم كاري عن تقديم دور الرئيس الأمريكي جو بايدن، والذي قام به طوال 6 حلقات، خلفًا للممثل جايسون ساديكس.

جدير بالذكر، ان كارى دائمًا ما يسخر من الإدارة الأمريكية السابقة، فالأمر ليس بالمفاجأة، إذ صور الممثل دونالد ترامب في صورة خنزير من كتاب الأطفال " Charlotte's Web" عام 2019.

وفي الأسابيع الأخيرة، شارك كاري رسومًا كاريكاتورية سياسية، عن الرئيس السابق دونالد ترامب، حيث شبهه بمهرج قاتل، يسعى لقتل الحقيقة ورسومًا أخرى لمشاغبين بارزين في الكابيتول.

وهناك -أيضًا- رسوم كاريكاتورية لشخصيات سياسية ديمقراطية أكثر إيجابية عبر حسابه على "تويتر" بما في ذلك نائبة الولاية السابقة ستايسي أبرامز، ونائبة الرئيس كامالا هاريس، والرئيس جو بايدن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً