نوال الزغبي: لست كبيرة على الزواج.. وهذا شرطي
مشاهير أخبار المشاهير
24 يناير 2021 22:32

نوال الزغبي: لست كبيرة على الزواج.. وهذا شرطي

avatar روبي أحمد

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عن رغبتها الشديدة بالزواج مؤكدة أنها في حالة نضج كامل يؤهلها لأن تعيش وتكوّن أسرة من جديد، خاصة وأنه تتلقّى عروض زواج مغرية كثيرًا، ولكنها لم تقتنع بأي منها، وشرطها الأساسي الاقتناع 100%.

وقالت نوال الزغبي: ”شرطي الأساسي وما راح أتخلى عنه الاقتناع الكامل بالشخص اللي راح ارتبط به، أنا ما عندي مشكلة أتزوج بل بالعكس أتمنى كثيرا وعندي نضج كامل لأكون زوجة وأكون أسرة“.

وأضافت نوال في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“: ”أنا مو كبيرة على الزواج الكبر في القلب أوقات بنت عمرها 20 سنة وتحسها كبيرة، أنا بعرف أوازن منيح بين عقلي وقلبي وعقلي هو الأساس وعلى أساسه راح أختار شريك حياتي مناصفة مع قلبي، وهنا رجال كثير بعام 2020 اتقدمولي بس ما لاقيت فيهن شيء“.

وعن وجود علاقة حب بحياتها قالت نوال: ”لا يوجد أحد في حياتي، ولا أعيش حالة حب، كثيرا ما أكتب تغريدات على تويتر، فيقول البعض تركت صاحبها أو خطيبها، أو تزوجت، لا يوجد شيء وإذا في شيء راح أقول دغري“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وكانت الزغبي قد أثارت جدلًا بين الجمهور، بعد المقابلة نفسها نتيجة كمية المكياج على وجهها والتي بدت ملامحها لا تتحرك، خلال حديثها وتفاعلها وفق المتابعين.

وعلق الجمهور أن الزغبي كانت ملامحها جميلة وطبيعية وبريئة، ولكن من كثرة المكياج أصبحت لا تتحرك، في حين دافع عنها آخرون، وقالوا إنها كأي فنانة تريد الظهور بأجمل طريقة أمام محبيها وهذا ليس خطأ.

وقالت مُتابعة: ”ملاحظين نوال وهي بتحكي مش شايف شي بتحرك بوجها، ليش صارت هيك، معقول من كتر الشدّ والمكياج والتجميل، أثر الانفعلات والابتسامة والتعابير مختفة“.

وكتبت أخرى: ”يا دوب شفايفها بتحركوا وقت الحكي، حول شفتيها في شي غلط“، لترد عليها أخرى أن الفنانة صرحت سابقًا بأنها قامت بتعبئة الخطوط حول شفتيها بالفيلر وقامت بتكبيرهما وهذا واضح عندما مقارنة ملامح نوال الزغبي بين الحاضر والماضي.

يذكر أن نوال الزغبي، سبق وأعلنت انتهائها من تسجيل أغنية ”أسعد لحظة“، التي تلم شملها مع الملحن مصطفى العسال، بعد أغنية ”100 وجع“، والمقرر ظهورها للنور قريبًا، ضمن أغنيات ألبومها الجديد.